تخطى إلى المحتوى

صور احدث ازياء ملابس الاطفال من ماركة بيبي شوب الجديدة 2024.

  • بواسطة

صور ط§ط­ط¯ط« ط§ط²ظٹط§ط، ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ من ظ…ط§ط±ظƒط© ط¨ظٹط¨ظٹ شوب ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط©

البرونزية

يتحول محل الأطفال في شهر رمضان المبارك، شهر التواصل مع الأحبة، إلى منارة للسعادة مع طرح مجموعة متميزة من أزياء وإكسسوارات الأطفال.

وتمتاز تشكيلة ملابس الأطفال الجديدة بألوان ناعمة وتصاميم أنيقة وهادئة، مع إكسسوارات رائعة تناسبها، تتضمن ربطات شعر وقبعات. كما يقدم محل الأطفال مرايل وفساتين وملابس داخلية مصنوعة من أقمشة مريحة تتناسب مع حرارة الطقس

وقد أبدع محل الأطفال مجموعة ملونة من الفساتين المنقطة والمخططة للفتيات، بالإضافة إلى الفساتين المزينة بنقوش نباتية ملفتة للنظر لتتناسب مع أحدث اتجاهات الموضة. وبالنسبة للفتيان، يقدم المتجر مجموعة جديدة من القمصان والسراويل بنقوش مكعبة، صممت من الأقمشة القطنية لتكون مريحة ومثالية لفصل الصيف.

وحظيت الفتيات بمعاملة خاصة مع مجموعة منتقاة من الإكسسوارات بما في ذلك الأقراط، وأساور اللؤلؤ، وأساور معدنية، وسلاسل المفاتيح الناعمة لتزيين حقائبهن.

هذا، وتتوفر مجموعة محل الأطفال الخاصة بالعيد خلال شهر رمضان المبارك.

ويعد محل الأطفال رائداً في القطاعات الواعدة في كل فئات المنتجات المتاحة والمناسبة لتلبية احتياجات الأطفال ممن تتراوح أعمارهم من 0 – 16 عاماً، من خلال شبكة من المتاجر المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والأردن، والباكستان، ومصر، ولبنان، واليمن، وليبيا، وكينيا. وتختص الشركة ببيع منتجات الأطفال الضرورية للأبوين حديثي العهد، وذلك لتلبية احتياجات الشريحة المتوسطة من الشوق.

نبذة حول محل الأطفال
تأسس محل الأطفال في البحرين عام 1973، وتتخصص سلسلة المحال التجارية بالدمى، والاحتياجات الأساسية للطفل، وأثاث الحضانة والكثير غيرها من المنتجات لحديثي الولادة والرضع والأطفال حتى عمر 16 عاماً. ويعد محل الأطفال جزءاً من مجموعة لاندمارك، إحدى أكبر شركات تجارة التجزئة في المنطقة.

وتشمل العلامات التجارية لسلسلة المحال التجارية: لي كوبر، وباربي، وديزني، وجراكو، وفيراري، (الدراجات ومقاعد السيارات)، وماكلارن (مقاعد السيارات)، وماوي آند سنز، وفيشر براي، وليتل تيكس، وبيغ بيرغو، وكامبراس والعديد غيرها. كما تضم علامة محل الأطفال علامة تجارية خاصة بها باسم جونيورز. وتتواجد منافذ محل الأطفال في جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة.

يعطيك العافــــــــــية

^_^

تسلمي ع الموضوع الرائع

تسلمي ع الموضوع الرائع

يعطيك العافيه

نايس يعطييك العافيةة

احييك على اختيارك الرائع والمميز. ومشكورررررة

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

الله يعطيكـِ العافيه يارب

الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــي م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود البرونزية وباأإأإقــة ورد

تسسسلم الايـآدي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يـآرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.