أرقى مجوهرات 2015 التي تقدمها لنا الماركات العالمية

  • بواسطة

تقدم ط£ط±ظ‚ظ‰ و أشهر ماركات المجوهرات ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط© جديد تصاميمها و أرقى موديلات الأكسسوارات و المجوهرات، و حتى أبقيك على اطلاع بكل ما هو رائج و حديث في عالم المجوهرات و الأكسسوارات أقترح عليك اليوم مجموعة ىسرة من أرقى ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ 2015 المنوعة و المختلفة ط§ظ„طھظٹ تأتي بأشكال و أحجام مختلفة و بأحجا ملونة و جذابة، شاهدي سيدتي هذه التشكيلة و استوحي منها مجموهراتك هذا المكوسم و لا تنسي أن تخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما تعرفين سيدتي المجوهرات رفيق دائم و محبب لكل السيدات حيث يمكن للمجوهرات أن تضفي لمسة مميزة على إطلالتك و بالتالي جعلها ملفتة وفريدة، فما يجعل المجوهرات أساسية في إطلالة المرأة هو قدرتها على تحويل الإطلالة العادية إلى إطلالة مميزة و حيوية خاصة مع هذه التشكيلة الجديدة من مجوهرات 2015 الراقية و الفاخرة التي ترصعها أحجار ملونة و كريستالات لامعة و براقة، سواء في الأقراط و العقود و الخواتم كذلك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين في هذه المجموعةمن الصور مجوهرات 2015 تتفق على الحجم البارز في التصاميم سواء الخواتم و الأقؤاط و حتى القلادات، كما يمكنك أن تختاري الأقراط بموديلات وألوان مختلفة، تضعين كل قرط بأذن. أما القلادات فتتميز بمدى ضخامتها إذ تأتي تغطي الصدر بالكامل وكأنها توب، لذلك، ننصحك بارتدائها هذا الموسم مع توب أو قميص أساسي بألوان أساسية وموحدة كالأسود أو الأبيض أو البيج.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.