تخطى إلى المحتوى

أساور الألماس مع الذهب موضة ستمنحك فخامة ملفتة شاهدي بالصور 2024.

الأساور من الأكسسوارات الهامة و الضرورية في إطلالة السيدة و لا يمكن لها أن تغيب كيفما كانت المناسبة، و اليوم أقترح عليك موديلات جديدة و مميزة من ط£ط³ط§ظˆط± ط§ظ„ط°ظ‡ط¨ و ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ط³ التي تعشقها كل سيدة، و لموسم 2024 شاهدنا بروز تصاميم ناعمة و جذابة مرصعة بالألماس مع الذهب الأبيض أو الأصفر، و بدون شك ستنال إعجابك و ستبهرك، ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ معنا سيدتي هذه المجموعة المنوعة من ط£ط³ط§ظˆط± ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ط³ ظ…ط¹ ط§ظ„ط°ظ‡ط¨ و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الألماس و الذهب رفيقان محببان لكل سيدة و لا يمكن أن لا نجدها مزينة بهما في أرقى مناسباتها، و ماركات تصميم المجوهرات العالمية تدللك سيدتي هذا الموسم و توافيك بأجمل الموديلات و التصاميم التي ستجعلك تتألقين و تتميزين في مناسباتك، و بين الذهب الأبيض و الأصفر اختاري الموديل الأنسب و الأقرب لك، و دعمي فستان سهرتك بأجمل أسورة ستزيدك رقيا و ظپط®ط§ظ…ط© ملفتا للأنظار.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و تتنوع التصاميم بين الأساور التي تأتي بمجسمات قلوب صغيرة مرصعة بالألماس أو على شكل دوائر و زهور مرصعة بالألماس ستزين معصمك و تمنحه توهجا و جمالا ملفتا، تأتي إما بالتصميم الذهبي أو الفضي، و تأتي كذلك مزينة بأحجار كريمة ملونة تعطي مع الألماس توهجا و بريقا آسرا يخطف الأنظار. شاهدي سيدتي هذه المجموعة الجديدة من أساور الهب مع الألماس و استوحي منها سوارك هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.