تخطى إلى المحتوى

فساتين زفاف ricomona 2024 و سحر العروس الرومانسية 2024.

لا شك ستنبهرين من جمال هذه المجموعة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ rico-a-mona 2015 التي تنبض أنوثة و أناقة تبحث عنها كل سيدة ليوم زفافها، و ارتأيت أن أشاركك إياها حتى تكوني على اطلاع بجديد صيحات فساتين الزفاف و آخر القصات التي ستليق بك يوم العمر، و المميز في هذه المجموعة من فساتين الزفاف ربيع و صيف 2024 قصاتها الناعمة و الراقية التي تجعل من كل عروس أميرة يوم زفافها، شاهدي المجموعة و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تشكيلة ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ rico-a-mona 2024 راقية و أنيقة جدا اعتمدت فيها الماركة على خامات ناعمة و فخمة كالدانتيل و التول و الساتان التي قدمتها الماركة بحنكة عالية و دقة شديدة، لم تغب فيها موضة التطريزات التي رصعت الفساتين و جعلتها تتوهج، خاصة باستعمال أحجار الكريستال أو اعتماد البروش المرصع بأحجار لامعة على الخصر على شكل حزام. هذه المجموعة تشكل و بتجلي فستان الزفاف الذي تحلم به كل سيدة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

المميز في هذه التشكيلة من فساتين الزفاف القصات الفخمة و الراقية التي تنوعت بين قصة فستان الزفاف بأكمام طويلة و قصة فستان الزفاف بدون أكمام، إضافة إلى فستان الزفاف بقصة الظهر المكشوف مع حزام رفيع على الخصر بفيونكة صغيرة، كما أن فساتين الزفاف المنفوشة كانت هي الطاغية و الحاضرة بقوة في التشكيلة، تأتي بذيل طويل من الدانتيل مع تطريزات ملفتة تزيد من توهج التصميم و أناقته.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة الجديدة من فساتين الزفاف لربيع و صيف 2024 تتميز بألوانها البيضاء فقط و التي لم يعتمد فيها على الوان أخرى، مركزا على الطابع الفاخر و الراقي في المجموعة، و دعمت الدار هذه التشكيلة الناعمة بأكسسوارات مميزة و في منتهى الروعة كالأقراط و أكسسوارات الشعر التي أصبحت عنصرا أساسيا و ضروريا في إطلالة عروس 2024، لذلك لا تستغني عنها يوم زفافك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.