تخطى إلى المحتوى

صور سلاسل ظهر للظهر موضة سلاسل الظهر الجديدة للبنات و للمراهقات 2024.

صور ط³ظ„ط§ط³ظ„ ظهر ظ„ظ„ط¸ظ‡ط± ظ…ظˆط¶ط© سلاسل ط§ظ„ط¸ظ‡ط± ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ روعه فخمه كشخة ولا اروع

البرونزية

لم تقتصر السلاسل على تزين الرقبة فقط بل امتدت لتشمل الظهر أيضا، فقديما كانوا يرتدوا السلسلة بالعكس لتكن الدلالية في الخلف وليست على الصدر كما هو متعارف علية، والجديد هو عودة هذه الموضة مرة أخرى ولكن بأشكال متعددة.

سلسلة الظهر البسيطة

وهى ذات الشكل القديم حيث البساطة في التصميم والاعتماد على الدلالية لتزين الظهر بها وهى الأكثر انتشارا في حالة ارتداء الفساتين والكنزان المفتوحة من الخلف على شكل v ودائما ما نجدها ذهبية الصنع، والجديد الآن هو ربط هذه السلسلة من عند الظهر من ناحية العنق حتى تظل ثابتة مع الحركة ولا يتم قلبها للأمام.
ويكون قفل السلسلة من الخلف ليكون بإمكان أي سيدة تضيقه أو اتساعه وفقا لحجم الرقبة لديها.

سلسلة الظهر اللؤلئية

وهى الأكثر موضة هذا العام فنجدها مصنوعة بالكامل من حبات اللؤلؤ ويتوسطها دلالية كبيرة على شكل قلب في الغالب وهى دائما ما تستخدم مع الملابس السادة والمفتوحة خاصة في السهرات، كما نجدها مصنوعة في بعض الأحيان من الأحجار الكريمة الأخرى.

سلسلة الظهر متعددة الأدوار

وهى النسخة الحديثة من السلسلة اللؤلؤ وذات الأحجار الكريمة فنجدها متعددة الأدوار ذات أشكال ورسومات بألوان متعددة إذا كانت ذهبية الصنع، وغالبا مالا نجد بها أي دلايات لأنها تعتمد على الأشكال التي تصنع من السلسلة ذاتها لتزين بها الظهر بدلا من رسومات التاتو.
المرجع البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

الله يعطيك العافية عزيزتي

الله يسلموووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.