اجمل الحفلات و المناسبات للاطفال ولا اروع ولا احلى

  • بواسطة

اجمل ط§ظ„ط­ظپظ„ط§طھ و ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ ظ„ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ ولا ط§ط±ظˆط¹ ولا احلى

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

بين الإحساس بطعم الشوكولا اللذيذ والشعور بالرضى الذي يبعثه العمل الخيري، ولدت فكرة حفل فريد من نوعه. إنه مهرجان متكامل يجتمع فيه الموسيقيون والمبدعون في كافة المجالات ليقدّموا ابتكاراتهم في قالب مستوحى من الشوكولا والأطفال.

يقف وراء الفكرة شبان لبنانيون هما مو فضل الله، وعلي الهاشمي وألكس المير من دبي بالتعاون مع فريق splonge في بيروت. هكذا، شاهدنا أخيراً أمسية مميّزة تضافر فيها الشوكولا والإحسان والأطفال في سلسلة من الأعمال الإبداعية شهدها قصر معوّض في بيروت بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام والشخصيات.

يدخل هذا الحفل في سياق سلسلة من الحفلات انطلقت في دبي عام 2017 ضمن ما يعرف بـ "ليالي نوتيللا"، وحقّقت نجاحاً كبيراً. ما حدا بالمنظّمين إلى تطوير الفكرة لتتحوّل إلى تقليد احتفالي مميّز يعود ريعه لجمعيات ومؤسسات تُعنى بالأطفال في العالم العربي. وسوف تقام حفلات مماثلة تحت عنوان "الشوكولا" في دبي، ثم في بيروت في العام المقبل.

وأحيت حفل "الشوكولا" مجموعة مميّزة من الموسيقيين والفنانين المعروفين في أوساط الشباب.

حضر الحفل عدد كبير من وسائل الاعلام وشخصيات فنية واجتماعية مثل ملكة جمال لبنان رهف العبدالله التي دوّنت كلمة على جدارية خاصة وشاركت في رسم لوحة الغرافيتي. كما حضر الفنان وائل جسار ومجموعة من المشتركين السابقين والحاليين في "ستار أكاديمي" أبدوا إعجابهم بالحفل الذي سيعود ريعه إلى مركز سرطان الأطفال في بيروت.
من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.