تخطى إلى المحتوى

ازياء فساتين الزفاف الجديدة من متجر فروست 2024.

  • بواسطة

ازياء ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ظ„ط²ظپط§ظپ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© من ظ…طھط¬ط± فروست

البرونزية

يحتفي متجر "فروست"، وجهة فساتين الأعراس الفاخرة الشهيرة بتصاميمها المبتكرة والحصرية في منطقة الشرق الأوسط، بالذكرى السنوية الرابعة على افتتاحه. ويعد "فروست" اليوم واحداً من أبرز المتاجر السباقة لعرض أزياء الأعراس والسهرات في المنطقة منذ افتتاح أبوابه في يونيو 2024 .
ويوفر "فروست" باقة حصرية من الفساتين الفاخرة لأرقى العلامات التجارية العالمية، مما يجعله منصة متكاملة لتلبية متطلبات العرائس. ويحظى المتجر بسمعة عالمية مرموقة، حيث يستقطب أشهر المصممين الذين يكشفون النقاب سنوياً عن آخر تشكيلاتهم المميزة. ويحرص المتجر على انتقاء وعرض نخبة من الفساتين المصممة على يد أشهر المصممين العالميين الذين يجسدون المفاهيم الراقية لهذا المتجر.
ويوفر "فروست" أفضل الخدمات الشخصية، كما يمتاز بتصميمه الداخلي الفريد وأجوائه منقطعة النظير، مما يتيح للعملاء اختبار تجربة تسوق رائعة تتسم بالخصوصية. ويستقطب المتجر العملاء من شتى أرجاء العالم ولاسيما دول منطقة الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا.
ويواصل "فروست" استقطاب نخبة من أبرز المصممين العالميين،كما تشهد محفظته المتنامية التي تضم عدداً من أرقى العلامات التجارية العالمية اهتماماً متزايداً الشهر تلو الآخر. ويحرص المتجر على انتقاء مصمميه بعناية فائقة لتلبية أذواق جميع العملاء من العرائس على اختلاف هوياتهم. وتضم محفظة العلامات التجارية الجديدة للمتجر كلاً من "مارشيسا"، و"كريتوس من أمسال". وسينفرد المتجر قريباً بعرض أرقى التصاميم وملابس السهرة الحصرية من إبداع المصممة عائشة رمضان، إلى جانب تسليط الضوء على المواهب الجديدة الواعدة في عالم الموضة والأزياء من لبنان.
ومن أبرز العلامات التجارية الحصرية للمصممين العالميين ومبدعي الأزياء وفساتين العرائس في متجر "فروست" نذكر: "كارولينا هيريرا"، و"مارشيسا"، و"أوسكار دي لا رنتا" (اعتباراً من شهر سبتمبر)، و"كريتوس من أمسال"، و"مونيك وليير"، و"سان باتريك"، و"برونوفياس"، و"سيمبلين. وإلى جانب فساتين الأعراس، يوفر متجر "فروست" فساتين مميزة لعلامات تجارية أخرى مثل "فيرا وانج" و"بادجلي ميشكا"، فضلاً عن انضمام اثنين من المصممين اللبنانيين الموهوبين قريباً إلى عائلة المتجر.
وأطلق متجر "فروست" بطاقة الامتياز التي تخول العرائس الاستفادة من عروض استثنائية تلبي متطلباتهن تحضيراً للاحتفال بليلة العمر. وسيتاح للعرائس فرصة الحصول على هذه البطاقة بمجرد شرائهن أحد التصاميم الحصرية لعدد من العلامات التجارية المرموقة. ومن المزايا الفريدة لهذه البطاقة أنها تتيح الاستفادة من العروض الرائعة لمنافذ البيع الأخرى المشاركة. وتعد هذه العروض بمثابة هدية صغيرة للعرائس الأنيقات اللواتي يترددن على متجر "فروست".
ولتعزيز التواصل مع العملاء، يعتزم متجر "فروست" إطلاق مدونته الخاصة التي ستغدو واحدة من أهم المنصات الإلكترونية التي تسلط الضوء على تصاميم فساتين الأعراس في المنطقة. كما سيحظى عملاء "فروست" بتجربة مميزة تبدأ من تصاميم الفساتين الرائعة التي يعرضها المتجر، وصولاً إلى جلسات العناية بالجمال قبل وبعد الزفاف، ناهيك عن تقديم نصائح خاصة بتصفيف الشعر واختيار القصات الملائمة، وتوفير لمحة حول أسرار الأسواق المتخصصة بأزياء العرائس، والاستفادة من النصائح المهمة لكبار المختصين في هذا المجال، وغيرها الكثير من الأمور.
كما ستكون العرائس على إطلاع دائم حول أحدث التشكيلات والمجموعات الجديدة من خلال تصفح الموقع الإلكتروني لمتجر "فروست". ولمعرفة المزيد عن التطورات اليومية في المتجر، يمكنك متابعة صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" (FrostDxb) و"فيسبوك" (FROST Boutique)
ويعتبر "فروست" المتجر الأول في المنطقة الذي يمزج بين تصاميم الأزياء العصرية وسحر العرائس الجميلات المهتمات بالموضة،وهو يحتضن نخبة من أشهر العلامات التجارية العالمية الحصرية، مما يجعله منصة متكاملة لتلبية متطلبات العرائس ووصيفاتهن، فضلاً عن كونه المتجر الأمثل لتوفير شتى احتياجات الاحتفال بليلة العمر التي لطالما حلمن بها.
نبذة عن متجر "فروست"
يعد متجر "فروست" من بنات أفكار ديمة خلف التي تركت مهنتها في مجال التسويق سعياً وراء تحقيق هذا الحلم الذي لطالما راودها مع أعز صديقاتها مها، وذلك أثناء خوضها تجربة مميزة لانتقاء فستان زفافها في دبي، فخلال التحضير لحفل زفافها، أرادت ديمة اقتناء فستان مبتكر لمصمم من خارج المنطقة، ومن هنا لمعت في ذهنها فكرة إطلاق متجر "فروست" بغية توفير مثل هذه الفساتين مستقبلاً للعرائس. وتقول ديمة خلف، مالكة متجر "فروست": "عندما أتعامل مع الفتيات المقبلات على الزواج، أدرك بأنني أعمل في المجال الذي لطالما أحببته، كما تنتابني مشاعر الحماسة والفرح عندما أزود متجر ‘فروست’ بأحدث التشكيلات تماماً كما تشعر أي عروسٍ عند تجربتها فستان زفافها. كما يغمرني سرور لا يوصف حينما أجد الابتسامة مرسومة على وجوه العرائس اللواتي حصلن على الفساتين التي طالما حلمن بارتدائها في ليلة العمر". من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

بالتوفيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.