تخطى إلى المحتوى

كيف احصل على طله غربية طلة مثيرة جذابة فاتنة مغرية جدا 2024.

كيف ط§ط­طµظ„ على طله ط؛ط±ط¨ظٹط© طلة ستايل ظ…ط«ظٹط±ط© ط¬ط°ط§ط¨ط© ظپط§طھظ†ط© ظ…ط؛ط±ظٹط© جدا

البرونزية

ننظر دائما إلى الغربيات بإبهار، وكأنهم رواد فضاء يرتدوا كل ما هو غريب وجديد، ولا نعلم انه بإمكاننا كعرب الحصول على ألطله الغربية بشكل بسيط وغير متكلف.

تناسق الإكسسوار
تشير كايتي تروتر محررة الموضة في جريدة The National أن ما يميز المرأة الفرنسية في أناقتها عن غيرها هي مجموعة من الأمور البسيطة لكنها الأساسية في الإطلالة.
فالباريسيات يعشقن تنسيق الألوان مع بعضها، فمثلاً ألوان الإكسسوارات كالحزام أو الحقيبة أو الوشاح تكون في معظم الأحيان مشتقة من لون الملابس.
بالإضافة إلى عدم إقبالهن على الحقائب ذات الماركات الطنانه التي تحلم الكثير من النساء وخاصة في الخليج باقتنائها. وبدلاً عن ذلك يملن إلى اقتناء الحقائب ذات النوعية الجيدة والخياطة المحكمة واللمسات النهائية النظيفة، وليس من الضرورة أن تظهر الماركة بشكل كبير وبارز على الحقيبة.

القطعة الملفتة
تعتمد النساء في الغرب على اختيار قطعة واحدة في ملابسهم ملفته من حيث التصميم أو اللون وتبنى عليها باقي ألطله وفي الغالب تكون قطعة فوقيه كوشاح مزركش بألوان مميزة على الصدر واختيار احد ألوان الوشاح في الكنزة أو السروال على أن تتناسب ألوان الحقيبة مع الوشاح ومزركشاته لتصبح كالسيمفونية الواحدة.

بساطة التصميم
أساس تألق الغربيات هو اختيار الملابس ذات التصاميم البسيطة للغاية حتى يكاد الثياب يخلوا من أي تصميم وهنا الاعتماد يكون على تناسق ألوان الملابس مع بعضها البعض، فالبساطة هي سر جمال وتألق الغربيات.
كذلك الحال في قطع الإكسسوار التي يختاروها في تزين ملابسهم فنجد السلسلة البسيطة ذات القلادة الصغيرة ولكن بتصميم مميز ومتناسب مع لون الملابس، إلى جانب الحذاء البالرينه السادة والمريح للقدم. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

صحيح دئما الغربيات بسيطات بس طلتهم حلو وملفته

يعطيك العافيه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.