احذية باليرينا موضة هذا الموسم احصلي عليها الان

أطلقت الماركة التجارية بيوتي جيرلز مجموعة جديدة من الاحذية المسطحة ط¨ط§ظ„ظٹط±ظٹظ†ط§ لموسم صيف 2016، تميزت هذه التشكيلة الجديدة من الاحذية بالرقي والفخامة رغم بساطة تصميمها و خفتها إلا انها من افضل الاحذية التي تقتنيها الكثير من السيدات اللواتي يبحثن عن الرقي في البساطة و الراحة عادة الموضة تقوم بتوظيف كل هذه الوظائف في التصاميم الجديدة التي تعرض على الاسواق لكن ليست بكل هذا التصميم الجميل. اقتني ط§ظ„ط§ظ† هذه باليرينا الجميلة و الجديدة.
البرونزية
التصاميم الأنيقة البسيطة ورقة الخامات المستخدمة في هذا الحذاء الجديد جعلت منه الخيار الامثل لكل النساء، لذلك تفضلي انت ايضا باقتناء هذا الحذاء بسعر 60 ريال سعودي فقط على حذاء باليرينا غاية في الروعة. هذا النوع من الاحذية يجعل محبيها ترغم على ضرورة اقتنائها بكل القطع المتوفرة الجديدة لذلك قومي بزيارة الموقع و اقتني التصاميم الاخرى المتوفرة بأسعاراشتري الان لتزين إطلالاتك الكاجوال.
البرونزية
تتربع ط§ط­ط°ظٹط© باليرينا على عرش الموضة النسائية خلال موسم الصيف حيث تأتي بتشكيلات و خامات خفيفة توفر كامل مقومات الراحة للقدمين كما أنها تطل بألوان زاهية، هذا النوع متوفر الان على نمشي بثلاثة الوان الاحمر، البيج، الاسود مع لمسة خفيفة جذابة خط من احجار الراين على قمة الحذاء يعكس البهجة وروح الانطلاق التي يتميز بها موسم الصيف هذه السنة.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.