اخيرا ظپظƒظٹطھ ط¨ظ‚ط´طھظٹ ط¹ظ‚ط¨ط§ظ„ظƒظ… ظٹط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط±ط¨ ، ط§ط®ظٹط±ط§ فكيت بقشتي عقبالكم يااااااااااااارب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياكروشات الله يسهل عليكم ومايجعلكم تطولوا اكثر من تسعة شهور
جيتكم اليوم بقصة ولادتي المتعبة والله بس احمد ربي حمدا كثيرا على ولادتي بالسلامة من غير عملية او اثار جانبية
بسبة الطلق الصناعي
انا ياحلوين قالت لي الدكتورة لازم تجي يوم الاربعاء 25-12-1431ه علشان الطلق الصناعي ولأني خلصت التاسع
وعلشان النونو طلع وزنه في السونار الكذاب 4كيلو وممكن زيادة 500 جرام يعني يطلع 4500
طبعا انا خفت مرة وصرت ماانام الليل ولا النهار من الخوف افكر بس كيف حيطلع مني اكيد قيصرية قيصرية
المهم رحت المستشفى (دلة) يوم الاربعاء في الصباح الساعة 7 ودخلوني على طول تنويم
سوت لي الممرضة تخطيط للنونو والحمدلله تمام وجات الدكتورة الله يسعدها سامية خضر واعطتني تحميلة
الطلق على الساعة 9ونص وبدء الطلق معي على طول بس خفيف واشتد شوي على الساعة 11 وصار كل دقيقتين
بس مو قوي مرة وعلى هذا الموال الى الساعة 5 جات دكتورة ثانية وقالت بنعطيكي تحميلة ثانية علشان يزيد الطلق
كشفت علي لقت الرحم مفتوح3 سانتي بس انا خلاص تحطمت مرة مع اني شربت كف مريم كم مرة بس ماسوى شي
ومشيت كمان في الممر الي قدام الغرفة الين ماتكسرت رجليني
قالت الدكتورة ماراح نعطيكي تحميلة بندخلك لغرفة الولادة وهناك بنعطيكي في الوريد
وبعد اذان المغرب دخلت غرفة الولادة واعطوني الطلق في الوريد وكان معي زوجي الي اصر انه يدخل بس شرطت
عليه انه يقعد وراء السرير ووافق
وبالفعل اول مادخلت الغرفة قام زحف السرير على قدام شويه وحط كرسي وقعد
اشتد الطلق على الساعة 6 وصار قوي وعلى 7 قوي مرة وجات الدكتورة اسمها اعتقد شمسا زي ماقالت لي الممرضة
وقاست لي الرحم قالت قريب 4 سم انا عصبت ليش مابيفتح الرحم وخلاص تحطمت
المهم اعطوني ابرة مسكنة بس ماسوت شي مرة والطلق في الزيادة وعلى الساعة 9 ونص خلاص ماقدرت اتحمل
وماخليت ولادعوة الا دعيتها احس اني خلاص بموت ابغى اي احد ينقذني من الي انا فيه
جات الدكتورة وقاست قالت 5 سم انا طبعا انهرت قلت مااقدر اتحمل خلاص سوي لي عملية والمصيبة ان النونو
مانزل للحوض وبعيد
والله صرت ابكي قلت باقي لسى 5 سم يعني على الفجر راح اولد وطلبت من الدكتورة تعطيني مسكن قالت مانقدر
علشان البيبي ماينام مسكت يد زوجي واترجيته انه يقولهم يعطوني ابرة ظهر او يسوو لي عملية
هو صار يهديني ويقول هانت خلاص باقي 5 سم بس على باله سهل ينفتح الرحم
المهم صرت ادعي يارب ساعدني يارب لا تخليني ياربي ياربي والله اخترعت ادعية ماادري من فين
ولما زوجي شاف اني خلاص بودع قام اتوضى وقعد يدعي ويصلي
والله يابنات ماجات الساعة عشرة الا واحس شي بيطلع صرخت على الممرضة وقلت لها بيبي بيطلع قالت مدام
لسى انتي 5 سم وجات تتأكد ودخلت يدها وحست بالراس بيطلع خرجت بسرعة ونادت الدكتورة من عند الباب
جات تجري الدكتورة ولبست المدرعة حقتها وقالت لا تدفعي استني وانا خلاص ابغى اخلص واطلعه بأي
طريقة وارتاح وصارت تزعق استني ياحبيبتي على بال مايرفعوا الحدايد الي ترفع الرجل
انا طبعا سويت نفسي مااسمع وصرت ادفع الين ماطلع حبيب قلبي
شالته الدكتورة وحطته على بطني على طول وبعدين اخذته الممرضة ونظفته ووزنته وطلع وزنه 3 كيلو
والحمدلله ماصدق السونار وصورته ولفته ورجعت اعطتني هو وجلست الدكتورة الله يعافيها تنظفني وتخيط
وقعدت تمزح معي لازم جيبي بيبي ثاني بنت وانا اقول لها لو ايش يصير ماعاد احمل وهي تقول لا لازم
ياحليلها تبغى تخفف شوي عليا من الي شفته
المهم خلصت مني وراحت وبعد ساعة نقلوني لغرفتي
وطبعا زوجي انصدم يقول ماتوقعت ان الولادة كدا احسبها نص ساعة طلق وخلاص تولدي علشان كدا ربي قال
الجنة تحت اقدام الامهات
وحزن علي مرة وقال لاعاد تحملي بعد كدا خلاص
قلت له من غير ماتقول لي خخخخخخخ وانا عارفة كلها فترة وانسى وارجع افكر بالحمل
وهذي قصة ولادتي ومعليش غثيتكم بيها
بالنسبة للمستشفى روعة صراحة في كل شي
يعاملوني كأني اميرة ولو في مستشفى حكومي كان شفت الويل عندهم
يالا عقبالكم ان شاء الله
منقول