ليزر الرومنسية للمناسبات الخاصة LaserStars 2024.

البرونزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة…
لكل من تريد اضافة لمسة رومنسية داخل غرفتها ط§ظ„ط®ط§طµط© او مجلسها او استراحتها او غيرة…

للحفلات وللمناسبات الخاصة:
جهاز LaserStars يعطي مظهر ليلي مصحوب بالنجوم الليزرية رائع وممتع ويوحي بالسكون والرومنسية…
قيمة الجهاز: 600 ريال.

ضمان لمدة 6 اشهر..

وسعر خاص جداً للكمية..
للتواصل :

يرجى الاتصال على:
(يمنع وضع ارقام في العام)
ام احمد.

أو

المندوب:
(يمنع وضع ارقام في العام)
جدة

التوصيل مجاني فقط داخل جدة .

باقي المدن يتحمل العميل رسوم الشحن..
والله الموفق..

مزيد من الصور:

البرونزية
للغرف الخاصة:
البرونزية
للحفلات الخاصة:
البرونزية
للمكاتب الخاصة:
البرونزية

رووووووووووووووووووووووووووعه

انتي الروووووووووووووووووعه…

شكرا على مرورك الكريم…

الله يوفقك

مشكورة ام صالح على مرورك الكريم..

والله يوفقنا ويوفقك انشاء الله…

الرجاء التقيد بالقوانين

ابشري يا إدارتنا العزيزة..

ويصير التواصل على الخاص…

للرفع

بالتوفيق إن شاء الله

الله يوفقنا وياك جيرل ديزاين ان شاء الله

لاتكتمل زوايا منزلك الا بالاضاءة الرومنسية والرائحة الجميلة(عالم ابجورات الفواحات 2×1 2024.

[B][FONT=Times New Roman]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عملائنا الكرام
تاجرتنا العزيزات

نقدم اليكم اليوم نخبة من اجمل الابجورات والتى معها فواحه 2× 1 لاضاءة مميزة ورائحه مميزة تنتشر كلما اضاءت الابجوره

البيع متاح باسعار رائعه للمفرد
و الجملة على الخاص لخصوصية التاجرات

اترككم مع الصور والاسعار

.
[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/11.jpg[/IMG]

السعر 45 ريال
_____________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/16.jpg[/IMG]

السعر 35 ريال
_______________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/18.jpg[/IMG]

السعر 35 ريال

___________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/13.jpg[/IMG]

السعر 35 ريال

_______________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/17.jpg[/IMG]

السعر 45 ريال

_____________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/11.jpg[/IMG]

السعر 35 ريال

_______________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/9.jpg[/IMG]

السعر 35 ريال [/FONT]

[CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=3][IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/22.jpg[/IMG]

السعر 35

___________________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/23.jpg[/IMG]

السعر 35

__________________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/10.jpg[/IMG]

السعر 45 ريال

___________________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/19.jpg[/IMG]

السعر 45 ريال

__________________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/20.jpg[/IMG]

السعر 35ريال

_____________________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/25.jpg[/IMG]

السعر 35 ريال

_________________________

[IMG]http://www.afra7i.com.sa/pictures/Light/24.jpg[/IMG]

السعر 35 ريال [/SIZE][/FONT][/B]

[CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=3]التوصيل في المدينة مجانا
خارج المدينه التوصيل حسب شركات الشحن المطلوبه وذلك بعد التحويل

الما اكسبرس 35 ريال والتوصيل للمنزل
زاجل التوصيل للفروع الموجوده في المنطقة من 5الى 20 ريال

[/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
[/CENTER]
[/B]

[U][FONT=comic sans ms][SIZE=6][COLOR=red]7-1 يــُمنع فتح أكثر من موضوع جديد في اليوم وعلى مدار 24 ساعة وإلا ستـُنقل المواضيع إلى الأرشيف وستضطرين لتحرير موضوعك مرة آخرى في يوم لاحق وإن تكرر الأمر فستتعرض عضويتك للإيقاف.[/COLOR][/SIZE][/FONT][/U]
[U][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=#ff0000]~الرجاء مراجعة قوانين السوق~[/COLOR][/SIZE][/FONT][/U]
[URL]http://bronzia.univanet.com/#175239[/URL]

اجمل القصص الرومانسية 2024 اروع القصص الرومنسية الحلوه 2024 2024.

اجمل ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹط© 2016 ط§ط±ظˆط¹ القصص ط§ظ„ط±ظˆظ…ظ†ط³ظٹط© ط§ظ„ط­ظ„ظˆظ‡ 2016 ، ماهي ايش هي ط§ط¬ظ…ظ„ القصص الرومانسية 2024 اروع القصص الرومنسية الحلوه 2024 ، اجمل القصص الرومانسية 2024 اروع القصص الرومنسية الحلوه 2024

وهذا الجزء الأول
*(وقال القلب:آه)
مع كل ثانية تمر تزيد قوة صوت التلفون في أذن عبير فقامت منزعجة من نومها ومدت يدها تشيل السماعة وردت بصوت نعسان ويبي ينام:ألوو
ومن الطرف الثاني:هلا عبير ياخيشة النوم ,كيفك؟
عبير:أنتِ ماتخافين اللّة خليني أنام بلا هالأزعاج من أول الصبح,واللّة إني مانمت أمس بدري حرام عليكِ! .
وفاء:ههههااي واللّة مو مشكلتي بسرعة قومي الحين لا بهالجزمة اللي قدامي على راسك,
عبير:أف,أنتِ قولي لي شتبين مني الحين؟!
وفاء:أبي أزور صديقتي وحبيبتي في بيتها حرام يعني؟!
وتقفز عبير من على السرير:صج!صحيح بتجين عشان أشوفك ياسبالة وحشتيني من زمان ماشفتك..
وفاء:أيوه..صج ياماما يلة قومي حبيبتي غسلي وجهك وعدلي كشتك وتكشخي أبي أشوفك عروس!
عبير:أصلاً أنا كل يوم عروس وبعدين تعالي إلي يسمعك يقول هاذي وحدة جاية تخطبني لولدها !
وفاء:أجل أنا أيش باأسوي مو لأن ولدي خلاص صار يشتغل وأنا طبعاً تمنيت صديقة عمري وحبيبتي تصير مرت ولدي ..
عبير:هههااي حلوة هاذي أقول حبيبتي الشرهه مو عليكِ الشرهه على اللي قاعدة تكلمك الحين لكن أنتِ تعالي وأنا بارويك شغلك ياالساحرة
وفاء:أقول تراك هذارة وايد الحين أخوي ناصر بالموت رضى يجيبني لش لايقعد يصارخ مالي خلق هذرتة من الصبح.. يلة بايو .
عبير بصوت كلة سرحان:بايـــــــــات,من قالت وفاء أسم أخوها ناصر تذكرت عبير الموقف المحرج اللي صار لها معاه لدرجة إن وجهها صار تفاحة حمرا جداً جداً..*الجزء الثاني:
<< وها الذكرى كانت من أسبوعين لما وفاء أصرت على عبير إنها تروح معاهم مزرعتهم ملك أبوها مع بيتهم ومع بنات خالتها وبعد محاولات من وفاء أقتنعت عبير وراحت معاهم بعد موافقة أمها طبعاً وهناك بعد الوناسة والغدا في العصر كذا كانت عبير تتمشى مع وفاء بكل حالمية وصوت العصافير يعم المكان والرومانسية تمشي معاهم واللي يشوفهم بذيك الحالة مايقول صديقات يقول عاشقات والحلوة وفاء بهبالها وشجاعتها إللي ماأدري من فين طلعت قامت وتحرشت بكلب كان قدامهم لأن شكلة كان لطيف وفجأة ماشافوه إلا توحش عليهم وصار يخوف وقاموْ يركضون بكل قوتهم خوفاً من الكلب اللي صار يلحقهم وهم من الفزع ماكانو يشوفون لا إللي قدامهمْ ولا إللي وراهمْ,وكانت حالة عبير وهي تركض إن شيلتها طايحة وتلهث مع كل نفس يطلع منها وفجأة صقعت بجسم شخص قوي من قوته دار راسها وحسبت إنها صخرة منعتها إنها تطيح (وطبعاً الأحراج هني بدا) ورفعتْ هي راسها والتقت نظراتها بنظراته وتموْ يناظرون بعضْ بصدمة لمدة دقيقتين تقريباً ثم بعدت عبير عيونها بسرعة ودقات قلبها تتسارع ووقفتْ تُدور على وفاء بس مالقتها وفكرت إنها يَِِمْكِنْ هربتْ من طريق ثاني ومن الأحراج والتوتر ماعرفت شنو تسوي أو تقول ولحسن الحظ كانت بنت خالة وفاء اللي أسمها جنان مع هذا الشخص فتصرفت بسرعة وقالت لها: تعالي عبير معاي داخل وبكل خوف وإحراج ومشاعر غريبة راحت معها وكانت تحس بجنان نار تغلي من القهر وكأنها متضايقة من الموقف اللي صار برا فقالت لها تبي تحسن الموقف: آسفة أنا ماأنتبهت أنو فية أحد لأن الكلب كان يلحقنا و…….قاطعتها جنان إللي حَسْتْ بالذنب:أيه ماعليك حصل خير إن شاء اللّة بس وفاء فينها؟
عبير:هاه أيه صج وينها ماأدري عنها هي بعد قامت تركض
أكيد المسكينة للحين الكلب وراها إمشي خلنا نروح نشوفها,
جنان:يلة لا تروح فيها البنت $$
وطلعوا جنان مع عبير عشان يدوروا على وفاء وشافوا وفاء جالسة على الأرض تأن من الألم وجنبها نفس الشخص والكلب لحمار (هاذي سبة مو في مكانها هههه) راحت عبير من دون شعور تركض لصديقتها الباكية وتقول: وفاء حبيبتي وش فيكِ وش صار لكِ؟!؟!؟!
وفاء:آه يا عبير لحقيني هذا الكلب قليل الأدب السبال شمخني في ريلي,عبير ناظرت مكان الشمخ وشافت شلون كان الجرح عميق والدم ينزل بغزارة وما أحد متصرف خلاص ما أقدرت تتحمل أكثر ولفت وجهها وهي تحس أنو بيغمى عليها وما رفعت نظراتها إلا تشوف نفس الشخص يراقبها بنظراته وهي أبداً ما أعجبتها نظراته وأنقهرت منه يشوف البنت تتألم وجالس صنم ولاصمنديقة فقالت لوفاء:
قومي ياقلبي معاي وألتفت لجنان: بلييز جنان تعالي ساعديني نوقف وفاء وبنفس الدقيقة كانت وفاء تحاول توقف بصعوبة ومو قادرة تتنفس عدل ولا هم قادرين يمشونها فعصبت عبير على هذاك الشخص الصنم (إللي عرفت من وفاء بعدين أنو أخوها ناصر ) وقالت له وهي تناظره بعيونها أللي يتطاير منها الشرر: هي أنت ما عندك إحساس تشوف البنت مو قادرة تمشي ولا أحنا قادرين نمشيها وأنت كأنك طوف ما تمد يدك تساعدنا …………! .
كانوا كلهم متفاجئين من أسلوب عبير ,جنان كانت مفتحة فمها وعيونها ع الآخر وحتى وفاء اللي تتألم كانت مستغربة من فين جابت عبير كل هالجرآة ما شاء الله عليها حبيبة قلبي أدري بها من زود ما تحبني خايفة علي هههه…وبعد فترة صمت قام ناصر من الإحراج وحمل أخته للسّيارة وقال للباقي يجو يركبوا السيارة عشان يروحوا وكان ناصر يفكر في نفسه:والله خوش على آخر عمري تجي بنت ماأعرفت تأكل نفسها تقوي نفسها علي والله لو ما حالة أختي تتطلب السرعة كان غسلت شراعها..!
وبعدها وصلوا عند بيت عبير ونزلت عبير من السيارة عشان تدخل بيتهم لكن ماطافت عليها نظرات ناصر الساخرة اللي رماها بها وهي نازلة….>>
توقفت ذكريات عبير لهذا الحد لمن رن الجرس وقامت تكلم نفسها بصوت مسموع:واااي! جات وفاء وأنا للحين حتى ماغسلت وجهي شلي بيردني من لسانها الطويل الحين ..؟!
وتقوم عبير بسرعة تنادي الخدامة: لجين يا لجين …….
لجين:نعم ماما؟؟
عبير:اسمعي روحي افتحي الباب لوفاء صديقتي,أنا بلبس الحين وأنت دخليها المجلس وقولي لها أني دقايق وأنا عندها,, وفي خمس دقايق كانت عبير بأبهى حلة ونزلت تحت للمجلس مالقت فيه أحد ,فراحت للخدامة تسألها :لجين وين صديقتي؟ماجات!؟
لجين:لا ماما هذا الهندي اللي يشيل الزبالة..
عبير اهاا أوكي خلاص أنت روحي نظفي المطبخ.
الخدامة:زين ماما..
وما مرت خمس دقايق إلا والجرس يرن فراحت عبير بسرعة من الفرح عشان تفتح الباب وبدون حجاب لأنها كانت تبي تشوف وفاء بأسرع وقت وكانت متأكدة أن في الصبح يكون الشارع فاضي,
فتحت عبير الباب وهي شاقة الحلق والابتسامة مالية وجهها الجميل وتتحول علامات الفرح في وجه عبير إلى تفاجئ باللي واقف جنب وفاء ؟!!!!!!!! ( أكيد عرفتوه.. )…يتبع..
الجزء الثالث:
وكان نفس ذاك الشخص وحامل في يده صندوق كبير وبسرعة عبير خبت نفسها وراء الباب وهي تقول بحيا:هلا وفاء تفضلي
وفاء بمسخرة:طيب ياحبيبتي روحي داخل خلي أخوي يجيب هذا الصندوق عند الباب الرئيسي لأنه ثقيل علينا ومن الربكة والإحراج
تروح عبير تركض لعند الباب الرئيسي اللي داخل وتخلي الباب مفتوح والكل شافها طبعاً ودخّل ناصر الصندوق وراح وهو يقول لوفاء :متى مخلصتي دقي علي وأنا بجي آخذك ..
وفاء:اوه من فين جاي هالكرم ياأخوي
ناصر:واللّه أني معطيك وجه يلة روحي داخل لا أطيح فيك تكفخ لين ما تتكسر عظامتك
وفاء:هه هه هه
وتدخل وفاء داخل البيت لتمضي في يومها,ويركب ناصر السيارة اللي ما كان داري عن هوا دارة كانت عبير سارقة بالة وقلبه وكل شي فيه وكان هو يفكر فيها ويتخيل شكلها:آه شكثر هي جميلة ورقيقة واللّه إنها حلوة العيون وساع عسلية والشعر ناعم وقصير اسود ويا حظي فيها لو أنا خذتها لي زوجة, وينبه نفسه:هي أنت بشنو قاعد تفكر وجنان اللي تحبك وتموت عليك!! آنا ما علي منها ما احد ضربها على يدها وقال لها تحبني وأنا ما راح أربط نفسي بإنسانة أنا ما أحبها وممكن إني أعذبها لا مستحيل آخذها…وفي غمرة تفكيره ما ينتبه إلا …..طرااااخ!!
في بيت عبير:

وفاء :خلاص أنا بروح يا عبير بتصل لأخوي ناصر يجي ياخذني وتتصل وفاء على جوال أخوها وما يرد استغربت سكرت واتصلت البيت وترفعه الخدامة:ألو
وفاء:وين ناصر؟؟؟؟
الخدامة:ما فيه بيت..
وفاء: طيب فين بابا ؟
الخدامة: دقيقه بنادي
أبو ناصر:هلا عبير
عبير:هلا يبه أنا أبي أرجع وناصر قال لي بيمر علي بس مو لاقيته فأتصل للسايق يجيني
أبو ناصر بهدؤ:أيوه يابنتي أخوك صابة حادث بسيط وإحنا بنروح له الحين وأنت تعالي لنا وأنا رسلتلك السايق لهناك بس بشويش
ترى أخوك ما صابه شي ..
وفاء إن شاء اللّه يله باي..
عبير:وشفيك كأنك محصلة طراق على وجهك
وفاء:بروح مع السايق أخوي ناصر بالمستشفى..
عبير بفزع: خير وشفيه؟؟!
وفاء بخوف: ما أدري صابة حادث اكو صوت هرن السايق يله باي
وتروح وفاء بعصبية خوفاً على أخوها العزيز وتركب السيارة وتقول للسايق الهندي:يله راج بسرعة روح مستشفى (…) وكانت وفاء طول الطريق سرحانة وفجأة يمسك السايق بريك يطيرها قدام (وكانوا في وسط الحي يعني مو في شارع عام)ومن الطرف الثاني كانت السيارة اللي بغت تصقعهم فعصبت وفاء أكثر من ماهية معصبة وبكل تهور تنزل من السيارة لمن شافت الرجال اللي فيها نزل وتقول له تشوف بغيت تودينا في داهية ..
الرجال اللي كان يبدو أنه مستمتع: آسف أختي أنا ماأنتبهت.!
وفاء:يعني ناقصة أنا بلاوي أففففففففف,وتركب وفاء السيارة وتقول للسايق يروح بسرعة وضل الرجل يراقبها ويراقب السيارة لحد ما اختفت وصار ما يشوفها
والقهر إنه كان يبتسم…..يتبع

تسلمين اختي بنت العز علشان خاطرك هذا الجزء الرابع البرونزية

وبعد ساعة في المستشفى كانت بدرية أم ناصر جالسة على كرسي في غرفة الانتظار وتبكي وتصيح بأعلى صوتها:آه ياولدي ياحسرتي عليك ياولدي لاتروح عني يا ناصر…….
وفا:لا يمه لا تقولي كذا ..أخوي ناصر بعيش وبيهتم فينا لين ما ترجعوا أنت وأبوي لبعض..((أم ناصر منفصلة عن أبو ناصر من شهر تقريباً وذلك بسبب الغيرة والشك والله يهديهم ويرجعوا لبعض فبرغم من كبر سنهم إلا أنهم لازالوا يحبون بعض مرررررررة))
أبو ناصر: شب سكتوا الريايل يمروا منية وأنتوا جالسين تصارخون
لا يسمعونكم وبعدين الولد إن شاء الله مافيه إلا الخير ..
ويطلع لهم الدكتور من غرفة العمليات :السلام عليم
أبو ناصر :وعليكم السلام..خير دكتور
الدكتور:أنتوا عايلة المريض ناصر؟
أبو ناصر :أيوة يادكتور أنا أبوة وش فيه ولدي ؟!
الدكتور: طبعا ًمثل ما انتووا عارفين الحادث اللي عملو ناصر مش سهل وأنتوا ياجماعة إيمانكم بالله قوي ولازم ترضوا بالقدر.. تقاطعه وفاء بخوف: ليش يادكتور أخوي فيه شي؟
أم ناصر:آه ياحسرتي عليك ياولدي! وتبشي..
الدكتور: هدوا بالله يا جماعة الخير الولد مابو شي بس أنتوا لازم تساعدوه ماتخلوه يحس بالنقص..!
أبو ناصر:خير يادكتور ايش فيه ولدي ؟
أصعب لحظة على الدكتور لما يخبر أهل المريض وش فيه:
إحنا دلوئت عملنا لألو عملية وهي إن شاء الله ناجحة 90% بس ممكن إنه يتعرض لأشي في رأسوه ..
أبو ناصر:شلون يعني يادكتور ما فهمت عليك..؟!
الدكتور:والله هو إذا صحي راح نعرف نعرف شو صار فيه بس أنتوا لاتربكوه وتخلوه يخاف طمأنوه لأنوه أي شي راح يصير فيه راح يكون مؤقت نظراً لقوة الظربه اللي جاتوه في رأسوه فهمتوا عليه
ياجماعه؟
أم ناصر :أيوة والله فهمنا بس هو متى بيصحى؟
الدكتور:أصبروا وإن شاء الله خير …
وفاء وهي ساهمة :إن شاء الله..
في بيت عبير:
عبير من سمعت بالحادث اللي صار لها كله سرحانة وتفكر في ناصر هي تدري أنه في شي يجذبها له ما تدري يمكن نظراته
الحارقة بعيونه الرمادية ..ولا يمكن هيئته الرجولية …أفففففف الله
يستر إنشاء الله ما يصير فيه شي والله إن لو …..تقطع سلسلة أفكارها أختها الصغيرة وهي تهز ريولها عشان تنتبه لها:عبير.. عبير.. عبير..
تنتبه عبير وطالع أختها اللي شوي وأصيح :نعم دانتي حبيبتي شنو تبين؟؟
دانه:أنا قاعدة أحفظ جداول الضرب وأبيك تسمعين لي ..
عبير:ولا يهمك لكن كل غلط بضربة !
دانه اللي تدري أنه كلام بدون فعل مثل كل مره:أنزين يله
وكانت عبير تطالع في وجه دانه وتذكرت سلمان اللي مره يشبه دانه((وهذا سلمان أنولد بعد دانه بسنه وحده وتم عايش معهم سنتين وكان معاه التهاب رئوي الله يكفينا شره ومات منه والكل حزن عليه خصوصاً عبير وأمها لأنهم كانوا أقرب النّاس له))
ومع الذكريات المؤلمة تذكرت الحادث اللي صار لأخو وفاء قلبها
نقزها وخافت عليه وعيونها امتلت بالدموع وتركت أختها وراحت تركض غرفتها وسكرت الباب خوفاً من إنها تنفضح وتمت تبشي
لين ما انتبهت لأمها اللي كانت جالسة على السرير جنبها :
يمه عبير حبيبتي فيك شي؟
ألتفتت عبير لأمها وهي تمسح دموعها :لا يمه سلامتك مافيني شي..
أم عبير:عيل ليش كل هاالبشي والدموع؟!
عبير:ولا شي بس وأنا أشوف دانه تذكرت أخوي سلمان
وما قدرت أستحمل ..
أم عبير:آه يابنتي كلنا ما نقدر بس هذا اللي الله كاتبنه وإن شاء الله ورزقني بأسميه سلمان على أسم أخوك الله يرحمه ..
عبير:الله يرحمه..<أم عبير حامل في الشهر الرابع>
دخلت عليهم الغرفة أحلام:هاي وش فيكم وش هالكآبة؟؟!!
أم عبير:مافينا شي يله أنت وأختك تعالوا تعشوا..
عبير+أحلام:إن شاء الله يمه..
((عبير ما عندها ألا أختين :أحلام بثاني ثانوي 16 سنة ودانه بثالث ابتدائي))
وفي المستشفى:
كانت وفاء على أحر من الجمر خايفة على أخوها أما أمها وأبوها حالهم كان بارد بس أكيد من الداخل يغلون ..ويقطع عليهم الصمت صوت جوال وفاء يرن وترفعه:هلا ريم
ريم :هلا وفاء ها بشريني كيفه أخوي ناصر ؟؟…
وفاء:والله العلم عند الله بس يقولون أنه طيب ..أنتِ قولي لي هادي شنو يسوي؟.
ريم:لاتحاتين أنا قاعدة معاه وهو نايم…
وفاء بخوف:لا يكون ريم أنتِ لوحدك بالبيت…؟
ريم:لألا تخافين أنا قاعدة مع خالد بس أنتِ مو تنسين أي شي يصير بلغيني ترى مو معناه أني قاعدة بالبيت ما أحاتي….
وفاء:طيب خلاص يله باي وخلي بالك على هادي..
ريم:أوكي حبيبتي يله باي
((وفاء عندها غير أخوها ناصر الكبير ..ريم أختها وهي أصغر من ناصر بسنه وحده بس وهي مخطوبة لولد عمتها خالد وهم يعيشون أجمل لحظات الحياة مشحونة بالحب من شهرين
وبعد أخوهم هادي المسكين اللي لمن كان عمره أربع سنين ماشافوه إلا مايقدر يمشي إلى الآن وهو عمره 12 سنة ويمشي على كرسي متحرك ويدرس في مدرسة خاصة الله يعافيه؟))
بعد ما سكرت وفاء التلفون قال لها أبوها:ها كيفهم هناك بالبيت؟
وفاء تتنهد:بخير..بس يبه مو كأنه ناصر طول علينا ..
أم ناصر:خلي عندك صبر يا بنتي..
وما خلصت أم ناصر جملتها إلا والدكتور جاي لهم:لو سمحتوا تفضلوا معاي ناصر الحين بيصحى من البنج بس بليز بدون إزعاج..
الكل:إن شاء الله…
ودخلوا الغرفه اللي فيها ناصر وكلها دقايق وبدا ناصر يفتح عيونه .………………………………………………………………………………
تخيلوا ايش شاف؟!
مسكين ناصر ماكان يشوف إلا الظلام ..!! يا حراااااااااااااااااااام!!يتبع

ي مكان ثاني وعالم آخر كان جالس على البحر يفكر في اللي صار له وأتخذ قرار ماراح يتراجع عنه وفجأة يقطع الصمت صوت موبايله يرن بنغمة البيت ورفعه وكانت أخته:ألو راشد؟
راشد:هلا كوثر خير؟
كوثر:الخير بوجهك تقولك أمي متى بتجي؟
أنا جاي في الطريق تبون شي؟
كوثر:لا سلامتك يله باي
راشد:بايات……
وقام ركب السيارة عشان يروح البيت ويبلغ أمه بالقرار اللي خذه وهي أكيد بتفرح له ……..!<احزرو من هالشخص……لا تستعجلوا لاحقين بنعرفه>
وفي المستشفى..
توه ناصر مفتح عيونه..
أبو ناصر :ها ياولدي إن شاء الله أحسن ..؟
ناصر وهو ماسك يد أمه:أيه الحمدلله أحسن..بس ليه مسكرين الأنوار ؟؟!فتحوها أنا أبي أشوفكم…….
وفاء بصدمة تطالع أبوها اللي بدوره منصدم وكان يطالع الدكتور وأم ناصر كانت عيونها غرقانه بالدموع لأن إحساسها من قبل بأن بصير في ضناها شي ماخاب..وما قدرت تستحمل وطلعت برا الغرفة تبكي ولدها وبكرها وأول فرحة لها:آه ياولدي ياولدي يامسكين توك صغير مالحقت تشوف النور والألوان وتنحرم من عيونك وراح مستقبلك ياحبيب أمك آه مين اللي راح يرضى يوظفك ومين اللي بتقبل تعرس عليك آه والله وضعت وضاعت أحلامك وصرت يا ولدي ((عمي)) جرحت هالكلمه قلب أم ناصر
ماقدرت توقف على ريولها أكثر من كذا وغمى عليها وأبو ناصر اللي كان يراقب حرمته وحالتها تقطع القلب من زجاج الغرفة الخارجي خوفاً عليها <لأنه طبعاً يحبها مره وماوقف حبه لها ولادقيقه > وراح بسرعة لها لمن شافها طايحه يسعفها ..
ووفاء اللي ظلت مع أخوها:ياحبيبي ياناصر هذا العمى بس من قوة الضربة وهو مؤقت وكم يوم ويجع لك نظرك وتشوف مثل أول…..
ومامدى وفاء تكمل إ لا ناصر توه يستوعب كلامها ويقاطعها ويصرخ: لالاااااااااااااااااااااااااااالالاااااااااااااااا اا خلاص أنا انتهت حياتي وراحت أحلامي وانتهى مستقبلي وقام يبكي مثل الطفل الصغير اللي خذوا منه لعبته اللي يحبها ووفاء تبكي معاه وماقدرت تتكلم …بعد فترة رجعوا أم ناصر وأبو ناصر وهو هدأ شوي ورفع عينه لهم وسألهم:صحيح أنا صرت عمي؟؟؟؟؟؟؟؟!!
ماحد عرف الجواب وضل هالسؤال في بالهم كلهم ……..
ناصر طلع من المستشفى وطلبوا منه يراجعهم بع أسبوع ..
*بعد أسبوع من هالحوادث كلها*
عبير كانت رايحه تزور وفاء في بيتها وكانت الساعة 4 العصر وصلت البيت وكان الباب مفتوح لان الخدامة كانت طالعه ترمي الزبالة ودخلت عبير وبالحديقة شافت…….؟ منو تتوقعون شافت ..أكيد انتو خطأ…….هههه
هي شافت هادي الأخو المقعد لوفاء واللي كان يقطع فؤاد عبير مره ..وراحت لعنده:كيفك هادي؟
هادي بصوت طفولي:أنا تمام الحمدلله بس ناصر هو اللي مو بخير
وقام يبكي ويقول كلام متقطع ..: هم مو راضين يقولون لي شنو فيه يفكرون أني صغير ماأفهم ولا لأني ماأمشي …؟؟
عبير تبي ترجع له الأبتسامه :خلاص ياحبيبي قطعت قلبي أنا لما أعرف ايش فيه بأقولك..أوكي…
فرح هادي أنه بيعرف وش في أخوه: أوكي أوكي ياصديقة وفاء وأنا آسف لأني ماراح أقدر أناديها لك أنت أدرى بحالي.. روحي لها في غرفتها داخل..
عبير بأبتسامه:ماعليه حبيبي يله كمل لعبك..
وكان ناصر يسمع الحوار من نافذة الصالة بدون قصد وفكر:شكثر هالأنسانه حنونة <وبتردد : لو أنا …لو أنا ماصار لي اللي صار كان طلبتها وتزوجتها بس هي الحين أصلاً مابترضى تربط نفسها بواحد عمي مايشوف ..آه..
ودخلت عبير اللي من جد حبت ناصر بصمت ..وفي الصالة شافته جالس يفكر بعمق وسرحان وهي عرفت باللي صار له قالت لها وفاء بالتلفون لما كلمتها …وماتدري من وين جات لها الجرآه وراحت هناك قدامه وقالت:السلام عليكم..
ناصر عرفها :وعليكم السلام ياهلا
عبير: شخبارك أخوي ناصر إن شاء الله بخير الحمدلله على السلامه
ناصر ازعجته كلمة أخوي هاي بس حب يجاريها بالكلام : الله يسلمك أخت عبير ..
عبير اللي استغربت كيف عرفها:ماشاء الله عليك عرفتني..!!؟ومانسيت أسمي؟!!
ناصر دون مايدري فلت لسانه وتجرأ يقول لها مشاعره:أنا أنسى أسمك وأنا من شفتك وأنا عقلي مقفل وقلبي مشغول بحبك وبالي دايم أنت متربعة فيه ..وأنا ما أقدر أسوي شي لأني عاجز..! عاجز.. وأكيد مافي وحده بتربط نفسها بإنسان عمي مايشوف..!….
في الطرف الثاني من البحرينأحداث قصتنا تدور بين البحرين والسعودية بحيث أن معظم الشخصيات من السعودية بس عايشين بالبحرين لظروف بذكرها بعدين والبعض الآخر من البحرين وكل اللي صار سابقاً في البحرين)
كان راشد وأريج أخته جالسين مع أمهم يسولفون فاستغلت أم حسين <أمهم >الفرصة أنها تقول لولدها عن بنت لقتها وتبي تخطبها له: ياراشد ياولدي أنا لقيت لك بنت الحلال اللي تقدر تسعدك ..
راشد :يمه أنا قلت لك أني قررت أعرس بس مو الحين صبري شوي..!
أم حسين:متى ياولدى أنا بموت وماشفت عيالك ..
راشد: عسى عمرك طويل يمه لا تقولي كذا أنا بعرس بس بعد شهر يعني أخلص أشغالي..وعشان خاطرك يله قولي لي من اللي أخترتيها لي؟
أم حسين :الحمدلله فكرتك هونت عشان المسعدة اللي في بالي وبالك..
راشد تضايق من ذكر أمه لسيرة مها اللي مو مرغوب فيها بس عشان مايضايقها قال لها:أفا يمه لا تحاتين أنا ماهونت بس أنت قولي مين؟
أم حسين:والله هي وحدة بنت ناس أجاويد ومحترمين واسمها عبير بنت إبراهيم.!..
راشد: حصل خير بس ها مو الحين بعد شهر أن شاء الله
أريج اللي كانت منشغلة بالتلفزيون: الله يهديك ياخوي ويوفقك..
أم حسين:الله يسمع منك يابنتي…
ونرجع للعاشقين اللي حالهم ماكان يسر :
عبير تفاجأت أنه ناصر بعد يحبها مثل ماهي تحبه وحمدت ربها وكان الحزن مملي ملامحه وصوته فقالت له:لا لا تقول كذا أنا وحده والله………قاطعها ناصر :عبير بصراحة :أنا لو ماصار لي الحادث وكنت أشوف وتقدمت لك كنت بتقبلي بي؟؟
عبير:ناصر أولاً: أنت حتى لو تقدمت لي الحين وبحالتك هاذي باأوافق..وثانياً:ماتدري أن كلمة لو حرام و…
قاطعها ناصر بقساوه و قال لها:عبير بليز أنا ماابي شفقه من أحد وخصوصاً منك أنت لأنك الإنسانة الوحيدة اللي حبيتها والقدر يبي يبعدني عنها و…..
هالمره قاطعته عبير وهي تدعي العصبيه :ناصر شوف أنا ماأشفق عليك ولا أفكر بهالشي أبد, أنا…أنا…أنا أحبك ياغبي..! يتبع..
انتظر تعليقاتكم البرونزية

الجزء السادس

أما في ذاك القصر الكبير اللي يعيشون فيه أولاد العز في السعودية ..كانت قاعدة جنان تفكر في ناصر وتبكي ودموعها تنزل مثل المطر وفي نفسها :آه ياقلبي والله أني ماعدت أستحمل أكثر من كذا..ليه؟..ليه يازمن ..بالأول كان ناصر حتى مايعبرني ويوم حسيت أنه صار منتبه ييصير فيه حادث وينعمي ..آه الحين خلاص راح حلمي في أنه يصير زوجي ..هو صحيح ولد خالتي بس لا أمي ولا أبوي راح يوافقون ..مستحيييييييل ..أبوي رغم أنه مدللني وملبي لي كل طلباتي بس عنده يزوجني غصباً علي ولا يزوجني واحد عمي وضلت تبكي لين ماجات في بالها فكرة :بما أن أبوي مارضى أروح لهم البحرين أزور ناصر ليه ماأتصل؟! وقامت رفعت سماعة التلفون وضل يرن وصاح في الصالة وكان ناصر مكانه ماقام من قالت له عبير أنها تحبه وهو بعده يفكر بالكلمة اللي تحمل معاني وااايد ومو مصدق عمره وفجأة رن التلفون اللي أعاده لأرض الواقع وحاول يمد يده ويرفعه ونجح …ناصر:ألو مرحبا
جنان:مرحبا بك ناصر الحمد لله على السلامة
ناصر:الله يسلمك ياجنان فيك الخير والله
جنان :كيفك الحين أن شاء الله أحسن؟
ناصر حس بصوتها نبرة حزن لأنها أكيد بعد اللي صار له عرفت أن أبوها المتكبر عليهم وهم في صحتهم أكيد بيكون أكثر غرور وهو عمي ومستحيل يوافق يزوجها له لو كان يبيها وهذا اللي هي تظنه …
ناصر:أنا بخير الحمد لله بس.. بس ناقصني عيون ياجنان ..
جنان:عيوني لك لو تبيها …
ناصر ويبي يوعيها لنفسها لا تتعلق فيه أكثر:تسلمين يا أختي والله أنك غالية عندي مثل وفاء أختي ومافي أخو يحب لأخته تصير بدون عيون ..
جنان اللي جرحها أكثر من اللي هي فيه:مشكور ياناصر أوكي أجل أنا بسكر الحين وسلم على خالتي والبنات مع السلامة ..
ناصر الله يسلمك من الشر يله مع السلامة ..نزلت جنان السماعة والدموع كانت في عيونها وهالكلمات في قلبها:
مدري يسمونه حب ولا عذاب ..
مدري القمر غافل ولا تعبان..
ياعشاق وين الدليل..
ياورد أحمر من يشتريك..
أصحى ياعاشق لاتنام في نار الحب
ويكويـــــــــــــــــــــــــــــــك…
أما عبير بعد ما سوت عملتها اللي ندمت عليها لأنها تحس أنها سوت شي خطأ وصار مثل العار لها بنسبة لتربيتها ولأخلاقها <وهذا كان تفكير عقلها>بس قلبها كان يقول شي ثاني كانت فرحانة أنها قالت له وريحت نفسها وتتمنى أنها قدرت ترفع معنوياته وهي مجرد ماقالت له راحت تركض للدرج عشان تركب غرفة وفاء وكان الخجل ذابحها مووووووت أما وفاء اللي كانت بتنزل لها ووقفت فوق مكانها عند الدرج لما سمعت عبير تكلم ناصر وسمعت كل كلامهم وفرحت لأخوها كثير وخصوصاً إن اللي تحبه ويحبها هي أقرب صديقة لها وبسرعة رجعت غرفتها عشان لا تنكشف إنها سمعت شي …وثواني ألا عبير تدخل عليها الغرفة وهي تدعي أنها طبيعية فقامت وفاء تسلم عليها وماتدري ليه سلمت عليها وضمتها بعمق أكثر يمكن شكر لرفيقة دربها أنها ماراح تترك أخوها وحيد ….وتمو يسولفون ويضحكون بقية الوقت ..
وفي عقل إنسان آخر وفي مكان ثاني ..
راشد خلاص دخلت مزاجه فكرة أنه يرتبط مره ثانية ..وكان جالس في المكتب في مؤسسة أبوه يخلص شغله عشان يقدر يقدم موعد خطبته قد مايقدر وكان يفكر بصمت:ياترى شلون بيصير شكلها ..وجات في باله (مها) خطيبته الأولى اللي ماتوافقوا وتركها وظل فترة مو قادر
ينساها فسافر لبنان بحجة أنه بيمسك فرع مؤسستهم اللي هناك عشان يقدر ينساها وبالفعل تخطى هالمرحلة
ونساها بس بعده عنده عقدة من اللي سوته فيه<بعدين بتعرفون وش سوت ..كل شي في وقته حلو >وترك التفكير فيها لأنه من جد كرهها ..وقام يحاول يتذكر شنو قالت له أمه أسم البنت اللي بتخطبها له :يارب وش اسمها..؟وش اسمها؟.. أيوه تذكرت اسمها عبير إبراهيم منو هذا إبراهيم لايكون بس إبراهيم صاحب شركة الخيرات اللي يشتغل فيها محمود وهو ماعنده اللي بنات ويسمونه أبو عبير…يجوز ليش لا ..ويقطع أفكاره صوت تلفون المكتب :نعم نادين وش بغيتي؟
السكرتيرة :أستاذ راشد في واحد بدو أياك برا ..
راشد:أوكي خليه يدخل بسرعة…<وهاذي حياته كل يوم تقريباً> …
ونرجع لبيت وفاء:
كانت عبير تتأمل وجه وفاء..
وفاء:خير فيه شي وجهي.ولا معجبة ..؟
عبير:معجبة..عندك مانع؟؟
وفاء:لا طبعاً ماعندي مانع وأنا عندي غيرك حبيبتي تغازلني..
عبير:ولو لا تصدقي نفسك وايد بس كنت أفكر فيك وأحس فيك شي …!؟
وفاء:آه حتى أنت شفتي اللي بعيوني..والله ياعبير مو قادرة أرسي على بر ..لو تشوفين حال أمي وأبوي ..أمي في السعودية عند أهلها لاهي مطلقة ولا هي معرسة رغم أنها معرسة ماأدري لمتى بتم تعاند ..وأبوي كأنه عزابي بس والله أنا حاسة فيه حاول وقال لأمي أنها ترجع بس هي مارضيت واحنا اللي ضايعين بدون أمي وأبوي …
عبير تبي تواسي وفاء وتخلصها من الضيق اللي هي فيه شوي:طيب ياوفاء يمكن هذا أحسن لهم لما أبتعدوا شوية عن بعض عشان كل واحد يحس بقيمة الثاني عنده
وفاء:أمي من الحادث اللي صاب ناصر كثرت جياتها هنيه عشان أخواني ناصر وهادي بس ماتبات معانا وهذا اللي مخليني منقهرة رغم أني أشوف في عيونها لما تجي حسرة ..آه ما أتمنى ألا أن قلوبهم ترق وينجمع شملنا من جديد …
عبير: إن شاء الله يارب ……
وقبل مايأذن المغرب رن جوال عبير وكان أبوها يقول لها إنه برا عشان تطلع له فسلمت على وفاء وطلعت برا الشارع ولقت أبوها يكلم ناصر اللي طلع برا بمساعدة الهندي الشغال عندهم ويقوله:الحمدلله على السلامة ياولدي ناصر ..
ناصر:الله يسلمك عم إبراهيم مشكور والله ماتقصر ..
أبو عبير:ياولدي ليش طالع برا روح داخل أحسن لك ..!
ناصر: والله زهقت قلت أغير جو شوية ..
أبو عبير:الله يساعدك …يله فمان الله سلم لي على أبوك ياناصر ..
ناصر:الله يسلمك ..يله مع السلامة..
عبير+أبوها:مع السلامة..
وكانت عبير في قمة الخجل من الاعتراف اللي قالته لناصر اللي من سمعه وهو محلق في سماء السعادة وصار عنده هدف في الحياة ورجع له أمل كبير وقرر أنه يتقدم لها لأنها تحبه وماراح ترفضه وخصوصاً أنه يحتاجها أكثر في هاذي الفترة ..هو كان خايف أنه يكون أناني بهذا القرار لكن هو عنده أمل أنه بأذن الله بيرجع يشوف ويعوضها عن تضحيتها بقبولها الزواج من واحد عمي ممكن أنه مايشوف مره ثانية..
في اليوم الثاني ..الوقت كان مساء..وكانت وفاء قاعدة مع ناصر في الصالة وقالت له:ناصر..أخوي حبيبي؟..
ناصر بدون نفس:هاه شتبين مني ياالسوسة..؟
وفاء:حرام عليك الحين أنا سوسة لكن ماراح أقولك شي..
ناصر بمسخرة وطفش:لا أرجوك أبوس ريولك قولي لي.. بعد هذا اللي ناقصني وحدة مثلك الله يعين ريلك عليك..
وفاء:يتحمد ربه ويشكره طول عمره هو أصلاً فين بيلاقي اللي مثلي..وطيب خلاص ماباقولك وتسوي وفاء نفسها تكلم روحها بصوت عالي:قومي ياوفاء خبري عبير بالسالفة أحسن لك لاتقعدي محتارة كذا ..
ناصر:أنت مجنونة !تبلشي الناس ببلاويكِ!..
وفاء بأستعباط :أي ناس؟؟!
ناصر:عبير صديقتك ليه تبلشيها بهذرتك الفاضية؟
وفاء:والله ماكانت عنها فاضية ليه من قبل ليه بتكون الحين.؟
ناصر:طيب قولي لي وش عندك؟
وفاء تبي تقهره:كم بتعطيني أول ؟
ناصر:تراني عطيتك وجه يله ضفي وجهك ..
وفاء:خلاص..خلاص..باأقولك <وبجدية:
ماتلاحظ ياناصر إن الظروف اللي أنت تمر فيها قربت أمي وأبوي من بعض من جديد..
ناصر:والله هذا الشي الوحيد المفيد في الحادث اللي صار لي واللي أنا حاس أنه حلو وأنا أنتظر يصير هذا الشي وباأكلمهم في موضوع أني أبي أخط……..
وفاء اللي عارفة هو ليش سكت ووش كان بيقول بس لازم الإحراج:وش فيك سكت ؟؟!
ناصر:هاه ولا شي بعدين ..بعدين..
وفاء:هههاااي..يفكر أني غبية و ماأفهم.. وقامت بسرعة وقبل ماتركب على الدرج رن التلفون وناصر كان جالس على الكنبة اللي جنب التلفون ويسمع صوته فمد يده ورفعه بصعوبة وقال:ألو مرحبا
عبير:ألو السلام عليكم..
ناصر عرفها وكان ميت على صوتها الناعم:وعليكم السلام ياهلا..
عبير:ممكن أكلم وفاء؟
ناصر بأستعباط عشان يسمع صوتها أكثر :من أقول لها ؟
عبير تكلم نفسها بصوت واطي مره ومع ذلك سمعها ناصر:ماتعرف صوت حبيبتك ياغبي..:معاك عبير ..
ناصر:ياعمري أنا أعرفك بس لأن مايصير أكلمك بدون صفة فلازم أسئلك من أنت عشان أسمع صوتك أكثر…
عبير كانت فرحانة ومستحية من الكلمة اللي قالها وقلبها كان طبول بس هي ماتبيه يحسب أنها من هالبنات :
طيب وين وفاء؟
ناصر المتونس:لحظة شوي أناديها لك ,والله مايحتاج هذي جاية ..
وفاء:هلا بعمري وقلبي وحياتي واللي بتصير…<سكتت شوي وهي تفكر:وش هالمصيبة كنت باأقول لها مرت أخوي أشوى أني أنتبهت لنفسي ..<وكملت:واللي بتصير معاي في الجامعة عما قريب..
عبير:بل بل بل وش هالحب اللي نازل عليك..!وبعدين ليه تذكرينا بالجامعة الحين أحنا ماصدقنا ناخذ منها إجازة ..(وفاء وعبير سنة أولى جامعة خلصوا سمستر واحد ., عبير تخصص حاسب,ووفاء تخصص تمريض )
وفاء:هاذي جزاتي أنا اللي أحبك وأموت فيك..!؟
عبير:آه ياعمري أنا بعد أحبك والله يخلينا لبعض ولا يفرقنا ويخلينا نروح مع بعض اليوم السوق..
وفاء تناظر أخوها ناصر وتذكر اللي اتفقوا يعملونه مع أبوهم.. :اليوم..أممم ما أظن أقدر..
عبير:أفا ..ليه؟!
وفاء: بعدين بعلمك بالخطة اللي بنسويها..
عبير: أوكي أجل أنا أخليك الحين..باي
وفاء:بايات..
ناصر: هاه دخلت الفكرة عقلك؟…
وفاء:أيوه خلاص أنا بروح أنادي أبوي وأنت تقوله اللي اتفقنا عليه ..
ناصر: أوكي يله بسررررررررررررعة

يسلمو أديك وردشان
بنتظار التكملة

███|█|█||◄♥ ♥ القلب المضئ_اباجورة البحر_مدفع بتلات الورد الرومنسية ♥ ♥ ►||█|█|███ 2024.

جــديــــــد زنــبــــقـــــــة الــــــــــوادي
القلب المضئ
البرونزية
البرونزية
حجم كبير
ينوضع على الارضية او على الطاولة
عند الضغط على زر التشغيل استمتعي بالجو الرومانسي الهادئ
سعر المفرق 15 ريال
سعر الجملة 135ريال لل12 حبة

…………..
مدفع ط¨طھظ„ط§طھ ط§ظ„ظˆط±ط¯ الرومنسية
البرونزية
البرونزية
سعر المفرق : 8 ريال
سعر الجملة : 50 ريال لل12 حبة
………….
اباجورة البحر الرائعة
البرونزية
البرونزية
هي عبارة عن ابجورة تعكس امواج البحر وهدوئة على سقف الغرفة
تنفع لغرفة النوم او الحمام او اي مكان تفضلينه
تشبكينها بالاب توب او بالاي بود او الجوال لسماع اي مقطع صوت ترغبينه
هنا مقطع لليوتوب عن اباجورة البحر
http://www.youtube.com/watch?v=63vdMXOqBhs
سعر المفرق : 75 ريال
سعر الجملة : 744 ريال لل12 حبة

………….

التوصيل ( للرياض ) عن طريق سواق لتوصيل الطلب ياخذ عالمشوار 30
(خارج الرياض)
الشحن كل يوم اثنين فقط
عن طريق شركة زاجل او الصاعدي بمبلغ 10 او 15 ريال
او التوصيل عن طريق الما او فيديكس
( خارج السعودية )
عن طريق البريد الممتاز توصل خلال 4 او 5 ايام وسعر الشحن يختلف على حسب الكيلو للطلب

والله يوفقني واياكم لما يحبة ويرضاه
ام يزيد ( زنبقة الوادي )

اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ

موفقة

اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ

موفقه قلبو

نووووووورتي

بليز ارسلي لي رقمك ع الخاااص

تم ارساله ياقمررررررررر

موووووووووفقة

نووووووووورتي

افضل طريقة لتجديد المشاعر و الحب و الرومنسية بين الزوجين 2024.

افضل ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„طھط¬ط¯ظٹط¯ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط¹ط± و ط§ظ„ط­ط¨ و الرومانسية بين الزوجين

"نوف" تصلي التراويح مع زوجها.. و "فيصل" يساعد زوجته في أعباء المنزل
خبراء ومختصون لـ "سبق": رمضان "دورة تدريبية" لتجديد المشاعر بين الزوجين

دعاء بهاء الدين – سبق – جدة: شهر رمضان من أفضل الشهور، تتنزل فيه الرحمات وتغفر فيه الذنوب. والعلاقة الزوجية هي أرقى العلاقات الإنسانية، فكيف يستغل الزوجان رمضان للتآلف العاطفي والارتفاع في مستوى المشاعر كي يتجدد الحب بينهما من جديد بفضل هذا الشهر الكريم؟

فقد أكد المختصون في العلاقات الزوجية على ضرورة استغلال شهر رمضان للتقارب بين الزوجين، وإذابة الخلافات بينهما بتقوى الله والمشاركة في الشعائر الدينية، وأشاروا إلى ضرورة المشاركة في العبادات بين الزوجين، داعين الأزواج إلى تخفيف الأعباء المنزلية على الزوجات، ومطالبين الزوجات بتهيئة المناخ النفسي المناسب لاحتواء الزوج.

زوجي مدخن
في البداية، أوضحت مشاعل لـ "سبق" سلوكيات زوجها في رمضان قائلة: زوجي مدخن بشراهة وفي فترة الصوم يثور لأتفه الأسباب ولا أدري ماذا أفعل له، وأنا أعود من عملي مرهقة وألهث لتحضير وجبة الإفطار.

وتابعت: أشعر أن زوجي لا يكترث بما أبذله من مجهود بل يتعمد توجيه اللوم لي واتهامي بالتقصير.

القرب إلى الله
بيد أن "نوف" عبرت عن سعادتها بهذا الشهر الكريم، وقالت لـ "سبق": وهبني الله زوجاً هادئاً يعاملني بكل رقة، ومع نسمات الشهر الفضيل يشاركني في أعباء المنزل، ونشعر بالقرب إلى الله عندما نذهب سوياً لصلاة التراويح، ونتسابق لقراءة القرآن.

الهدوء النفسي
عبد الله قال لـ "سبق": أعود من عملي منهكاً وليس ذنبي أن زوجتي موظفة، فأنا أريد المنزل هادئاً وأن تقوم زوجتي بكل أعباء المنزل، فهذا واجبها ولا يختلف شهر رمضان عن باقي الشهور.

وخالفه الرأي "فيصل" قائلاً: لا شك أن شهر رمضان له خصوصية في اجتماع الأسرة، ومن وجهة نظري فإن الزوج ينبغي أن يساعد زوجته في مسئوليات البيت وعدم تكليفها فوق طاقتها، وأضاف: مع نسمات الشهر الكريم يشعر الإنسان بالهدوء النفسي وينخفض التوتر.

اللمسة الحانية
في البداية، أفادت مستشارة العلاقات الزوجية منظمة البرامج الأسرية الدكتورة أريج داغستاني، أن شهر رمضان يحول المحن إلى منح، فاستشعار ط§ظ„ط²ظˆط¬ظٹظ† بكسب الثواب من الله تعالى يتضاعف في شهر الخير، موضحة أن شراء مستلزمات المنزل وتجهيز وجبتي الإفطار والسحور من عوامل التقارب بين الزوجين في هذا الشهر الكريم.

وأشارت داغستاني إلى الفوائد النفسية للصيام على الزوجين، فترويض النفس على التسليم لقضاء الله ومجاهدة النفس من أجل تقبُّل الظروف الصعبة يُعين الزوجين على التعامل مع مشكلات الحياة دون توتر أو إزعاج، مبينة أن ساعات رمضان لا تخلو من معاناة الزوجين، ما يشعرهما بالاحتياج لسماع الكلمة الطيبة من الآخر، اللمسة الحانية والضمة الدافئة التي تجدد نشاطهما بين الحين والآخر ليتابعا مسيرة حياتهما بهدوء وسكينة.

أحلى المشاعر
وقالت: إن للحب طعماً آخر ومذاقاً أجمل في الساعات الرمضانية، فخروج الزوجين لصلاة التراويح وقراءة القرآن الكريم في الليل والتهجد سوياً يذيب الخلاف ويزيد التقارب والاهتمام الزائد بين الطرفين، فرابطة المحبة تقضي على أي جفاء وعناء ويزيد الترابط بينهما، وأضافت أن في شهر رمضان تكثر العزائم بين الأهل والأقارب خارج المنزل، فتفتقد الزوجة زوجها إذا تناولت وجبة الإفطار بمفردها، داعية الزوج للاتصال بالزوجة للاطمئنان عليها وإشعارها بتذكره لها، وهذا يزين أوقات رمضان بأحلى المشاعر.

ودعت كل زوجة لاحتواء مشاعر زوجها في رمضان، فعندما يفاجئها الزوج بدعوة أصدقائه على الفطور أو السحور، عليها أن تحتفي بهم وتهيئ مكان استقبالهم، وتعد الطعام والشراب وما يناسبهم.
وطالبت الزوجة بتشجيع زوجها على الاهتمام بضيوفه وعدم التقصير في حقهم.

مخلوق حساس
ولفتت مستشارة العلاقات الأسرية أنه يكثر السهر في شهر رمضان وتقل ساعات النوم، وقد يشعر الزوج بالإرهاق، خاصة في الأيام الأولى من رمضان، داعية الزوجة إلى تهيئة الفراش لزوجها، وتذكيره بقراءة الأذكار اليومية، والحرص على إيقاظه من النوم للصلاة أو العمل والتلطف في إيقاظه.

وأردفت قائلة: كثير من الأزواج يرغبون في أداء العمرة في رمضان تيمناً بالرسول صلى الله عليه وسلم، فأيدي زوجك في هذه الرغبة وأحضري له ملابسه وطيبي حاجاته بالبخور والعطور.
وزادت: اعرضي عليه الخروج معه لخدمته إن سره ذلك، وضعي له ما يحتاج إليه من مصحف وسواك، وجهزي له بعض التمر ومياه زمزم في حالة شق عليه السفر.
ونصحت الزوجة بوضع بعض الرسائل الودية لزوجها في حزام إحرامه، مؤكدة على ضرورة الدعاء له، والفرح له بزيادة الطاعة.

وحول دور الزوج في مراعاة مشاعر زوجته في رمضان، دعت داغستاني الزوج لمعاملة زوجته بالحسنى، وعدم الإكثار من الطلبات أثناء الصيام، وأكدت على الزوج بضرورة مشاركة زوجته في أعباء رمضان، محذرة من انتقاد طريقة طهو الزوجة للطعام، ومفاجئتها بدعوة قريب أو صديق للإفطار دون سابق موعد، موضحة أن الزوجة مخلوق حساس دواؤه المعاملة الحسنة والتقدير.

دورة تدريبية
وأفادت أستاذ علم النفس بكلية الآداب الدكتورة زينب عايش أن رمضان فرصة سانحة للتقارب بين الزوجين، موضحة أن هذا الشهر الفضيل مقدمة للتواصل الإنساني والتعامل بتقوى الله، والعودة للفطرة الإنسانية السليمة وما تحمله في طياتها من قيم المودة والرحمة، والتي يجب أن يتحلى بها المسلم طوال العام.
وقالت عايش: إن الاتصال بين الزوجين ليس آلياً بل هو منظومة متكاملة من العلاقات الإنسانية، الثقافية، الاجتماعية، بل والسياسية أيضاً، مؤكدة على التأثير الروحاني لشهر رمضان الذي يبث في النفس معاني المودة والمحبة في الله.

وأشارت إلى أن رمضان دورة تدريبية مجانية يتعلم من خلالها الزوجان المشاركة، والتكافل، والتقارب الذهني والمعرفي والنفسي، لأن الزوجين كلاهما مكمل للآخر، واصفة المرأة بأنها رحم الحياة وهي التي تحتوي الرجل وتتوحد معه في إطار منظومة اجتماعية قوامها تقوى الله والاحترام بين الزوجين، مشددة على دور الدين في إذابة الخلافات بين الزوجين، سواء في رمضان أو على مدار العام.

افضل و اجمل و احلى الحركات الرومنسية بين الزوجين للزوج و للزوجة 2024.

افضل و ط§ط¬ظ…ظ„ و ط§ط­ظ„ظ‰ ط§ظ„ط­ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ط±ظˆظ…ظ†ط³ظٹط© بين ط§ظ„ط²ظˆط¬ظٹظ† ظ„ظ„ط²ظˆط¬ و ظ„ظ„ط²ظˆط¬ط© الرومانسية ، ط§ظپط¶ظ„ و اجمل و احلى الحركات الرومنسية بين الزوجين للزوج و للزوجة ، افضل و اجمل و احلى الحركات الرومنسية بين الزوجين للزوج و للزوجة ، افضل و اجمل و احلى الحركات الرومنسية بين الزوجين للزوج و للزوجة ، افضل و اجمل و احلى الحركات الرومنسية بين الزوجين للزوج و للزوجة ، افضل و اجمل و احلى الحركات الرومنسية بين الزوجين للزوج و للزوجة الجنسية جنسية

حركات رومنسية جديدة حركات رومانسية للزوجة جنسيا حركات رومنسية جديدة حركات رومانسية للزوجة

حركات رومنسية تجنن زوجك
حركات رومانسية .. للزوجة الذكيه
هل تشعرين ببرود زوجك نحوك؟؟
هل سألتي نفسك يوما ماهو السبب؟؟
هل جربتي طرقا تجددين بها حياتك ؟؟
هل تريدين من يساندك ؟؟
اذن رافقيني لأوصلك لبعض الأشياء الخفيه التي لم تخطر على بالك
وتجدد حياتك مع زوجك
.

تعلمين ونعلم جميعا بأن الكثير من الأزواج قبل ارتباطهم , رسم كل منهما شريك حياته بريشة فنان , ولونها بلون الغروب , وغطاها بالغيوم متشبعة بقطرات الندى , ولا يرتاح الفؤاد الا عندما يجد كل منهما مبتغاه , وتتم الخطوبه , حينها تغزوا الكلمات والاحلام الورديه حياتهم قبل الزواج , فيعبثوا حينها بالكون , ويبحروا بزورقهما في الفضاء , تحمله أجنحة الريح , شباكهم تصطاد الكلمات التي لم تخطر ببال ألف شاعر أعياه الحب , رساهم القمر , وحبات الرمل النجوم , يقف الجمر بساحتهم ضيفاً , فيستقبلونه بلهيب الشوق , لقد فضلوا العيش بين النجوم , الى أن يتم لقائهم , وينال كل منهم مبتغاه تحت شرع الله وسنة نبيه , فيهبطوا حينها الى أرض الواقع , تلمس أقدامهم حبات الرمل الحارقه , ويسقط القمر من الخريطه , منخرطين بمشاكل الحياة والعمل ومتطلبات المنزل , فيتحول حديث الحب الى اللحم والدجاج والليمون الأسود , فيكره الزوج بيته ويندفع الى اصدقائه حينها يبدأ دور الزوجة الذكيه في استعادة الحب وأحيائه من جديد بطرق تبهر الزوج وتسحره طرق كثيره تستطيعين اختراعها , وسأقدم لك الأن بعضا منها
.
1 / احظري قصاصات من الورق , واكتبي في كل ورقه كلماتك الرومانسيه فمثلا
زوجي المحب أين كلماتك الشفافه ، أحبك من كل أعماق قلبي ، كم أنا بحاجة الى دفء حبك ، أنت أجمل شيء تلقيته في حياتي ، همسه أسطرها بأحرفي لأقول لك أحبك ، وغيرها من تلك العبارات ، أطوي بعدها تلك القصاصات كلا على حدى , وضعيها في سلة مزينه بالورود ، واجعليها قريبة من متناول يده , وأخبريه ان هذه الوريقات بمثابة مضاد حيوي يعالجك كلما شعرت بفتور الحب بيننا
طريقه مرحه خصوصا اذا انت قدمتي له العلاج تذكره بحبكما السابق.

2 / أتصلي عليه يوما قبل حضوره للمنزل واستدعيه الى غاباتك الاستوائيه قد يتعجب من كلمة غابات لكن حينما يحظر سينبهر من تلك الغابه التي اعددتيها اياه بعد أن يجدك قد حضرتي له طعامه ومايحب من أكلات ويسعد بمظهرك الأنيق ولا مانع أن تقتبسي ملابسك من واقع الغابات.." واللبيب بالإشارة يفهم " وحينما يدخل الى الحمام ليستحم سيتفاجأ بتلك الغابه بالطبع تكونين قد فرشتي أرضية الحمام بالفوط الخضراء و شبهتي المكان بخضرة الغابه , وتكونين قد أطفأتي أنوار الحمام وأشعلتي بدلا منها الشموع وأحظرتي مبخره وجعلتى الدخان الخفيف يتصاعد منها وفتحتي ماء الدش لينسكب و يملىء حوض الاستحمام وقد ركزتي كشاف بلمبة زرقاء على الماء ليعكس زرقته وكأنه بحيره صغيره
وإذا لم يوجد ممكن أن تضعي بدلاً من الكشاف أملاح البحر بالنعناع تعطي لون أخضر ومريحه جداً للأعصاب وتجعلي زجاجه فارغه تطفو عليه تطلبين من زوجك بفتحها
وعندما يفتحها سيجد في داخلها ورقه كتبتي داخلها ….. كل التعابير تبحر في شواطينا ……. أو أي جمله أخرى تختارينها
هذه الاشياء ستكسر الروتين الممل وتدخل على علاقتكما نوعا من التجديد

3 / عند خروجه من الحمام فاجئيه بوجود بجامته داخل صندوق فوق سريره
سيفتح الصندوق وسيرى فوق بجامته كرت كتب عليه كلماتك الرومانسيه وفوقه قطعة شوكلاته مميزة..

4 / جددي غرفته ببعض الحركات البسيطه انثري مره فوق سريره ورق ورد أحمر , أو أوراق الروز الأحمر وممكن أن تنثري ورود مجففه برائحة يحبها..، انيري الانوار الملونه المتحركه , ثم بدلي تلك الانوار بنور الشموع الهاديء , أكتبي مره بأصبع الروج على مرآة مغسلته كلمة أحبك , فاجئيه بهدايا سواء كانت هناك مناسبه ام لم تكن , غيري بطريقة لبسك وتسريحة شعرك في كل مره

خطوات بسيطه كهذه تجددين بها علاقتك مع زوجك وهذا كله سيرافقه بالطبع هدوء طبعك ومشاركتك له بمشاكله مبعدة عنه كل مايعكر مزاجه ارجوا ان اكون قد وصلت بك الى بعض النقاط التى خفيت عنك والتي ستحي بها علاقتك مع شريك حياتك

الله يعطيكيٍ آلعآفية يآقمرٍرٍ

يسلمووووووووو

[hr]#ff0000[/hr]
ميييييييييييييييييييييييييييييرسيييييييييييييييييي ييييييييييييييييي

يعطيك العافية

يسلموا على هذا الموضوع الرائع

شي حلو ورائع
وان شاء الله نطبقه في المستقبل
ولكي الف شكر

مشكور

مشكوووووووووووووره

يسلموووووووووووووووووووووو

حتى تكوني في غاية .غاية . الرومنسية الدائمة بإذن الله !! .؟؟؟ 2024.

حتى طھظƒظˆظ†ظٹ في ط؛ط§ظٹط© …ط؛ط§ظٹط©..ط§ظ„ط±ظˆظ…ظ†ط³ظٹط© ط§ظ„ط¯ط§ط¦ظ…ط© ..ط¨ط¥ط°ظ† ط§ظ„ظ„ظ‡ ….!! …طںطںطں

البرونزية

سنتكلم عن الرومانسية الزوجية الحقيقية لا الطفولية الخيالية..

فإن وافقتي ياغاليتي ..وأردتي الرومانسية الحقيقية أي المودة والرحمة والحياة الطيبة
التي
تدوم على مر السنين..

كما قال تعالى :-

(وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (21) الروم

وليس الهراء الذي يعرض في الأفلام وروايات المراهقين…والأغاني الماجنة

ومايعرض..كأنه بيت العنكبوت

لا تبنى عليه حياة ولايصلح تعبيرا عن الحب الحقيقي..

كما قال الله تعالى :-

(وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (41) العنكبوت

أتعرفين ياغاليتي .. بيت العنكبوت واهن …ضعيف ..لماذا ؟؟؟؟

ليس الوهن في خيوط العنكبوت ..أبداً ياحبيبتي ..خيوط العنكبوت تدخل في بعض صناعة أنواع الفولاذ ..

بيت العنكبوت واهن ..لأنه غير مترابط أسريا…خالي من المحبة والأخلاص..

..أتعرفين كيف …؟؟؟

@ بعد تلقيح الذكر للأنثى ..تقتل الأنثى الذكر ..!!! …

@ وبعد الحمل والولادة …تأكل المواليد الأم ….[[ لذلك أصبح أوهن البيوت بيت العنكبوت ] ..ياسبحان الله

لايوجد بهذا البيت ..لاحب ولاإخلاص .ولاعطاء ولاتفاني …

أ
خيتي في الله ..هيا نبدأ معاً بالروماتنسية الحقيقة …التي تقوم عليها

السعادة الحقيقة ..

هي في ثلاثة أشياء فقط لاغنى عنها !!

أولاً :- العطاء…

أيتها الزوجة الطموحة المخلصة العطاء هو القاعدة الأساسية في سعادتك الزوجية.. إذا أذا تدبرت أموره

بإتقان وقوة فما بعده أهون بكثير أهم شيء في بناء البيت

ألا وهو [[ القاعدة ]].. والقاعدة هنا هي العطاء ..!!

العطاء باختصار هو :- زوجة محبة حنونة متفانية ..

فزوجة بدون عطاء لا تعني شيئا..

أسألي نفسك هذا السؤال …. لماذا يتزوج الرجل؟

في كل زمان ومكان…؟؟؟بعض الرجال في أرجاء الأرض وفي صفحات الزمان كان لا يهمهم كثيرا الطريق

الشرعي لإشباع الغريزة.. ولكنهم بحثوا عن الزوجة لمعنى أكبر من ذلك بكثير

ياأخيتي !!!..

إنه البحث عن حنان الأم ورعايتها ..!!

الذي يظل الرجل حائرا يبحث عنه دائما.. يشعر أنه تائه .. مخنوق.. ربما خائف في أعماقه.. حتى يعثر

عليه.. عليك أنت..أيتها الزوجة الصالحة..

ثانياً :- الإهتمام

وبداية الاهتمام بالحاجات المادية .. فالإنسان بحاجة إلى إشباع مطالب الجسد حتى يفرغ لمطالب الروح..

ألم تري كيف أن الصلاة وقد وضع الطعام ..والإنسان جائع كان من السنة تناول الطعام أولا ثم الصلاة..

فأنت أيتها الزوجة العاقلة الصالحة توفرين لزوجك مطالبه الرئيسية..

فتعطيه الراحة في نومه والهدوء .. والنظافة في ثيابه وبيته.. وإعداد طعامه ..وعفة
شهوته وإبهاجه..

كل هذا تعطينه بإهتمام .. وإقبال .. وسعادة في المنح .. ونسيان للذات

ليس صعبا أبدا……

أما سمعت قوله صلى الله عليه وسلم :-

(الدنيا متاع ، وخير متاعها المرأة الصالحة )) رواه مسلم

انظري كيف تطعم الأم الحنون طفلها البكر " أول الفرحة تعامله بحرص وسعادة وكيف

تلبسه وتطيبه..لا تتذمر ولا تمن!!ولا تتواني أو تهمل!!بل تستمتع وتداوم…

كذلك زوجكِ لا توفري له المناخ المناسب بصورة أتوماتكية .. لا روح بها ولاحنان.. .

أجعليها مليئة بالمودة والرحمة من غير تكلف – لتشعريه إنك فعلتي هذا ليرضى عنك ولأنكِ تحبينه

حبٌ يتملكك وأنت الرابحة أخية …أي وربي أنت الرابحة …ربحت الجنة ..الجنة ..

كما قال صلى الله عليه وسلم :-

(أيما أمراة ماتت وزوجها عنها راض دخلت الجنة )) رواه الترمذي .

ومن الإهتمام أيضاً :-

أهتمي ونقي كلماتك معه :-

تجنبي الكلمات التي تؤذيه ؛؛؛ وما يسعده فاحرصي عليه

مثل الأم الذكية تحرص ألا يؤذي ولدها كلمة منها تحطمه وتحبطه .. أو من غيرها تضايقه وتهز ثقته

كذلك أنتي مع زوجك…[ أي وربي لن تخسري ] ..

أتعرفين عندما تؤذين زوجكِ في الدنيا ماذا تقول زوجته في الجنة

كما قال صلى الله عليه وسلم :-

(لاتؤذي أمرأة زوجها في الدنيا ؛إلا قالت زوجته من الحور العين : لاتؤذيه قاتلك الله ! فإنما هو عندك دخيل

يوشك أن يفارقكِ إلينا ) رواه الترمذي .

والاهتمام..[[ بمعنوياته.. ونفسيته ]]

أهتمي بمعنوياته :-

إذا تكلم تفاعلي مع حديثه بالشكل الذي يناسبه ؛؛؛

@ – فبعض الرجال يحب المرأة المتكلمة..

@ – وبعضهم يفضل التعاطف بقليل من الكلام..

@ – البعض يحب من تسأله :" ماذا يضايقك"

@ – وآخرون يمقتون هذا السؤال

بشكل عام تفقديه وأسألي عنه عندما ترينه متضايقاً ….

التسامح

فهو عطاء الغفران.. ومنح العفو..

إذا ربنا خالقنا إذا أخطأنا وتبنا إليه سبحانه سامحنا ..

كما قال رسول الله عليه وسلم :-

( كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون )رواه الترمذي .

فالأم تسامح ولدها..ربما تحزن أو تتضايق …لكنها أبدا لاينقلق قلبها عن طفلها أبداً ..عندما ..يرجع …. فرصة للرجوع متوفرة له .. مهما فعل

وفي قلبها متسع له .. مهما ضايقها

فانظري كيف تملك المرأة سعادتها بالتسامح ..إذا أخطأ زوجك فأعتذر ..بعينية ..بملاطفتكِ بلمسة حانية

تعبر عن أسفه ..سامحية ..لأنك أنت ستسعدي بالتسامح .

كم قال صلى الله عليه وسلم :-

( الإيمان الصبر والسماحة ) صحيح الجامع الصغير 2795

والسماحة التجاوز عن الحق قليلا..

لا تعاندي لا تغضبي لأتفه الأمور وأقل المشكلات..ثم تقولين زوجي ليس رومانسي

هو لا يفهمني ولا يحبني

بل أنت ياغاليتي التي ألقيتي بالرومانسية في البحر.. وهدمتي صرح الحب الذي بحث عنه فيكِ وتزوجك من أجله

و كنتي له بالمرصاد..

تتبعين عوراته .. تحاولين كشف سوءاته وأخطائه..تشعرينه بنديتك.. ثم تغضبين لأنه يكرهك وكيف لا يفعل..أخية !!!!!

وقد صدمتيه أكبر صدمة..!!!

تزوجك باحثا عن عطاءك وحنانك وتسامحك .. فقابلتيه بنديتك وتحطيمك

أعرفت ياأختي في الله هذه الرومانسية (( العطاء ..الإهتمام ..التسامح ..))

فبعد ذلك ستتربعين على عرش قلبك زوجك ..وتصبحين كل شيء في حياته

ولايستطيع أن يترك أو يبتعد عنك ..وإن أبتعدت عنه ..سيبحث عنك كطفل وديع يبحث عن أحضان أمه ليشعر بالراحة …..

شكرا الك على الموضوع الرائع

يسسسسسسلموٍوٍ خيتوٍوٍ

مشكوووووووووووره على الموضوع مره حلو
لكن بعض الازواج لايفهمون كما لهم حقوق للمراه حقوق يعتقدون ان حقوق المراه مصروف وكسوه ومعاشره جنسيه فقط لايوجد اي اهتمام لديهم الاوقت رغبتهم نتمناء ان يكون الاهتمام في كل زمان ومكان هذا الكلام ينطبق على شياب الزمان هذا والشباب …..
سووووووووووال؟
بامانه اذازوجك عصب عليكي ومراضاكي باتسمحين ولكن صار شي ؟

بارك الله فيك عيوني على موضوعك المتميز والاكثر من رائع تقبلي تحياتي

مشكورة

متميزه موضوع حلو

نووووووووووووورتو موضوعي

يعطيك العافية موضوع متميز

موضوعك مرررة رائع ياأميرة البحورة عسى الله أن يجعله في ميزان حسناتك ويارب نقدرنملك أعصابنا ونطبق لوبعض ماكتبتي ويجعلناممن يمتنا وأزواجهن راضين عنهن
آآآآمين

اخطر العروض الرومنسية اختاري أي 4 100 ريال 2024.

مجموعة من المنتجات ط§ظ„ط±ظˆظ…ظ†ط³ظٹط© الراااااائعة

اختاري منها اللي يناسبك 4 قطع فقط ب 100 ريال

ملآحظة ( الشمعة الحمراء + القلم الفسفوري) يعتبر قطعة واحدة

لك الخيار من الأتي

  • مخدة القلب بقلوب
  • استكر الجسم المضيئ
  • استكر النكهات قابل للأكل يلصق على الجسم
  • استكر اقبل الأرض التي تمشي عليها
  • بتلات الورد المضيئة المعطرة
  • اللآنجري الفسفوري المضيئ الستان
  • عقد الريش المضيئ
  • عقد القلوب المضيئ
  • القلم الخاص بالكتابة الفسفورية على الجسم 0 الجدار 0 الورق بكشاف مضيئ

البرونزية

هذا العرض الأسبوعي

الكمية محدودة + هدية حلوة

البرونزية

موفقه

up

مفرش الرومنسية المضيء خيااال 2024.

المفرش ط§ظ„ظ…ط¶ظٹط،
عبارة عن شرشف و2 لباس مخدة
مكتوب عليها عبارات فسفوريه تنور في الظلام
البرونزية

والتوصيل بيكون خلال 24 ساعة بشركة زاجل والاسعار ورقمي على الخااااص
وحياااكم الله

مووووووووفقه

مشكووووووورة

الله يوفقك
بس انا ودي بلمفرش ماقدرة ارسلك على الخاص
كيف

حيااااكم

حيااااااااااااكم

………………………………………….. ..

بالتوفيق

مشكوووووووووووووووووورة

????????????????????????

طقم قالب الشوكليت الروماانسي لأروع الليالي الرومنسية, واااااااو 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
البرونزية

عندك حفلة! او ليلة رومانسية! جهزتي كل شي؟؟ الشموع ! الحلى ! الفاكهة!!
أكيد مانسيتي شي؟؟؟
ناقصك شي واحد!!

/

/
صحون ط§ظ„ط´ظˆظƒظ„ظٹطھ الرومااانسية..
البرونزية
البرونزية
أحلى طريقة لتقديم الحلى لك ولزوجك , وممكن انك تحطي في الصحن المجوف شوكولاتة او اي شي ثاني تحبيه, وتحطي تحتها الشمعة في مكانها المخصص عشان تدفيلك الشوكولاتة وتخليلكم الجو ولاااااا أحلى..
الطقم معاه اربع صحون صغار و4 شوك للأكل..

وهذا نوع ثااني..

البرونزية

شكل قلب خطييييير.. بس انه بدون صحون ومعاه شوكتين.
يعني ممكن تحطي فيه شي ثاني وتضيفيه جنب الشكل الأول …
او ممكن تحطي بوظة , او اي شي ثاني وكل واحد بطريقته الخاصة يبدع..

وممكن تحطي فاكهة صغيرة توت مثل هاذي…
البرونزية

واستمتعوا بطعم الشوكولاتة الساااخنة,, يممممممم
البرونزية

الطقم الاول: ب60ريال
والثاني: ب50ريال والجملة ع الخاااااص..

انا من جدة واشحن لاي منطقة…

موووفقه

وياااااك يااااااااااااارب….

بالتوفيق إن شاء الله