احصلي على صندل بكعب عالي

  • بواسطة

اكيد ان مناسبة العيد اوشكت على الوصول، فإن كنت سيدتي لم تتسوقي بعد، ننصحك بالدخول الان إلى موقع نمشي الخاص بالتسوق للحصول على موديلات غاية في الروعة و الاناقة مصنوعة من جلد النمر. انت سيدتي كعادتك تعودت على استقبال اشكال و انواع مختلفة من الاحذية الصيفية و الخاصة بالسهرات، ضعيها في قدميك و تعرفي على مدى جمالها الاخاذ.
البرونزية
المثير و الذي اثار اعجابي في هذا المنتج ان هذا الحذاء تم تصميمه بطريقة احترافية، اعتمد فيها المصمم على وضع جلد النمر بطريقة تظهر الحذاء افضل و اروع. هذا الحذاء يبدو في قمة الجمال و الاناقة، لذلك اردت ان تكوني سيدتي من بين السيدات اللواتي يحصلن على حصتهن من الجمال، اشتري سيدتي هذا الحذاء الجميل و الانيق الخاص بالحفلات و السهرات بسعر 140 ريال سعودي فقط.
البرونزية
يمكنك التعرف على طريقة تصميم هذا الحذاء من خلال هذه المعلومات عنه، هذا الحذاء مصمم بشرائط متقاطعة بنقوش جلد الحيوانات ومصمم بمقدمة مفتوحة بالإضافة إلى شريط كاحل عريض مع ابزيم قابل للتعديل، إليك سيدتي هذا الحذاء الذي يمكنك ان ترتديه مع فستان سهرة اسود عليه بريق، كما يمكنك ان تحملي حقيبة من نفس جلد النمر الان على نمشي، ستجدينها فقط زورينا…
البرونزية

احصلي سيدتي على هذه الصندل الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.