احصلي على حذاء بكعب عالي بموضة جلد الثعبان الان على نمشي

  • بواسطة

قد تحتاجين سيدتي إلى ان تنوعي من اقتناء دائما الحذاء المسطح و تغيري من خزانة احذيتك و تشتري ط­ط°ط§ط، الكعب العالي لتغيري به الاطلالة بعض الاحيان، لذلك يقدم لك ظ†ظ…ط´ظٹ الجديد في موضة ط§ط­ط°ظٹط© الكعب العالي، حذاء جلد ط§ظ„ط«ط¹ط¨ط§ظ† هذه الموضة التي كانت و لازالت موجودة في عدة عروض للأزياء العالمية، كوني واحدة ن بين السيدات المتألقات في العروض العالمية و اقتني حذاء الكعب العالي بجلد الثعبان.

البرونزية

إذا كنتِ تفضّلين هذا النوع من الاحذية فالوقت مناسب و السعر مناسب لاقتنائه فقط 145 ريال سعودي و توصيل مجاني. إنّ موسم صيف 2016 هو موسم الهوس بالكعب العالي. يمكنكِ أن تتسوّقي ط§ظ„ط§ظ† و تحصلي على هذا الحذاء المسطح ذو الموديل المختلف و الجديد. تظل نقشة جلد الثعبان من اجمل ما ترتديه السيدة لان هذا الجلد غالي و نادر، لذلك تفردي انت به و اشتريه قبل نفاذ الكمية.

البرونزية

نجد موضة جلد الثعبان في الكثير من الازياء كالحقائب و الملابس لذلك هناك ايضا الاحذية. يمكنك سيدتي ان ترتدي هذا الحذاء بالكعب العالي مع تنورة قصيرة و قميص شيك تحملي حقيبة من جلد الثعبان ستجدينها لدى منتجات نمشي فقط عليك بزيارة الموقع و اقتناء كل ما يعجبك من جديد الملابس و الاحذية و الاكسسوارات الاخرى.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.