إليك فستان إيلا الأسود بشريط من الدانتيل سارعي و استفيدي من ثمنه المغري!

دار ط¥ظٹظ„ط§ سيدتي دائما ما تهتم بكل تفاصيل إطلالتك و تخصص لها تصاميم متجددة و مميزة فإن تعلق الأمر بإطلالتك الرسمية إيلا تبدع و توافيك بتصميم عملي و أنيق، و إذا تعلق الأمر بإطلالتك اليومية لا تتوانى الدار و تدللك بأجمل و أبسط القطع لتتألقي في يومك، أما إذا كنت تتسائلين عن ظپط³طھط§ظ† سهرة يليق بك، دار إيلا تتدخل و تجيبك بتصاميم فاتنة و جذابة. و اليوم دار إيلا تقدم لك تصميم فستان جمعت فيه بين الطابع العملي الرسمي و لمسات فستان السهرة و الذي أعطى في الأخير لوك جذاب و أنثوي بثمن مغري لا يتجاوز 125 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
الفستان باللون ط§ظ„ط£ط³ظˆط¯ مصنوع من نسيج البوليستر المطاطي مع شريط من ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ زين الجزءالعلوي من الفستان مع أكمام قصيرة كذلك مزينة بالدانتيل. ياقة الفستان دائرية و طوله المتوسط مع قصته الضيقة سيبرزك بأنوثة و نعومة طاغية اعتمديها لسهراتك.
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين هذا الفستان المميز سيغير من إطلالتك الكثير و يمنحك تألقا ملفتا و آسرا اعتمديه مع حذاء كعب عالي أسود مع حواف ذهبية كما في الصورة أو اختاريه ذهبيا بالكامل و زيني إطلالتك بأكسسوارات جميلة تكمل من إطلالتك. التوصيل و الإستبدال مجاني. ط§ط³طھظپظٹط¯ظٹ الآن من هذا العرض و اقتني الفستان.

تسوقي الآن و احصلي على الفستان بأرخص الأثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.