تخطى إلى المحتوى

افضل و اجمل طريقة لاستقبال الزوج بعد عودة من السفر 2024.

افضل و ط§ط¬ظ…ظ„ ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ط§ط³طھظ‚ط¨ط§ظ„ ط§ظ„ط²ظˆط¬ بعد ط¹ظˆط¯ط© من ط§ظ„ط³ظپط± زوجي ط§ظپط¶ظ„ و اجمل طريقة لاستقبال الزوج بعد عودة من السفر ، افضل و اجمل طريقة لاستقبال الزوج بعد عودة من السفر ، افضل و اجمل طريقة لاستقبال الزوج بعد عودة من السفر ، ماهي افضل و اجمل طريقة لاستقبال الزوج بعد عودة من السفر

في الحقيقة أنا قرأت الفكرة في أحد المنتديات الخاصة بالمتزوجين بس أدخلت عليها تعديلات و صارت أروع و جربتها و ما تتخيلون قد ايش فرح زوجي و صار يعبر عن سعادته و تفاجئه و صار يدعي ان ربي يخلينا لبعض ..

.

تبغون تعرفون الفكرة الرومانسية
البرونزية

حاضر …

اللي صار ان زوجي سافر لمدة يوم و ليلة للعمل و تلك الليلة لم أنم الا ثلاث ساعات و باقي الوقت رتبت البيت و غيرت مواضع بعض التحف من باب التجديد

و بعدين جمعت بعض الصور لي بملابس مختلفة و سويت أوراق على شكل بالونات الحوار و كتبت فيها كلام و وزعتها في البيت مثلا ..
صورتي في الملكة بالفستان النافش و التسريحة علقتها على مدخل البيت و كتبت عليها ( الملكة ………….ترحب بأمير الشباب ………….. )
صورة ثانية كتبت عليها ( لو سمحت اتجه فورا للحمام و لا تخرج الا بعد ما أدق عليك بخمس دقايق )
.

و طبعا جهزت الحمام …. عبيت البانيو مويه دافية و حطيت فيه زيوت عطرية و وورد مجفف و على الرف حطيت شموع … و جبت قنينة فاضية و حطيت داخلها رسالة قلت له فيها انه يروح غرفة النوم بعد الحمام و طبعا خليت القنينة تطفو في البانيو ..

في غرفة النوم جهزت له ملابسه و عطرتها و أيضا وضعت صورة لي و كتبت عليها ( وحشتني .. بعد ما تخلص من اللبس روح المجلس ) و على المراية حطيت صورة لي و أنا مغمضة و كتبت عليها ( يا ربي اش هالنور القوي اللي جانا )

و في المجلس حطيت صورة لي على الباب بلباس شعبي و كتبت ( يا هلا بالضيف اقلط ) و على التلفزيون حطيت صورتي و أنا طفلة و كتبت ( خبيبي بابا لا تخليني مرة ثانية لوحدي لأني ما أقدر اعيش من غيرك ) و صورة ثالثة مع شعر نبطي يعبر عن حياتي الحلوة معاه و شوقي له . الصورة اللي على باب المجلس علقتها و هو في الحمام علشان لا يشوفها و هو داخل البيت.

و أثناء ما هو ينتظر بالمجلس جهزت الغدا في الصالة و طبعا كان غير شكل و عدة أصناف و سويت عصير شامبانيا سعودي البرونزية البرونزية البرونزية و رحت و دقيت عليه المجلس و أول ما فتح حضني بقوة و قال لي أحلى كلام سمعته في حياتي و قعد يمكن ربع ساعة و هو يعبر عن تفاجئه بهالحركات و فرحته فيها ..

و الله يا بنات ان الزواج حلو و الأحلى ان يكون لك بصمة مميزة في زواجك تخلي زوجك ما يقدر يعيش من غيرك .. طبعا مو لازم تلتزمون بنفس الكلام اللي كتبته ممكن تغيرين العبارات اللي بتوزعينها في البيت على حسب الصور اللي عندك و حاولي انه يكون فيها نوع من الطرافة و لو ما عندك صور ممكن تكون عبارات بس بدون صور

يعطيك العافيه

مشكورة اختي
يعطيك ربي العافية

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

موفقه

روعه يعطيك الف عافيه….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.