تخطى إلى المحتوى

كيف اختاري ملابسي بشكل سليم و مناسب 2024.

  • بواسطة

كيف ط§ط®طھط§ط±ظٹ ظ…ظ„ط§ط¨ط³ظٹ ط¨ط´ظƒظ„ ط³ظ„ظٹظ… و مناسب

يجب عند اختيار ملابسك أن تراعى مدى ملائمة لونها لبشرتك ولطبيعة المكان الذي ستذهبى فيه إليها.
1-
وإذا كنت ترغبين في شراء أقمشة للسهرات واخترت من الألوان الأزرق أو البنفسجي فعليك قبل الشراء أن تعريضها لضوء صناعي اصفر لتتأكدي من أنها لن تتحول تحت هذا الضوء إلى الرمادي المائل للاصفرار.
2-
وليس من الضروري أن تكون الأضواء كلها صناعية فالأضواء الوردية بالمحال العامة تضفي لونا ورديا على الألوان الخضراء والمائلة للأزرق. أما ضوء الكهرباء الأبيض فانه يضفي على اللون الأزرق برودة ويجعل لون البشرة باهتا.
3-
فمن الاوفق أن تختاري ألوان الأقمشة على الضوء الذي سوف ترتدي فيه، فإذا كنت ترغبين في انتقاء لون ثوب للمساء فمن الأفضل أن تشتريه في المساء على الضوء الصناعي بعيدا عن ضوء الشمس، وإذا رغبت في شراء ثوب للنهار فمن الطبيعي أن تذهبي لشرائه واختياره على ضوء الشمس وليس على الضوء الصناعي.
4-
والضوء القوي الصناعي أو الطبيعي يساعد على انتقاء الألوان، ولكنه يضفي عليها برودة أما ضوء المصابيح الكهربائية العادية فإنها تضفي عليها اصفرار وتسلبه شيئا من اللون الأزرق، كما تزيد من حرارة الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي.
5-
ومن الطبيعي انك ستراعين عند شراء الثوب ملاءمته لونه للون بشرتك ولون شعرك ولون عينك فهناك ألوان كثيرة جميلة ورائعة ترتديها زميلاتك فلا تندفعي وتحاولي تقليدهن بشراء نفس الألوان، بل حاولي دراسة هذا اللون وفكري إذا كان يتناسب معك وهل هو لليل أم للنهار.

شكرآ لكِ

شًٍكًٍرًٍلًٍكًٍ ًٍحًٍبًٍيًٍتًٍيًٍ

موضوع مميز جدا .. شكرا لكم

يسلموووووووووووووووووووو
يعطيك العافية

يعطيك العافيه

يعطيككك العافيه

يعطيكك العافيه

جميل جداً

شكرا على الموضوع يسلمو

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.