تخطى إلى المحتوى

مستحضرات للعناية بالاظافر Solar Oil الجديد من ماركة CND 2024.

مستحضرات ظ„ظ„ط¹ظ†ط§ظٹط© ط¨ط§ظ„ط§ط¸ط§ظپط± Solar Oil ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ من ظ…ط§ط±ظƒط© CND

البرونزية

المنتجات الجديدة توفر عناية فائقة

يعكس عدم الاعتناء بالأظافر صورة غير لطيفة قد تخفي وراءها شخصيتك الحقيقية. ولم تعد الأظافر النظيفة والمقلمة من كماليات الموضة في وقتنا الحالي، بل هي من الأساسيات بالنسبة للمرأة خلال تنقلاتها. وتوصي CNDباستخدام مستحضر Solar Oil الذي يتميز بتركيبة فائقة النفاذ ترطب وتنعم البشرة والأظافر، وتضفي عليها مظهراً صحياً وأنيقاً.

يتم إعداد زيت الأظافر Solar Oil من مزيج يضم ثلاث زيوت طبيعية خفيفة هي زيت الجوجوبا وزيت اللوز الحلو وزيت نخالة الأرز. ويحتوي زيت الجوجوبا على فيتامين (هـ) الذي تمتصه البشرة بعمق ويساعد في منع تلف الخلايا وتقليل العلامات الظاهرة لتقدم سن البشرة. أما نخالة الأرز واللوز الحلو فهي زيوت طبيعية خفيفة تحافظ على قوة ومرونة الأظافر الطبيعية والأظافر الصناعية.

وللحصول على أفضل النتائج، ينصح باستخدام مستحضر Solar Oil يومياً على الأظافر وجوانبها، وتدليك الجلد المحيط بالأظافر. ضعي المستحضر ليلاً للحصول على أظافر صحية، كما أن وضعه بعد تلميع الأظافر الطبيعية أو إطالتها يمنحك لمعاناً فائقاً.
يتوفر المستحضر بسعر 63 درهم. ل- 15 ملغ .


نبذة عن سي إن دي
تقوم سي إن دي بتصنيع ما يزيد عن 300 منتج متخصص متوفر في متاجر البيع بالتجزئة، وهي منتجات تساير أحدث خطوط الموضة وهي عبارة عن طبقات أساسية وعلوية مصنوعة من مادة المينا وتمتاز بأدائها الرائع إضافة إلى مقوٍ للأظافر، وطلاء للمعان، ومجموعة علاجات سبا مانيكير، وسبا باديكير. تتوفر الآن منتجات سي إن دي التي عُرفت سابقًا باسم كرياتيف نيل ديزاين في كبرى مراكز التجميل والسبا في دبي والمنطقة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية



الله يعطيكِ العافية

يسلمووو

تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.