احصلي على قبعة مطبعة بالازهار من جينجر

لا يمكن أن يكتمل الحديث في فصل الصيف دون ذكر أكسسوارات الشعر والرأس، كيف لا نذكر القبعات التي سيطرت بشكل كبير على عالم الموضة في موسم صيف 2016. برزت القبعات بعدة أنماط، منها الرياضية، والقبعات العملية و ظ‚ط¨ط¹ط§طھ الصيف، لكن هناك من الفتيات من يخترن القبعات الرياضية الشكل و المختلفة اللون الخاصة بالموضة و التي تضيف شيئا مختلفا على الستايل الشبابي الجديد الذي تختاره الفتيات المراهقات اللواتي يعشقن الاختلاف في اطلالتهن.

البرونزية

اصبحت القبعة الرياضية من الاكسسوارات الرائجة التي يختارها اغلب الفتيات، ط§ط­طµظ„ظٹ على ظ‚ط¨ط¹ط© ظ…ط·ط¨ط¹ط© ط¨ط§ظ„ط§ط²ظ‡ط§ط± من نمشي بسعر 75 رس فقط و تزيني بها بستايلك الخاص خاصة وان هذا الصيف سيعرف حرارة مرتفعة، اقتنيها و احمي شعرك من التلف وراسك من اشعة الشمس، قبعة Floral Cap هي ظ‚ط¨ط¹ط© ظ…ط·ط¨ط¹ط© بالازهار كأنك تسبحين في حديقة ازهار الربيع الجميلة.

البرونزية

تسوقي في الحين و اختاري قبعة مطبعة لانها ستتماشى كثيرا مع اطلالتك الكاجوال الشبابية خاصة عندما تختارين ارتداء بنطلون مطبع من نفس ازهار القبعة و قميص باللون الابيض و تضعين ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ خاصة بك سيدتي و ستبدين كنجمة ساطعة شابة تتألق في فصل الصيف و تجذب إليها المعجبين اكثر، اعلمي سيدتي ان هذا المنتج سيصلك حتى المنزل مجانا.
احصلي على قبعة مطبعة انيقة من جينجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.