تخطى إلى المحتوى

مركز الواحة في دبي ملابس و عروض تروجية في مركز الواحة 2024.

مركز ط§ظ„ظˆط§ط­ط© في دبي ظ…ظ„ط§ط¨ط³ و ط¹ط±ظˆط¶ طھط±ظˆط¬ظٹط© في ظ…ط±ظƒط² الواحة

أعلن "مركز الواحة"، أحد أبرز وجهات التسوق المفضلة في دبي، عن إطلاق النسخة الثانية من "يوم الواحة للمرأة"، وهي مبادرة حصرية تركز على شريحة النساء من عملاء المركز.

سيبدأ هذا العرض الترويجي الذي يمتد لمدة ست أسابيع بتاريخ 20 أبريل، ويتواصل حتى 9 يونيو، ويقدم المركز بموجبه خصومات مميزة لعملائه من شريحة النساء في كل يوم أربعاء وذلك في إطار المساعي المتواصلة للمركز لتقديم تجربة تسوق شاملة لعملائه. ويشارك في هذا العرض مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تغطي مختلف الفئات، بما في ذلك الأزياء، والأحذية، ومستحضرات الصحة والجمال، واللياقة البدنية، والأدوات المنزلية، والمجوهرات، والترفيه للأطفال، والمواد الغذائية والمشروبات.

ومن بين العلامات التجارية التي تشارك في الدورة الثانية من العرض كل من "سبلاش"، و"ماكس"، و"لايف ستايل"، و"نيو لوك"، و"كوتون"، و"كارتير داماس"، و"ريفولي"، و"بيوتي باي"، و"فيتنس فيرست"، و"سبايسيس"، "ليليبوت ورلد"، حيث ستشهد الفعاليات هذا العام عروضاً تفوق ما سبقها في الدورة السابقة.

وتشارك "بايبي شوب "في هذا العرض، حيث ستقدم قسيمة شرائية مجانية بقيمة 50 درهم عن كل عملية شراء بقيمة 200 درهم، في حين أن "ايروبوستال "ستوفر خصماً بقيمة 50 درهم عن كل شراء بقيمة 250 درهم. وستقدم كل من "ستايل ستديو" و"كيو هوم ديكور"، خصماً بقيمة 25% على جميع منتجاتها. كما قامت أبرز العلامات الرياضية مثل "صن أند ساند"، و"نايكي" بتمديد فترة الخصم البالغ 65% التي توفرها على منتجات نسائية مختارة خلال فترة العرض التي تمتد لست أسابيع.

وقال نيليش بهاتناغار، مدير مركز الواحة: "أطلقنا ‘يوم الواحة للمرأة’ للمرة الأولى خلال نوفمبر الماضي، وقد شجعتنا الاستجابة الرائعة التي حظي بها هذا الحدث المميز على إطلاقه مجدداً. وبما أن النساء هن من أهم مكونات قاعدة عملائنا في مركز الواحة، تأتي هذه المبادرة تعبيراً عن امتنانا العميق لولائن المتمثل في اختيار المركز كوجهه مفضلة ودائمة للتسوق".

وتسهم الأجواء الودية والعروض العائلية المميزة التي يوفرها المركز في استقطاب المتسوقين من النساء حيث يعد المركز من أكثر الوجهات المفضلة لديهن لقضاء أوقات عائلية هادئة.

من ايف ارابيا

يسلموووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.