صور ط¹ط¨ط§ظٹط§طھ ط¹ط¨ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ظ…طµظ…ظ…ط© ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹط© رشا ظ…ظ‡ط¯ظٹ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ و للمناسبات
وقد راعت رشا في تصميمها لعباءات العمل والسوق أن تكون ذات قصات كلاسيكية هادئة بسيطة مريحة و عملية، محافظة على حشمتها وبعدها عن لفت الأنظار في الأماكن المختلفة التي قد تتواجد فيها المرأة.. كما حرصت على وجود اللمسة العصرية التي تتمثل في تجديد أشكال التطريزات وتوزيعاتها معتمدة على التطريز الأسود، مع الاستعانة بأقمشة أخرى كديكور للعباءة تكون باللون الأسود أيضا، واستخدمت القصة الكلاسيكية أيضا في بعض عباءات الزيارات، وأدخلت عليها الأحجار الملونة والكروشيه والدانتيل الفرنسي والشيفونات.
كما اعتمدت رشا على القصة الفرنسية والرومانية والبحرينية وقصة البشت العربي، وقصة الدبل فيس ، بحيث تكون العباءة من قماشتين ملتصقتين كأن تكون من الداخل من الحرير السادة وفوقها شيفون مشجر أو العكس، وتزيدها فخامة برش هذا الشيفون بالشكل اليدوي للكريستالات والخرز، وقد حرصت على وجود الشيفون والحرير في عباءة المناسبات لمنحها أناقة وجاذبية كبيرة.
وابتكرت رشا في هذه المجموعة فكرة القطع المتحركة في العباءة بحيث تمكن المرأة من ارتداء نفس العباءة في أكثر من مناسبة وذلك وفقا لتصميم العباءة نفسه، ففي بعض العباءات وضعت على الكتفين قطعتين على كل كتف قطعة كالكلف ولكنها ليست كلفة لأنها مصنوعة يدوياً ، واشتملت القطعتان على أحجار طبيعية خضراء مصفوفة بشكل أفقي ومرصوصة جوانبها المتدلية كأوراق الشجر بكريستالات خضراء لامعة تثبت على الكتف بكابسات، فتلبس هذه العباءة ذات القصة الرومانية في الحفلات ويمكن إزالة هذه القطع ووضع قطع أخرى بديلة مكانها من الحرير الأسود لتصبح العباءة عملية تناسب العمل.
ولكون الجينز محبوب لدى الفتيات، ولا تذهب موضته فاستخدمت رشا منه قطعاً على الصدر على شكل ورود وصنعت منه ياقة العباءة أيضا.
كما حرصت على صنع اكسسواراتها بنفسها مثل البروشات المرصعة التي طغى عليها شكل الورود، واستخدمت كذلك الطرابيش الطويلة بكثرة في عباءاتها وهي مجموعة من خيوط الحرير تتجمع أو تربط في نقطة معينة ومن ثم تنسدل بجانب بعضها البعض على شكل شرا شيب، بالإضافة إلى استخدام التطريز الفلسطيني، واختارت أن تشبع أكثر من عباءة باللون الأحمر الذي هو موضة هذا الموسم.
المرجع البرونزية المصدر ايف ارابيا
مشكوره