تخطى إلى المحتوى

اجمل و اروع المجوهرات و الاكسسوارت ماقبل الخريف روعه انيقة 2024.

اجمل و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ و ط§ظ„ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±طھ ظ…ط§ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط®ط±ظٹظپ ط±ظˆط¹ظ‡ انيقة

البرونزية

في نظرة إلى آخر مجموعات الإكسسوارات والمجوهرات التي قدمها كبار بيوت المجوهرات العالمية فى الفترة الأخيرة نجد بعض الملامح التي قد تكشف لنا عن سمات مجوهرات وإكسسوارات.
الأحجام
لاحظنا كبر حجم مجوهرات وإكسسوارات ما قبل الخريف حيث الأحجام والأشكال الضخمة للغاية حتى تكون بارزة، مما يشير إلى أن الشتاء هذا العام سيكون مختلف حيث الأساور العريضة التي تحفر عليها ماركتهم بإحجام كبيرة وبأشكال بارزة، لنجد أشكال القلوب تعود مره أخرى موضتها هذا العام.
الألوان
نجد الألوان القاتمة هي موضة إكسسوارات ومجوهرات ما قبل الخريف لنجد الأزرق مع الرمادي والأسود مع الفضي، كذلك نجد ألولي بكثرة مع الأزرق والفضي، والذهبي مع الأسود. فهذه الألوان تتناسب بكثرة مع الملابس الزاهية والقاتمة أيضا، كما تلاءم كافة ألوان البشرات.
الأنواع
أنواع مجوهرات هذه الفترة هي الأحجار الكريمة بكافة أنواعها، والفضة، لنجد تداخل بين أنواع الإكسسوار والمجوهرات وبعضها البعض فنجد أساور من شانيل مصنوعة من الأحجار الكريمة ومزينه بالكريستالات، كما نجد عقد من ألولي مزين أيضا بالفضة، فهذا التداخل بين الخامات فى القطعة الواحدة يزيدها جمالا ورونقا. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

مشكوره حياتي على الطرح الرائع
يسلمو ايديكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.