تخطى إلى المحتوى

قلم جديد من تصميم كارل لاغيرفيلد ماركة دار ST Dupont 2024.

  • بواسطة

قلم ط¬ط¯ظٹط¯ من طھطµظ…ظٹظ… ظƒط§ط±ظ„ ظ„ط§ط؛ظٹط±ظپظٹظ„ط¯ ظ…ط§ط±ظƒط© دار ST Dupont

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تراكمت الدعوات في أسبوع الموضة الراقية في باريس، وكان عليّ أن أختار. كنتُ أود أن ألبّي كل الدعوات، خاصةً وأن معظم المصممين أصبحوا مقرّبين بعد سنواتٍ من المقابلات واللقاءات.

وقتي المهني لم يسمح لي للأسف بالقيام بتغطية كل التظاهرات، بل لبّيت بعضها ومنها دعوة دار ST Dupont لاكتشاف القلم الجديد الذي رسمه المصمم الكبير Karl Lagerfeld، وأطلق عليه إسم Mon Dupont.

قابلت أولاً السيد Alain Crevet رئيس مجلس الإدارة الذي قال لي أنه كان سعيداً جداً بالتعاون مع المصمم الكبير لاغيرفيلد، وأن كارل عرف بسرعة ما الذي يريده. وهو قلم مستوحى من شكل مروحة اليد، يتلاحم تماماً مع شكل الأصبع.

بعد ساعاتٍ من الانتظار، وصل Karl Lagerfeld الذي تأخر بسبب تلبيته لدعوة قصر الإليزيه لحضور حفل تسليم وسام شرف لصحافية الموضة الكبيرة Anna Wintour .

سلمتُ على كارل وقابلته في المكتب الخلفي الموجود في مكتبته الخاصة التي أطلق عليها إسم 7 L والتي يبيع فيها الكتب التي تستهويه. تكلمنا في البداية عن الشرق الأوسط ومن ثم عن القلم وعن وحيه. وشرح لي أنه لطالما أحب شكل مروحة اليد، وبالإضافة إلى ذلك الأقلام الأسطوانية الشكل تتدحرج بسهولةٍ وتقع. أما قلم Mon Dupont الجديد فشكله المثلث تقريباً يجعله ثابتاً وقريباً من اليد.

وأخيراً تجدر الإشارة إلى أن المصمم لاغيرفيلد خط رسوماته بريشة ولوّنها بطلاء أظافر مع احترام ألوان المجموعة الجديدة، أي الأحمر والأسود.

كما أشير إلى أن موقع أنا زهرة كان الوحيد المدعو من الشرق الأوسط لتغطية هذا الحدث.

وإذا أردتم تجربة قلم Mon Dupont، فما عليكم سوى انتظار أواخر العام لاكتشافه وشرائه في العالم العربي
من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يسلموووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.