تخطى إلى المحتوى

جديد فساتين زهير مراد 2024 و التي عرضت في أسبوع الموضة 2024.

عرف ط£ط³ط¨ظˆط¹ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ط© في باريس هذا الموسم حضور اكبر و أبرز المصممين العالميين الذين قدموا مجموعاتهم لربيع و صيف 2015 و الخاصة بالأزياء الراقية، و كان من الحاضرين المصمم العربي اللبناني ايلي صعب الذي قدم مجموعة فساتين ايلي صعب 2024 و ط§ظ„طھظٹ سبق و قدمتها لك، و اليوم أقدم لك ط¬ط¯ظٹط¯ ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظ‡ظٹط± ظ…ط±ط§ط¯ 2024 و الذي هو الآخر بصم على حضور مميز و ملفت في هذا الأسبوع بمدينة الأنوار باريس.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مجموعة ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظ‡ظٹط± ظ…ط±ط§ط¯ 2024 تعكس فخامة و رقي السيدة لموسم 2024 التي قدمها في تشكيلة فاخرة و أنيقة يقدمها المصمم اللبناني لربيع و صيف 2024 اعتمد فيها على أقمشة ناعمة و راقية كالعادة مع ألوان تبرز أنوثة و جمال السيدة في أبهى حلة، و لذلك ارتأيت أن أشاركك هذه المجموعة من فساتين زهير مراد 2024 و التي تصلح كخيار مثالي لسهراتك و أمسياتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة من فساتين زهير مراد 2024 تحمل في طياتها جديد صيحات فساتين السهرة الرائجة في موسم 2024، نلاكظ في التشكيلة ألوان ناعمة و باستيلية كالبيج الذهبي و الاخضر المائي و الاصفر و البرتقالي و الفضي في تشكيلة آسرة بتصاميم مفعمة بالانوثة و الرقي الذي يحبس الأنفاس، شاهدي التشكيلة و استوحي منها فستان سهرتك لهذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

في عرضٍ مبهر وخاطف للأنفاس و بحضور أرقى الشخصيات العامة قدم المصمم اللبناني زهير مراد تشكيلة ازياءه الراقية لموسم ربيع و صيف 2024، ولم يكن بعيدا عن تصور كل إمرأة أن ترى مثل هذا الترف الذي يزين أنوثة كل قطعة في تشكيلة المصمم المبدع، فهو المعروف بأنامله الذهبية التي تجسد الحس المرهف لكل إمرأة لتدلل عواطفها بفساتين رائعة لم تريها من قبل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اعتمد المصمم اللبناني في مجموعته فساتين زهير مراد 2024 على أقمشة راقية كالتول و الدانتيلمع قصات راقية و فاخرة تبرز كخيار مثالي للسهرات و الأمسيات الكبيرة، فنجد فساتين منفوشة مع حزام معدني، و قصة الفستان بياقة مفتوحة. تباينت الفساتين بين الطويلة و القصيرة بتصاميم ناعمة و ملفتة للأنظار، شملت كذلك قطعة الأفرول الذي قدمها المصمم بطريقته الخاصة، موضة التطريزات حضرت بقوة و زينت الفساتين كريستالات لامعة و أحجار صغيرة ثمينة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.