تخطى إلى المحتوى

ساعات عيد الحب الجديدة اجمل و اروع الساعات لعيد الحب ولا اروع 2024.

  • بواسطة

ساعات عيد ط§ظ„ط­ط¨ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط§ط¬ظ…ظ„ و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ ظ„ط¹ظٹط¯ الحب ولا اروع

البرونزية

فيما يستعد كيوبيد الحب لإطلاق سهامه، يحفل موسم عيد الحب برموز التعبير عن التقدير لأحبائكم. وفي عيد الحب لهذا العام، ستسعد كل امرأة بتشكيلة الساعات الرائعة والمميزة لعلامة "فيليب ستاين" التي تتوفر بلونين، والتي تم ابتكارها خصيصاً للاحتفال بموسم الحب.

وتأتي ساعة عيد الحب الجديدة، والتي أطلقتها علامة الساعات الراقية "فيليب ستاين"، بسوار أحمر مميز ومزودة بتكنولوجيا التردد الطبيعي الفريدة.

الإضافة المثالية لأي من أزيائك أو الهدية المميزة من الرجل الأهم في حياتك – إنها ساعة استثنائية لامرأة استثنائية! أما ساعة“Mini Signature” بسوار يلتف حول المعصم فهي هدية فريدة ستجعل كل امرأة تشعر بالتميز من كل النواحي.

كما يمكنكم أن تودعوا الأرق والنوم المتقطع، حيث تقدم علامة "Philip Stein" حلاً فريداً مع "سوار النوم". وبفضل تكنولوجيا "التردد الطبيعي"، فإن هذه الأداة العبقرية تساعد الجسم على الاسترخاء والهدوء، وتتيح لكم راحة أفضل أثناء الليل على المدى الطويل. ويتوفر هذا السوار لدى فرعي متجر "Shop in Shop" في أبوظبي ودبي.

يتوفر سوار النوم بسعر: 1,400 درهم إماراتي
تتوفر ط³ط§ط¹ط§طھ "فيليب ستاين" الجديدة بسعر: 3,045 درهم إماراتي
تتوفر تشكيلة الساعات لدى متاجر " Rivoli Arcade " و"Hour Choice" Precious Jewels& في دبي مول بينما يتوفر سوار النوم فقط لدى متجر Rivoli Arcade في الوحدة مول
مواقع متجر "Shop in Shop" التابع لعلامة "فيليب ستاين" في الإمارات
دبي – فيليب ستاين “Shop in Shop” Precious Jewels / دبي مول
أبوظبي – “Rivoli Arcade” “”، الوحدة مول
أبوظبي -”“Rivoli” ، الخالدية مول

نبذة عن مجموعة فيليب ستاين:
تم إطلاق مجموعة فيليب ستاين عام 2024 بواسطة اثنين مقيمين في ميامي هما ويل ورينا ستاين، وقد ازداد نمو المجموعة بسرعة كبيرة حتى أصبحت من المجموعات الرائدة في صناعة الساعات ومنتجات الحياة العصرية ومستلزماتها. ومن خلال ساعاتها الشهيرة والإكسسوارات الحديثة التي تظهر لأول مرة وتحمل العلامة التجارية لـ فروتز – تتمتع جميع منتجات مجموعة فيليب ستاين بتقنية الترددات الطبيعية التي تمنح كثيرًا من المزايا الصحية التي تضمن صحةً أفضل، وضغطًا أقل، وزيادة في التركيز، مع نوم أفضل. ومن بين الهواة والمعجبين بهذه العلامة التجارية: أوبرا وينفري، وروبرت مردوخ، ومادونا، وصموئيل جاكسون، والكثير والكثير. للاطلاع على التاريخ الكامل لمجموعة فيليب ستاين أو البيانات الفنية المرتبطة بالترددات الطبيعية؛ يرجى زيارة موقعنا الإلكترونيwww.PhilipStein.com، وwww.Fruitzwatches.com، كما يمكن الحصول على بيانات ومعلومات إضافية على الصفحة الرسمية لـ فيليب ستاين على فيس بوك.

تكنولوجيا التردد الطبيعي
توجد هذه التكنولوجيا في ساعات "فيليب ستاين"، وتعتمد على ترددات خاصة في قرص معدني، وعندما تنتقل هذه الترددات إلى من يرتدي السوار فإنها تحدث تناغماً وتوازناً في مجال طاقة الجسم. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

.يعطيكِ العافيه ..

مشكوووورة حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.