قصة ظˆظ„ط§ط¯طھظٹ ، قصة ولادتي
سلام كيفكم ياكروشات وكيف الحمل معاكم ربي يسهل عليكم يااااااارب وترزق كل وحده يارب:090: الحمدلله انا لي 15 يوم من ولدت واحس اني احسن بكثير من اول عاد تعرفون عمليه يبغالها عنايه ربي يعين
المهم بقولكم قصة ولادتي بتفصل :090::061:
المهم ياطويلات العمر 18 -1–1432 يوم الاثنين الساعه 4ونص فجرا
كنت جالسه على النت زي دايم وكنت افرفر على المنتدى حسيت بالم مو طبيعي في بطني مادري كيف غريب المهم غمضت عيوني بقووووه وغضيت على شفاتي من الالم
شوي قلت خلني انسدح وارتاح شويه قلت عسى تروح الالم شوي حسيت بشي نزل :0107: استغربت رحت للحمام الله يكرمكم اشوف وش هذا ماكان على بالي انها ولاداه ابد لني توني دخلت التاسع يعني 10 ايام فيه لما شفت السداده حق الرحم نزلت انا بغيت انجن :061: قلت لسه باقي كم يوم على موعد ولادتي سبحان الله مكتوب اني اول قبل موعد الولاده بيومين انا عقلي طار وربي قعدت ابكي خايفه من العمليه :059: كني اول مره كانت امي الله يرحمها معاي بكل ولاداتي كنت محتاجتها كثيرررررررررررر :059: الله يرحمها ويوسع مدخلها وجميع موتى المسلمين
دقت على اختي ماترد دقيت على زوجة اخوي قعدة ابكي لها وخايفه قالت لا تخافي ربي بيسهل لك دقي على زوجك يجي ياخذك للمستشفى وصكرت منها ودقت على زوجي الساعه 11 وكان في عمله لما رد انا بكيت خاف علي وش فيك قلت له بولد قال لا لسه قلت له الا السداد حق الرحم نزلت ولسه تنزل مني
قال تجهزي انا جايلك ولا تخافي ربيبيسهل لك انا ماسكتت بكيت بكاء الله يعلمه
رحت توضيت وصليت وقريت قران ودعيت وشوي تدق اختي تقولي وش فيك تبكين قالت لي زوجي اخوي كل شي
قلت لها مابي اولد خايفه قالت توكلي على ربك وان شاء الله بيسهل لك لاتخافي قالت بدق على زوجك يمرني قلت لها طيب وشوي الايدق زوجي يقولي انزلي قلت له انت تحت :0144: يقولي ايه تبيبن اطلع لك قلت لالالا بس استغربت المهم نزلت ويمشي زوجي بسرعه كبيره وكانت بطني شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده علي مادري وش ذا وصلنا بسلامه الحمدلله ودخلت طوارئ جت دكتوره مناوبه وفحصتني من تحت قلت لها انا عمليه مايحتاج قالت لازم اشوف اذا الرحم مفتوح او لا قلت لا مابي واصيح قالت لازم قلت لها طيب بشويش قالت خذي نفس وقاست وكانت يدها خفيفه الحمدلله ولقت الرحم مقفل :0144: قالت طيب مكان العمليه الاولى يوجعك قلت لا لما ظغطت مكان العمليه انا صرخت من الالم قالت يوجعك قلت ااااااااااايه :059: قالت الحين اكلم دكتورتك وتجي وانتي اطلعي فوق تجهزي لازم عمليه
انا خفت قلت لامابي وزجي يسحب فيني ويجلسني في العربيه وانا ابكي اقول مابي بدري لسه هذا كله من الخوف شوي ادخل لغرفه لحالي ويركبون لي المغذي ويسالوني متى اخر مره اكلتي قلت الس اعه 10 من ساعتين كذا وكانت الساعه 12 اليل قالو لازم ابرة الظهر بمانك ماكله قلت لالالالالالالامابي :042:ابي كامل قالو لااذا اخذتي كامل راح تتعبي كثير ويمكن يسويلك استفراغ استسلمت لهم ونادو لي دكتور التخدير انا قلت ابي دكتوره استحيت مابي دكتور :ه00: عاد كان لبناني وكلامه يريح المهم قال ارتاحي وماراح تحسي بشي ارتحت وكل مايحط يده انا اارجع ظهري لقدام وهو يقول لالالالالا تتحركي فخفت وماتحركت قالي الحين بسحب الابره وانتي على طول نامي انسدحي قلت طيب هو خلص من هنا وانا انسدحت من هنا وبدا مفعول الابره واحسب بتنمل برجل سائلني تحسي بشي قلت ايه تنمل قال ممتاز يالله ابدو وجت الدكتوره حقي تقولي يعني ماستنيتي يومين مستعجله وتضحك معي وتشتغل طبعا حط لي ستاره يعني ماشوف الي يسوون تخيلو اشوف وربي بنجن:028: المهم شوي الا اسم صوت قارس ربي يحفظه:066: ونا اهلوس واقول بشويش عليه وهم يضحكو عليه :028: وخيطوني وخلصوني وحطوني في غرفة الافاقه وجلست فيها ساعيني وبعدها الساعه 6 الصبح دخل زوجي وباس راسي وقال الحمدلله على سلامتك وشوي دخلت اختي وسلمت وباركت وطعلوني الستتر فوق لغرفتي وجلست في المستشفى 5ايام لن فارس تعب ودخلوه العنايه لنه شرب مويات والحمدلله طلعنا مع بعض
انا ولدت في التخصصي الطبي في الرياض وكانت عنايتهم ماشي حالها مو ذاك الزود الحمدلله له اني طلعت وولدي بخير وبس انا من ناحية ابرة الظهر كانت روووووووووووعه ارتحت لها كثير وقلت ليتني سويت بكل عمليات ههه والحمدلله خلصت ان شاء الله ماطولت عليكم :028:
منقول
الحمد لله على السلامه اختي رحيق الزهور ويتربى في عزك ان شاء الله
وتشوفيه عريس