تخطى إلى المحتوى

موضة إكسسوارات الأقمشة الجديدة ولا اروع ولا اجمل 2024.

موضة ط¥ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط£ظ‚ظ…ط´ط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا ط§ط±ظˆط¹ ولا اجمل

إكسسوارات الأقمشة هي احدث ما طالعتنا به خطوط الموضة في الإكسسوار، خاصة مع ظهور الدلايات العربية وتزايد الاهتمام بالفلكلور والتراث الشرقي القديم سواء في الملابس أو الإكسسوار

نوعيته
غالبا ما يصنع مثل هذا النوع من الإكسسوار من الأقمشة القطنية أو الكتانية مع الابتعاد التام عن الأقمشة المصبوغة، وذلك حتى لا يؤدى العرق إلى امتزاج لون الإكسسوار بلون الملابس المرتدي عليها، أو حتى تسببها في إصابة الجلد بالحساسية في الإكسسوارات التي تحتك بالجلد، وغالبا ما تكون مصنوعة من الأقمشة المزركشة بالزخارف الإسلامية أو العربية القديمة حتى تتناسب مع الدلايات التي يتم وضعها بها

أشكالها
تستخدم هذه الإكسسوارات كسلاسل وانصيالات حيث يوضع بها الدلايات المحفور عليها بالحروف العربية القديمة سواء في هيئة أسماء خاصة بالمرأة أو عبارات قرءانيه.
ولا يكتفي الأمر عند حد وضع دلاية واحدة بها لان الأقمشة تتيح وضع العديد من المجوهرات في القطعة الواحدة ما يزيد من جمالها ورونقها.

طرق الحفاظ عليه
الإكسسوارات القماشية أسهل في تنظيفها من الإكسسوارات المعدنية فالأمر لا يتطلب منك سوى إخراج ما بها من دلايات واخذ السلسة وغسيلها ولكن بشكل يدوي وبماء بارد مع عدم تعرضها للكي تماما حتى لا تفقد ألوانها مع الوقت.
و لايجب غسيل أكثر من قطعة مع بعضها البعض، إذ يفضل أن يكون الغسيل والشطف لكل قطعة على حدي.

دلاياتها
يتيح الإكسسوار القماشى وضع الدلايات بأنواعها المختلفة به سواء كانت نحاسية، ذهبية أو حتى من الأحجار الكريمة، فمرونة القماش تتيح مرونة أكثر في الدلايات التي تزينها.
كما يمكن مزجها بنوعية الملابس أو حقيبة اليد التي ترتديها بحيث يكون القماش من ذات لون قماش الملابس أو حتى زركشته، وهو أمر يصعب تحقيقه مع الإكسسوارات المعدنية.
من البرونزية المصدر من ايف ارابيا للمراة العربية

يسلمووووووووووووووووووو

يعطيك العافية

يعطيك العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.