إطلالتك في سهرة العيد لا تحلو إلا بقفاطين هيا كلوزيت الأنيقة

ابرزي جمالك و أنوثتك الفاتنة في ط§ظ„ط¹ظٹط¯ بانتقاء ملابس و أزياء مميزة في تصميماتها و جديدة في ألوانها تجعلكِ إمرأة ساحرة آسرة لأعين كل الحضور. متجر "نمشي" وجهتك الأولى للتسوق عبر الإنترنت، يمنحكِ عرض لا مثيل له، حيث يقدم لكِ قفاطين رائعة تلائم أجواء السهرة في العيد، بسعر رخيص و مناسب. فتعرفي معنا عليها..

البرونزية

البرونزية

البرونزية

قفطان طويل من توقيع دار "هيا كلوزيت"، جزئه السفلي عبارة عن تنورة من اللون البرتقالي، الذي يعتبر من أكثر التدريجات التي ظهرت بقوة هذا العام، و مزين بحزام من نفس اللون يمكنك ربطة بطريقة أنثوية رقيقة. و جزئه العلوي عبارة عن كنزة مطرزة بالترتر الذهبي اللامع، و ياقته على شكل حرف v و أكمامه وطواطية واسعة التصميم. و القفطان مصنوع من قماش الكريب المتألق و قصته طويلة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما هذا القفطان، فهو قطعة مماثلة تمامًا للقطعة السابقة في التصميم العصري المميز، و لكن ملونة تنورته باللون الوردي الساحر و جزئه العلوي مزين بالترتر الفضي اللامع، لتستطيعي بذلك تنسيقه مع حقيبة زرقاء و أقراط ملونة تبرزك بمظهر مثالي. لذا احرصي سيدتي على تتويج نفسك بهذه القفاطين المتوفرة لدى متجر "نمشي" بقياسات متعددة و بثمن مناسب، فقط 450 ريال سعودي و تمتعي بخدمة التوصيل المجاني.

اضغطي هنا لتزيني إطلالتك في العيد بقفاطين هيا كلوزيت.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ans-76572

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.