تخطى إلى المحتوى

صور ديكورات الحمامات الصغيرة روعه حلوه جميلة مميزة خطيرة حمامات صغيرة 2024.

  • بواسطة

صور ط¯ظٹظƒظˆط±ط§طھ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„طµط؛ظٹط±ط© ط±ظˆط¹ظ‡ ط­ظ„ظˆظ‡ ط¬ظ…ظٹظ„ط© ظ…ظ…ظٹط²ط© ط®ط·ظٹط±ط© ط­ظ…ط§ظ…ط§طھ طµط؛ظٹط±ط© ، صور ديكورات الحمامات الصغيرة روعه حلوه جميلة مميزة خطيرة حمامات صغيرة

قد يكون تجديد الحمامات الصغيرة أمر صعب، ولكن لحسن الحظ، هناك خيارات واسعة حيث توجد الأن العديد من فلسفات الديكور الخاصة بتأثيث الحمامات الصغيرة.

عليك أولا إختيار التصميم الذي يروق لك، أهم شيء عليك تجنبه مع الحمامات الصغيرة هي الفوضى لأنها ستجعل الغرفة تبدو أصغر حجما.

من المهم جدا الأخذ في الإعتبار الألوان التي سيتم استخدامها في الحمام، ليس عليك اللجوء إلى استخدام الطلاء الأبيض لتعويض صغر حجم الحمامات الصغيرة ، يمكنك إستخدام لوحة ألوان أحادية اللون، أو الألوان التي لها كثافة مماثلة دون جعل الغرفة تبدو ضيقة، يمكن إستخدام درجات الكاكاو أو الألوان الزاهية في اللون الوردي والبرتقالي، طلاء الحائط المقابل بلون غامق سوف يجعلها تبدو أبعد، وبالتالي سيضيف مزيد من العمق في الحمامات الصغيرة، الألوان الباهتة سوف تجعل الغرفة تبدو أكبر ومن الممكن إستخدام اللون الرمادي الأزرق في طلاء الحمامات الصغيرة ، إذا كنت لا تفضلين اللون الرمادي، يمكنك أيضا الطلاء بألوان باردة مثل الأخضر والأزرق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

عند تأثيث ديكورات الحمامات الصغيرة يجب أن ندرك أمر مهم وهو أماكن وضع الأثاث، رغم أن الكثير منا لا يقتنع بفوائد ومميزات ترتيب اكسسوارات الحمامات الصغيرة Feng Shui التي يمكن إستخدامها عند ترتيب الحمامات الصغيرة ، ينبغي وضع الأثاث بعيدا عن الأبواب للسماح بحرية التحرك في المكان دون عوائق بالإضافة إلى جعلها تبدو أكثر اتساعا، يمكن أيضا تسليط الضوء على قطعة كبيرة مثل مرآة أو خزانة الأدوية.

البرونزية

استخدمي قطع الديكورات الصغيرة لتزيين الحمام. بدلا من اقتناء السبت(hamper)، جربي استخدام سلة (basket )حيث ستعطيك شعور باتساع المكان وفي نفس الوقت ستعمل على حفظ المناشف والبياضات مخبأة بعيدا. يمكن أيضا كسر الرتابة في تصميم غرفة الحمام الخاص بك عن طريق مزج ومطابقة القطع الصغيرة مع الكبيرة ، يمكنك استخدام سلال صغيرة ، ووضع مرآة كبيرة سيعطيك الشعور بأن الغرفة هي أكبر مما هي عليه بالفعل. .

البرونزية

البرونزية

سوف تساعدك هذه التقنيات في حين تزيين الحمامات الصغيرة ، إذا كان الحمام صغير الحجم فهذا لا يعني أن لا يمكن تطويره لجعله يبدو أكثر اتساعا، ببساطة سيحتاج الأمر منك الاستعانة بقليل من مخيلتك وديكورات الحمامات الصغيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.