تخطى إلى المحتوى

احدث و اجمل الاحذية النسائية ماركة ستيف مادن الجديدة للسهرات و للمراهقات 2024.

احدث و ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ظ„ط§ط­ط°ظٹط© الطويلة ط§ظ„ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© ظ…ط§ط±ظƒط© ط³طھظٹظپ ظ…ط§ط¯ظ† ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للمراهقات

البرونزية

من منصات عروض الأزياء إلى أهم حفلات النجوم، تعد الأحذية الطويلة من أهم القطع التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم! وستحظى النساء بخيارات عديدة مع طرح علامة "ستيف مادن" لتشكيلة الأحذية الطويلة والأنيقة لهذا الموسم.

استعدي لتتألقي في هذا الموسم مع أحذية Lindley الكلاسيكية الطويلة، والتي تتميز بمشابك ذهبية أنيقة وجلد بني داكن. ارتديها مع الجينز أو مع فستان كلاسيكي أنيق، لإطلالة فتاة الغرب أو عارضة الأزياء. ولحذاء مرتفع بالدرجة المثالية لارتدائه يومياً لإطلالة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، اختاري حذاءAshleey مع جينز ضيق وبلوزة مزينة بالترتر اللامع. ولإطلالة مرحة عابثة ارتدي زوجاً من حذاء Perrin ذي الرباط لأناقة جذابة وطابع عسكري.

عيشي وقت الربيع مع حذاء Bonanza المريح جداً. ويتماشى هذا الحذاء المصنوع من الجلد الناعم (suede) مع فستان بنقش الأزهار أو شورت قصير من الجينز لإطلالة مبتكرة. أما موديلات Troopa وFlannel وCablee وTrenchhفهي أحذية ثقيلة رائعة تعكس أناقة بارزة، وهي موديلات تتصدر منصات عرض الأزياء. وترتدي الفتيات الأنيقات في أنحاء العالم هذه الموديلات مع أزياء متنوعة، بدءاً من الجوارب الطويلة (leggings) مع القمصان الخفيفة، ووصولاً إلى الفساتين الصيفية بنقوش الأزهار. ويتميز حذاء Flannel بمظهر متين يجعله مناسباً تماماً للجوارب الطويلة مع سترة خفيفة. كما يمكن طي رقبة الحذاء لتظهر بطانته المميزة بنقشة المربعات.

وتبرز في هذه التشكيلة درجات الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني الداكن والكستنائي والرمادي. أما نقش جلد الفهد الجذاب والأقمشة ذات الملمس البارز والزينة المبتكرة والخيوط الجريئة فتضفي لمسة من التألق على هذه المجموعة المذهلة.

فمهما كان أسلوبك أو المناسبة التي تريدين الذهاب إليها، ستجدين في كل تصميم وموديل مزيجاً رائعاً من الأناقة والراحة والعملية. يمكنك الاطلاع على موديلات هذه المجموعة الأنيقة لدى أي من متاجر "ستيف مادن" المنتشرة في أنحاء المنطقة لاختيار ما يلائمك منها لهذا الموسم!

تتوفر موديلات المجموعة بالأسعار التالية:

Lindey – 599 درهم Bonanza – 299 درهم
Ashleey – 459 درهم Troopa – 449 درهم
Perrin – 629 درهم Trench – 449 درهم
Cablee – 499 درهم Flannel – 499 درهم

حول "ستيف مادن"
تقوم شركة "ستيف مادن" بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال. وبالإضافة إلى تسويق المنتجات تحت أسماء العلامات التجارية التي تملكها، ومنها "ستيف مادن" و"ستيف باي ستيف مادن" و"مادن غيرل" و"بيتسي جونسون" و"بيتسي فيل" و"بيغ بودا"، فإن الشركة تملك رخص تسويق لعدد من العلامات التجارية الأخرى، ومنها "أولسنبوي" للأحذية والحقائب والأحزمة، و"إليزابيث آند جيمس" و"إل.إي.آي" و"جي إل أو" للأحذية، و"دايزي فونتيس" لحقائب اليد. أما أنشطة التوزيع بالجملة التي توفرها الشركة فتشمل متاجر الأقسام والمتاجر المتخصصة ومنافذ التجزئة الراقية وسلاسل المتاجر المحلية وتجار الجملة. وتملك شركة "ستيف مادن" 170 متجر تجزئة (بما في ذلك متجر الشركة عبر الإنترنت) تنتشر في أنحاء العالم، وتمنح رخصاً لمجموعة معينة من علاماتها التجارية لأطراف مستقلة بهدف تسويق وبيع منتجات بعينها، ومنها الملابس الجاهزة والملابس الداخلية وإكسسوارات الطقس البارد والنظارات والجوارب النسائية والمجوهرات والعطور والملاءات ومستلزمات الاستحمام. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تسلمين يالغلا

يسلموو يالغلا

يسلموووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.