أوفرول بطبعات حيوان في منتهى الروعة اقتنيه الآن و غيري من روتين إطلالتك !

يعتبر الأوفرول من القطع must have لهذا الموسم و التي تقدمها الدور العالمية في تصاميم مختلفة و متنوعة بين الرسمية و تلك الخاصة بالسهرات اختاري سيدتي و تألقي بآخر الصيحات التي تفرض نفسها بقوة في عالم الموضة و الأزياء. و لأن نمشي يعد الوجهة الأولى للتسوق أونلاين و المحل الذي يحظى بثقة السيدات اللواتي يجدن فيه فضاء كل ماهو جديد و رائج لهذا الموسم، و حتى تكوني على اطلاع نقترح عليك اليوم ط£ظˆظپط±ظˆظ„ من توقيع دار "روبي كيو" ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ ط­ظٹظˆط§ظ† جذابة و جميلة.

البرونزية

لا شك تملكين على الأقل قطعة واحدة من الأوفرول كونه صيحة ضرورية لإطلالتك، إلا أن الموديل الذي نقترحه عليك اليوم مختلف كليا، راقي جدا، أنيق و مفعم بالأنوثة، اختاريه و اسحري كل من يراك ! الأوفرول الذي نقدمه لك اليوم مصنوع من نسيج مطاطي بولي خفيف و ناعم. و تزينه طبعات حيوان في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ الجمال و بألوان متعددة غاية في ط§ظ„ط±ظˆط¹ط© ستزيد حضورك جاذبية و جمال. اسرعي ط§ظ„ط¢ظ† و احصلي عليه فالسعر فقط 175 ريال سعودي !

البرونزية

الموديل مميز في كل تفاصيله، بياقة عريضة و مفتوحة مع زر للإغلاق في الخلف وقصة في الظهر، الموديل بقصة أكمام كاب مع جيوب في الجوانب وخصر مطاطي مع بنطال بطول كامل بقصة عادية. الأوفرول تجدينه متوفرا في مقاسات مختلفة نفذ منها لحد الآن مقاس واحد، سارعي و اختاري مقاسك قبل نفاذ الكمية، و الموديل يستحق أن تحجزي له مكانا في دولابك ! لا تنسي سيدتي أن نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.