تخطى إلى المحتوى

ازياء و فساتين ماركة من متجر "آيكونيك iconic للسهرات 2024.

  • بواسطة

ازياء و ظپط³ط§طھظٹظ† ظ…ط§ط±ظƒط© من ظ…طھط¬ط± "ط¢ظٹظƒظˆظ†ظٹظƒ iconic للسهرات

كشف متجر آيكونيك (ICONIC)، مفهوم التسوق الراقي الذي أطلقته مجموعة "لاند مارك" بنجاح العام الماضي، عن حملة الأزياء والموضة الثانية له. وتعكس هذه الحملة الجديدة جوهر علامة "آيكونيك" وعلاقة الحب التي تجمعه بالموضة حيث تتميز حملة "الموضة لرموز الحياة اليومية" بطابع أكثر خصوصية، كما تعرض أمثلة لأشخاص من الحياة الواقعية وهي بلا شك جريئة. وتتقيد هذه الحملة بشخصيات زبائن "آيكونيك"، أما الصور اللافتة فيها والتي تزينها شعارات تعكس التميز فستتيح لزبائن المتجر تقبل تفردهم والتأكيد على التعبير عن أنفسهم من خلال الموضة.

وقد كان إطلاق متجر "آيكونيك" قد أدى إلى ظهور أسلوب جديد مبتكر في التصوير لم يستكشف من قبل في المنطقة. حيث مزجت الحملة الأولى بشكل رائع بين الأزياء والتصوير الفوتوغرافي مع شعارات موحية مثل "Get Fashion" و"Get Wild" و"Get Him"، والتي جاءت لتعكس الروح الحقيقية لهذا المتجر الفاخر. ولتجسيد مفهوم "آيكونيك" لرموز الحياة اليومية، فإن الحملة الجديدة تتجنب الأفكار المستهلكة والرموز العالمية. فهي تستوحي توجهها من النسيج الاجتماعي للمنطقة، وتستمد شخصياتها منها، لتطلق لهم العنان أخيراً مع العبارة الجريئة "I AM ICONIC". وباعتباره متجر الأزياء الوحيد الذي تم تأسيسه في المنطقة ولأجلها، فإن هذه الحملة تبرز "آيكونيك" كوجهة يقصدها المتسوقون بحثاً عن أزياء مميزة للحياة اليومية بصرف النظر عن اعتبارات الميزانية والعمر والجنسية والمقاس والأسلوب، وحيث يمكنهم أن يجدوا الأزياء التي تلبي طموحاتهم وتعبر عن شخصياتهم الفريدة والمميزة.

وفي معرض حديثه حول فكرة ومفهوم هذه الحملة قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لدى "آيكونيك": "تمثلت استراتيجيتنا في ابتكار حملة ديناميكية متطورة تعكس التنوع الواضح في قاعدة زبائن "آيكونيك" على خلفية مشوقة من الصور والمحتوى. فحملة "آيكونيك" الجديدة هي انعكاس للشباب الذي يلعب دور العامل المساعد في مجتمع دائم التغير، وهي تبرز شخصية "آيكونيك" في الحياة اليومية. حملة "الموضة لرموز الحياة اليومية" هي تكريم لزبائننا، وهي طريقتنا في أن نقول لهم أنهم و"آيكونيك" متشابهون".

وأضاف: "كما ستكشف الحملة في وقت لاحق من هذا الموسم عن مفاهيم فريدة تتميز بلمسة من الشخصية البارزة والتفرد و والفن والإلهام- والكثير من الموضة. وسيكون كل عنصر في الحملة مثيراً للحواس وملهماً بطابع خاص متفرد لن يبرز صاحبه فقط وإنما يلقي الضوء على خطوط وصيحات الموضة في الحياة اليومية وفي كل المناسبات والمواقف".

تم تصوير الحملة الجديدة في دبي ونفذها لوب نافو، وهو مصور عالمي للموضة والفنون من نيويورك اشتهر بمدونته الرائجة للموضة والتصوير والتي تحمل اسم "The Minority Report"، والتي يناقش عبرها تقصير تمثيل الأقليات في عالم الموضة. وبفضل ما اشتهر به من توظيف للعناصر الجمالية العالمية ومتعددة الثقافات فقد كان نافو الخيار الأمثل لحملة "أيكونيك". وتظهر في صور هذه الحملة عارضات من جنسيات متعددة، من نيويورك ولندن وساو باولو ومانيلا وبومباي ودبي وغيرها، لكي تعكس بشكل أفضل الطابع متعدد الثقافات للمنطقة.

وتظهر الحملة، التي تم إطلاقها في 1 سبتمبر، عبر مجموعة متنوعة من الإعلانات المطبوعة واللوحات الإعلانية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، كما تتواجد في متاجر "أيكونيك" عبر عروض ترويجية مصورة تتواصل مع المتسوقين. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر الحملة عبر المواقع الإلكترونية كموقع المتجر iconic.ae وصفحة FacebookوYouTube وTwitter لتنشر رسالتها عبر الإنترنت.

حول متجر "آيكونيك"
يمتد متجر "آيكونيك" على مساحة 70,000 قدم مربع بقرب مدخل محطة المترو في مركز ديرة سيتي سنتر للتسوق، دبي.

ويعد هذا المتجر، وهو مفهوم تجزئة فريد تم إطلاقه في فبراير 2024، جزءاً من مجموعة لاندمارك، إحدى أضخم مجموعات التجزئة في الشرق الأوسط والهند. يهدف هذا المتجر الضخم إلى أن يصبح وجهة الشباب الأبرز للموضة في المنطقة، ويوفر مجموعة واسعة من حلول الأناقة والموضة عبر تشكيلة من الأزياء والأحذية والأكسسوارات ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى صالون ومطاعم كلها تحت سقف واحد للنساء والرجال والأطفال. وفي إطار سعيه للتوسع فقد افتتح "آيكونيك" مؤخراً فروعاً جديدة في المملكة العربية السعودية ، في الرياض غاليري بمدينة الرياض، وفي الظهران مول في الدمام، وفي صحارى بلازا في الرياض, وسنترال بارك في جدة .

ويضم قسم الأزياء في المتجر تشكيلة واسعة لأكثر من 100 علامة تجارية، منها أكثر من 25 اسماً معروفاً يتوفر في دولة الإمارات للمرة الأولى. ويضم المتجر علامات تجارية معروفة منها "ديزل" و"جي-ستار" و"غيس" وغيرها من العلامات الجديدة في المنطقة مثل "بولز بوتيك" و"ليبسي" و"سكوتش آند صودا" وغيرها الكثير. ويوفر المتجر مزيجاً من الأزياء متوسطة ومنخفضة الأسعار التي تمنح المتسوقين خياراً للتسوق حسب الحاجة والمناسبة، ليلائم كافة الاحتياجات.

يقدم "آيكونيك" مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والأكسسوارات الرجالية والنسائية. وبالإضافة إلى ذلك، يضم المتجر قسماً للتجميل ومستحضرات التجميل والعطور، بالإضافة إلى صالون "سبيسز" الراقي للرجال والنساء.

أما قسم SOHO فيحمل طابع الأسواق العامة ويضيف مزيداً من الغرابة والعصرية التي تتميز بها العلامة، حيث يمتلئ بالقطع والحلي والهدايا الغريبة والمرحة، كما يضم ركناً للاستراحة فيه مجموعة متنوعة من الكتب وقسماً للفنون واللوحات.

ويقدم متجر "آيكونيك" ما يلائم كافة الأذواق، كما لا يخيب أمل ذواقة وعشاق المأكولات الفاخرة، حيث يضم مطعم المأكولات الآسيوية "وايلد جينجر" ومطعم "بايت"، وهو مفهوم جديد للمطعم المتنقل.

وقد تم ترشيح متجر "آيكونيك" مؤخراً لجوائز Retail Week Interiors Awards 2024 لجائزة "ريتشاردز جروب لأفضل تصميم داخلي في متجر تجزئة عالمي". من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.