أطلي في العيد بهذا القفطان من جانا ايمان و تميزي !

  • بواسطة

نحن على مشارف عيد الاضحى، و على مشارف زيارات الأحباب و لمة الأقارب. و بالتأكيد إطلالة ط§ظ„ط¹ظٹط¯ دائما ما نبحث فيها عن التميز و الأناقة و الجمال، و هو بالضبط ما توفره لك ماركة "جانا ايمان" من خلال تصميمها هذا لقفطان العيد الأنيق و الراقي، و يهديه لك موقع نمشي في عرض كالعادة سيبهرك و يمنحك اللوك المناسب و الذي سيليق بالعيد. اقتنيه الآن من نمشي و ابصمي على إطلالة مثالية و مناسبة للعيد و سعره مناسب سيرضيك!

البرونزية

القفطان كما تشاهدين بلون مشرق و مزين بمطبوعات الورود الملونة و الزاهية التي ستزيد إطلالتك في العيد نعومة و أناقة، ط§ظ„ظ‚ظپط·ط§ظ† صممته دار "جانا ايمان" من نسيج بوليستر خفيف و مطاطي مع بطانة داخلية، القفطان بياقة دائرية و مفتوحة و مزينة بأحجار كثيفة عند الياقة. قصة القفطان بأكمام طويلة مزودة بمعاصم مطاطية. احصلي الآن سيدتي على هذا الموديل و تألقي به في العيد مع الأهل و الأقارب، و لا تنسي سعر هذا القفطان فقط 215 ريال سعودي !

البرونزية

القفطان مزود بحزام على الخصر للربط و ضبط المقاس، مع طول كامل و تصميم و قصة واسعة ستمنحك راحة مطلقة في إطلالتك، لون القفطان و طبعات الزهور في غاية الروعة لا شك ستميزك بين الكل و تزيدك جمالا و فخامة. هذا الموديل ستجدينه متوفرا لدى نمشي في المقاس الذي سيناسب قوامك، سارعي فالموديل بدأت تنفذ منه المقاسات ! و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مهداة لك مجانا من موقع نمشي !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.