تخطى إلى المحتوى

افخم و اجدد هدايا الزفاف الجديدة للعروس ولا في الخيال رهيبة فخمة كشخة مره 2024.

افخم و ط§ط¬ط¯ط¯ ظ‡ط¯ط§ظٹط§ ط§ظ„ط²ظپط§ظپ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ ولا في ط§ظ„ط®ظٹط§ظ„ ط±ظ‡ظٹط¨ط© ظپط®ظ…ط© ظƒط´ط®ط© مره

الزواج أمر مقدس، لذلك كثيرًا ما تربط حفلات الزواج حول العالم عادات وطقوس مميزة؛ ففي الشرق الأوسط مثلاً لا يوجد أهم من اجتماع العائلة والأصدقاء معاً في حفلات الأعراس لحد يمكن أن يصل عدد المدعوين إلى أكثر من ألف شخص. أما الصينيون فيختارون اللون الأحمر الذي يرمز إلى الازدهار والنماء، بينما في اليابان ترتدي العروس اللون الأبيض الذي يرمز إلى النقاء والصفاء. وفي العرف الدانماركي يتم خلع الجورب الأيمن للعريس وعمل حفرة صغيرة في إصبع قدمه لضمان عدم نظر النساء الأخريات إليه في المستقبل. لكن الشيء المشترك بين عادات حفلات الزفاف من دبي إلى بكين هو تقديم الأصدقاء والأقارب هدايا للعروسين كعربون محبة وسعادة. وفي أي كل مكان من العالم يستطيع الناس اختيار ساعات Baume & Mercier – التي تحمل رمز الحب الأبدي- لتكون شاهدة على ارتباط شخصين مع بعضهما البعض وتنقش في قلوبهما لحظات لا تنسى من السعادة المشتركة ؛ فالحياة عبارة عن لحظات من السعادة.

ساعات Hampton… معًا في انسجام كامل
تعد ساعات Hampton آخر مجموعة خاصة بالعرسان أطلقتها دار Baume & Mercier، وتحمل هذه الساعة دلالة رمزية خاصة اقتبستها من شواطئ Hampton الشهيرة التي أخذت الاسم منها حيث يندمج البحر واليابسة مع بعضهما البعض إلى الأبد. وبالجمع بين تصميم فني عصري ومهارة حرفية عالية الجودة تجسد هذه المجموعة روح العيش على الشاطئ ونمط حياة يجمع بين البساطة والتعقيد. تحمل هذه الساعات الرائعة روح دار Baume & Mercier بأسلوب مميز يجمع بين التقاليد والحداثة معًا ويظهر ذلك من خلال السعي الدؤوب نحو الأصالة والموثوقية. تتمتع مجموعة Hampton بقوة إغراء وتميز تعود إلى تصميمها الفني الأنيق وسحرها المتألق الجذاب – هذه المجموعة متوفرة للرجال والنساء.

استطاعت مجموعة ساعات Hampton الأنيقة والحديثة – بفضل خطوطها الهندسية الرائعة والشكل المستطيل المميز – أن تحتل مرتبة أفضل تصميم لقطعة تاريخية تعود إلى فترة الأربعينات، حيث تم تحويلها وتحديثها وإضفاء تصاميم ومميزات جعلتها قطعة حديثة تمامًا. وكروعة شروق الشمس يضيئ بريق لطيف من الذهب الأحمر (18 قيراط) والماس المرصع واجهة الساعة ويضفيان عليها تدرجات ألوان توحي بجو بحري شاعري؛ يذكرنا باللون النحاسي لفتحات نوافذ السفينة واللون الفضي للأخشاب على الشاطئ. بما أن سعادتكم هي محور اهتمام دار Baume & Mercier تتوفر الآن مجموعة ساعات Hampton في صندوق "مزدوج" – يرمز إلى الحب الأبدي – تستطيع إهدائه أو تلقيه….عندما تطير القلوب معًا وتتعانق.

شكرا

مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.