تخطى إلى المحتوى

احدث طلاء فايبر لاش Fibre Lash روعه ناعم 2024.

احدث ط·ظ„ط§ط، ظپط§ظٹط¨ط± لاش Fibre Lash ط±ظˆط¹ظ‡ ناعم

الرؤية الحقة هي الإيمان بطلاء فايبر لاش (Fibre Lash) على الأهداب الصناعية، أحدث ما تم التوصل إليه في تقنيات الأهداب، تقوم فايبر لاش (Fibre Lash) بتمديد وبناء أهدابك إلى أقصى طول حيث تعمل كأهداب صناعية فورية.

تأتي المجموعة سهلة الاستخدام كاملة في مستحضرين، مسكرة تمديد، وألياف الأهداب، بعد استخدام واحد لمسكرة التمديد، يلتصق طلاء ألياف الأهداب على أهدابك، ويعمل كأهداب صناعية فورية. وهو شكل آخر من مستحضر مسكرة التمديد الخفيف لتثبيت الألياف في مكانها. كلما وضعت منه أكثر، كلما حصلت على نتائج أكثر إثارة!

وتقول داني مينوجو سفيرة فايبر لاش (Fibre Lash) "أحب أهدابي الصناعية في زجاجة، كل فتاه تحتاج لفايبر لاش (Fibre Lash) في مجموعة مكياجها، إنه السلاح السري للتدلل والتغنج!"

باستخدام نظام ModelCo’sالفريد ثلاثي المراحل يمكنك تحقيق اطوال كبيرة في ثوان:

الخطوة الاولى:
ضعي طبقة واحدة من مسكرة التمديد لتنظيف الاهداب من اسفل الى اعلى، وتأكدي من تغطية جميع الاهداب.
الخطوة الثانية:
الان ضعي طبقة واحدة من طلاء ModelCo’s على لاش فايبر .(Lash Fibres)
الخطوة الثالثة:
عليكي الان انهاء العملية بوضع طبقة من مسكرة التمديد السوداء وحركي الفرشاة بلطف من جانب الى اخر على كل جزء لاقصى طول وكثافة.

احصلي على اجمل اهداب دون تجاعيد فهي ملونة ومضادة للدموع ، ويمكنك غسلها برفق بالمياه الدافئة فلن تواجهي الاعين المنتفخة بعد ذلك ، فتقنية الياف النايلون الفريدة الجديدة تعطيك اقصى تأثير طول مع مساعدة شمع العسل وشمع الكرنوبا للحفاظ على اهداب ناعمة وبتغذية جيدة.

متاح عبر الانترنت من خلال www.
.com مع خيارات الدفع عند الاستلام، بسعر 190 درهم إماراتي (50 دولار) لكل عبوة. وذلك للاحتفال بإطلاقها في الشرق الأوسط، لشهر يوليو وأغسطس فقط، اشتري عبوتين واحصل على خصم 20% على السعر الإجمالي ليكون (80 دولار).

مشكوررره عالطرح

الله يَعْطـ ـيكي الـعآفية

يسلمووو حبيبتي

يسلموووووووووووووووو

يعطيك العافيةة

يسلمووووووووووووووووووووووووو

مشكورة ياقلبي

يسلموووووووووو

يسلمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.