تخطى إلى المحتوى

ديكور مدخل البيت و أفكار رائعة اتبعيها و زيني فضائك! 2024.

  • بواسطة

مدخل ط§ظ„ط¨ظٹطھ من الزوايا و الأركان التي يجب أن لا تنسيها و تغفلي عنها في الديكور، هي كذلك لها ط£ظپظƒط§ط± و نصائح عليك لاتباعها لتبرزيه في أجمل صورة، و يوافينا خبراء الديكور العالميين بأجمل موديلات ط¯ظٹظƒظˆط± ظ…ط¯ط®ظ„ البيت التي ستعجبك و تحفزك على اعتمادها في بيتك، و أنا بدوري سيدتي أقدمها لك في تشكيلة من الصور، شاهديها و أتمنى أن تفيدك!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ديكور مدخل البيت يعتمد على اختيار صائب و مناسب لطاولة الزينة التي تعد عنصرا ضروريا عند المدخل، و يجب أن تكون مناسبة من حيث الطابع و الشكل الهندسي مع تصميم مساحة المدخل، و حسب الخبراء يفضل إذا توفرت المساحة الكافية انتقاء طاولة مدخل مستديرة يعكس طابعها الأسلوب العام في المنزل من حيث الكلاسيكية أو العصرية، أو اعتمدي الطاولة المستطيلة في حالة عدم توفر مساحة كبيرة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

على طاولة الزينة التي اخترتها عند مدخل المدخل أن تزينيها إما باعتماد مرآة كلاسيكية دائرية أم كبيرة مع أكسسوارات زينة اعتمديها على الطاولة كإناء فضي أو ذهبي مع صور عائلتك في إطار ملائم و مميز، و هي التفاصيل الصغيرة التي من شأنها أن تزين فضائك و تزيده جمالا و تميزا يبهر ضيوفك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الإنارة كذلك من العناصر المميزة التي عليك توظيفها في ديكور مدخل البيت، و دوره للزينة و الشكل أكثر منه إنارة و لذلك إذا كان سقف البهو عاليا ضعي ثريا طويلة بتصميم أنيق و جميل ملفت للأنظار. و إذا منخفضاً لك حرية الإختيار في أكسسوارات الإنارة حيث يمكنك الاستعانة بتصاميم الإنارة المميزة ذات الكريستال الملون أو الشفاف أو تصاميم الإنارة ذات الأطر المعدنية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لأن مدخل المنزل هو الواجهة الأولى التي يعرف من خلالها الضيوف الذوق العام لك و لبيتك، أقترح عليك سيدتي هذه التشكيلة من صور ط¯ظٹظƒظˆط± ظ…ط¯ط®ظ„ ط§ظ„ط¨ظٹطھ التي ستفيدك في تزيين مدخل البيت و منحه جمالية أكثر. من خلال أفكار شيقة و جذابة و سهلة التطبيق يكفي أن تبدئي الخطوة الأولى.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.