تخطى إلى المحتوى

جديد ماركة ارجانيكا منتجات و مستحضرات ماركة ارجانيكا الجديدة للبشرة 2024.

جديد ظ…ط§ط±ظƒط© ط§ط±ط¬ط§ظ†ظٹظƒط§ ظ…ظ†طھط¬ط§طھ و ظ…ط³طھط­ط¶ط±ط§طھ ماركة ارجانيكا ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© للبشرة

قامت "ارجانيكا" مؤخراً بإطلاق أول مجموعة من منتجات ومستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية، والمصنوعة 100% من زيت الأرجان، أكثر الزيوت الطبيعية ندرة في العالم، وذلك لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.وتستخدم "ارجانيكا" أنقى أنواع زيت الأرجان المغربي، والذي يتم جمعه من محمية طبيعية تابعة لمنظمة اليونسكو في جنوب غرب المغرب.

ويعتبر زيت الأرجان مصدراً طبيعياً لفيتامين هـ إلى جانب الأحماض الدهنية أوميغا 3 و 6 و 9 ، حيث يحتوى على أعلى مستويات لها مقارنة مع الزيوت الطبيعية الأخرى. وقد ثبت أن له فوائد تجميلية عديدة ظ„ظ„ط¨ط´ط±ط© إذ يعمل على حمايتها وترطيبها وتجديدها. كما أن له خصائص مفيدة للشعر والأظافر. وهو زيت سهل الامتصاص ويترك البشرة ناعمة بدون لمعان أو ملمس دهني.

وقالت ميريام كيوان، مؤسس "ارجانيكا" "يناسب زيت الأرجان الغني بالبروتين جميع أنواع البشرة والذي بدوره يساعد على شد البشرة و مقاومة تجاعيد الجلد والمحافظة على نضارته وتحسين ملمسه. كما يعمل على وقاية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة والحماية من أضرار متعددة مثل أشعة الشمس والتلوث والإجهاد، كما يساعد أيضاً على علاج علامات تمدد البشرة والتجاعيد والندوب وعلاج أمراض الجلد المختلفة مثل الأكزيما وحب الشباب والصدفية. فضلاً عن فوائده الكثيرة لكل من الأظافر والشعر، حيث يقوي ويغذي مادة الكيراتين للحماية ضد ضعف وتكسر الأظافر إضافة إلى قدرته على تقوية بصيلات الشعر".

وتحتوى المجموعة الجديدة من "ارجانيكا" على منتجات ومستحضرات للوجه والجسم والشعر. ولزيت (زيت التجميل متعدد الاستخدام) "ملتي بيربس بيوتي أُيل" والمصنوع من زيت الأرجان العضوي الطبيعي 100٪ عدة استخدامات لكافة أجزاء الجسم من الرأس وحتى القدمين. وتحتوى المنتجات الأخرى على مجموعة من المستخلصات والعناصر الطبيعية، بما فيها زبده الشيا وزيت الجوجوبا، وزيت بذور العنب، والتي تمتلك خصائص مغذية لتجديد البشرة.

وأضافت كيوان قائلة، "يحتوى زيت الأرجان على مجموعة رائعة من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تعمل على علاج وحماية وتغذية الجسم. وقد أتتني فكرة إنتاج مجموعة مستحضرات "ارجانيكا" بعد القيام ببحوث حول المواد والمكونات الكيميائية المختلفة التي تستخدم في تصنيع مستحضرات التجميل التقليدية. ولذلك أردت تطوير مجموعة من المنتجات العضوية الطبيعية تكون فعالة ومفيدة للجسم."

وإلى جانب ذلك، يتم استخراج الزيت النقي من مصدره الطبيعي وذلك باستخدام عملية متخصصة للحفاظ على أكبر كمية من المغذيات في الزيت. ويتطلب إنتاج لتر واحد من زيت الأرجان أكثر من 40 كيلوغرام من النواة وتستغرق عملية استخلاص الزيت حوالي 28 ساعة لكل لتر. ويتم تصنيع المنتجات في أوروبا حسب أعلى معايير الاتحاد الأوروبي.

وأضافت كيوان، " نقوم بالتباحث مع مختلف الشركات والموزعين من أجل توزيع منتجاتنا من خلال كبرى الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وبالتالي المساهمة في انتشار المنتجات العضوية والطبيعية في المنطقة".

كما يحتوي زيت الأرجان على العديد من الفوائد بفضل عناصره المضادة للأكسدة، وخصائصه المرطبة، وتنظيم عملية إفراز الدهون في البشرة بكافة أنواعها ، إضافة إلى احتواءه على نسبة عالية من فيتامين هـ. و يسهل على البشرة امتصاص زيت الأرجان كما يعزز سرعة نمو الشعر وصحته ولمعانه.

تباع منتجات "ارجانيكا"على شبكة الإنترنت على الموقع: www.arganicaskincare.com وسوف وتباع قريباً في الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن ارجانيكا
تأسست "ارجانيكا" في عام 2024 على يد ميريام كيوان. وبعد سنوات من استخدام مستحضرات التجميل التجارية دون جدوى حيث لم تجد ما يناسب نوع بشرتها، قررت القيام ببحث حول منتجات التجميل المختلفة على أمل العثور على منتج ط¬ط¯ظٹط¯ ومبتكر.

وتستند منتجات "ارجانيكا"على استخدام زيت الأرجان مع غيره من المكونات الطبيعية والزيوت الأساسية. تحتوي جميع المنتجات على نسبة عالية من زيت الأرجان الطبيعي والفعاله والذي يحتوي بدوره على نسبة عالية من فيتامين هـ.

يسلموووووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.