تخطى إلى المحتوى

افضل جل للعناية بمحيط العينين بتركيبة جديدة من Clarins 2024.

افضل جل ظ„ظ„ط¹ظ†ط§ظٹط© ط¨ظ…ط­ظٹط· ط§ظ„ط¹ظٹظ†ظٹظ† ط¨طھط±ظƒظٹط¨ط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© من ماركة Clarins

البرونزية

تطلق كلارينز جل العناية بمحيط العينين Eye Contour Gel بتركيبة جديدة، فالجل نفسه كان أطلق منذ أكثر من 45 عاماً. وقد تم الآن إثراء تركيبته بإضافة أربع مستخلصات نباتية عضوية هي: أوراق شجرة الجنكة الصينية "جينكغو بيلوبا" وزهرة الحقول "Cornflower" وزهرة البابونج والصبار. وقد صممت التركيبة الجديدة بحيث تعالج الانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء حولهما.

وتعمل التركيبة بالطريقة التالية:

• لمقاومة الانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء حولهما
جمعت "كلارنس" للأبحاث بين الكافيين، بفعاليته المثبتة في تخفيف الضغط، ومزايا تفريغ السوائل التي توفرها خلاصة الجنكة الصينية العضوية. والنتيجة: تحفيز الدورة الليمفاوية والدموية في منطقة محيط العينين وتخفيف الانتفاخ تحتهما، بالإضافة إلى شد الجفنين وتخفيف ظهور الهالات السوداء إلى أقل حد ممكن.

• لتلطيف واسترخاء البشرة حول العينين
تعمل خلاصة زهرة الحقول وزهرة البابونج العضوية على تلطيف وحماية البشرة الرقيقة المحيطة بالعينين، دون التسبب بشعور الوخز أو شد البشرة الزائد. أما خلاصة الصبار العضوية فتمنح البشرة ليونة ونعومة تسهل وضع مستحضرات التجميل. وبالإضافة إلى ذلك فإن ماء الورد المحضر بواسطة التقطير بالبخار يساعد في تلطيف واسترخاء البشرة. والنتيجة استرخاء وتألق فوري للعينين. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يسلموووووووووووو

مررررررررررررررررسي

مشكورررررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.