تخطى إلى المحتوى

كيف اجعل مظهري براق و كيوت في العمل او المدرسة 2024.

  • بواسطة

كيف ط§ط¬ط¹ظ„ ظ…ط¸ظ‡ط±ظٹ ط¨ط±ط§ظ‚ و ظƒظٹظˆطھ في ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ او المدرسة

البرونزية

تستيقظي فى الصباح وترغبي فى الخروج والتحلي بمظهر براق وجميل، يبرز جمال طلتك وفى ذات الوقت يتناسب مع شخصيتك.

1-
قومي برفع شعرك على هيئة ذيل حصان مع ترك الغرة الأمامية منسدلة بشكل جانبي، هذه التسريحة البسيطة تبرز جمال وجهك وتوضح تفاصيله كاملا، لماذا إذ لا تقومي بعمل خصلة ملونة ولكن بلون افتح درجة واحدة عن لون شعرك فى الجزء الامامى من شعرك والأفضل أن تكون فى الغرة حتى تضيء أكثر من وجهك.

2-
لا تضعه الكثير من المكياج على وجهك فى الصباح حتى لا تظهري بشكل مبالغ فيه، خاصة وان بشرتك فى الصباح تكون أكثر صفاء وحيوية، يكفيك وضع كحل اسود بسيط لتحديد العين، مع قليل من البلاشر الوردي على وجنتيك حتى تظهر بمظهر طبيعي، هذا إلى جانب الملمع الشفاف على شفتيك.

3-
أما الملابس فالبسيط منها هو الأفضل فى الصباح يكفيك ارتداء سروال من الجينز السكينى على بلوفر صوفي طويل ذات ألوان متعددة، الأفضل هنا اختيار الألوان الزاهية فى الصباح على جينز ازرق اللون، مع قبعة بيرية صوفية من ذات لون البلوفر.

4-
أما الجوارب هنا فيجب أن تكون من ذات قماش البلوفر وهى موضة هذا الشتاء لترتدي جوارب طويلة من ذات موديل البلوفر لتحدث توازن جميل بين المنطقة الفوقية والسفلى من قدمك خاصة إذا كنت طويلة القامة فهذه الجوارب ستكون مناسبة جدا لكي، أما إذا كنت ذات قامة قصيرة فالأفضل هو الهاف بوت أو البوت الكامل بدلا من الجوارب. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شكرآ لكِ

يسلمووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.