تخطى إلى المحتوى

ازياء ماركة Hoss Intropia صور شنيط و احذية ماركة Hoss Intropia 2024.

ازياء ظ…ط§ط±ظƒط© Hoss Intropia صور ط´ظ†ظٹط· و ط§ط­ط°ظٹط© ماركة Hoss Intropia الجدديدة

مجموعة Hoss Intropia تجمع ما بين الأسلوب الرومانسي والبسيط، وهي مستلهمة من الرومانسية والمرأة البوهيمية التي تعيش حياة المدينة. كما شكلت الثقافة الهندية والمرأة البدوية وخطوط الصحراء مصادر الإلهام الأخرى.

وتنطوي مجموعة الأزياء اليومية على القمصان الحريرية الفضفاضة والسترات ذات القصات الدقيقة والسراويل المريحة المصممة للاستعمال اليومي. وتوحي الفساتين القطنية المزينة بنقشات الأزهار برحلاتٍ حول العالم وبالهندسة القديمة، فيما تضفي السلاسل المعدنية والأزرار على التصاميم شخصيةً قويةً وجذابة. أما أزياء السهرة فرسمية يتخللها الحرير مع الطيات والشرائط، كما يزيد التطريز والزخرفة هذه المواد الفخمة تألقاً وأناقة. وتبدو الألوان المستعملة ناعمة فيهيمن عليها الكاكي والألوان الطبيعية والزهر والرمادي، مع ومضاتٍ جريئةٍ من الأخضر الفاقع وأزرق الحبر والأزرق الداكن وأحمر البابريكا.

أما أكسسوارات الموسم فتبرز منها القلادات والأقراط والدبابيس الرقيقية المزينة بالأحجار الناعمة والخرز. والحقائب مصنوعة من القطن أو الجلد تتخللها الشرائط المزخرفة، والخرز والتطريز. وتتضمن الأحذية، المصممة للاستعمال اليومي أو للسهرات، أحذية الساتان ذات الكعب العالي والأحذية القطنية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

رووووووعه

يسلموووو

الله يعطيك العافية …

يسللللللللللللمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.