احصلي على هذه التنورة بموضة المونوكروم فقط بهذا السعر!

  • بواسطة

يشهد عالم الموضة و الأزياء ظهور العديد من اتجاهات الموضة في الفترة الأخيرة، وكان من بين أبرزها ط§ظ„طھظ†ظˆط±ط© القصيرة أو الميدي، إذ تعد من أجمل القطع التي عرضت على منصات العروض، و طغت بشكل كبير على إطلالات الكاجوال، و قدمتها الدور العالمية بصيحات مختلفة و متنوعة نقدم منها موضة ط§ظ„ظ…ظˆظ†ظˆظƒط±ظˆظ… التي تكتسي تنورة ميدي من توقيع دار "جينجر" ، التنورة بتصميم مميز و جذاب ستجذب كل من حولك و تزيدك أنوثة و تألق.
البرونزية
البرونزية
التنورة كما تشاهدين ارتأت الدر تقديمها ط¨ظ…ظˆط¶ط© المونوكروم أي الجمع بين ثنائية الأبيض و الأسود من خلال الطبعات التي تزين التنورة و التي تأتي على شكل ورود صغيرة، التنورة مصنوعة من نسيج بوليستر ناعم وخفيف مغ بطانة من شأنه أن يمنحك أريحية مطلقة في إطلالتك. التنورة بطول متوسط و بقصة جذابة و ناعمة ستبرزك في أجمل حلة. و نمشي يهديك هذا التصميم الرائع فقط ب125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
التنورة سيدتي بخصر مطاطي عريض لقياس مناسب مع خصر بزمزمات صممته الدار ليمنحك قصة ضيقة وواسعة. الموديل تزينه مطبوعات الورود في الأسود و الأبيض بالكامل في أحجام صغيرة تزيد من أنوثة و نعومة التصميم. لا تترددي سيدتي و اختاريه لخرجاتك اليومية فالموقع يهديك إياه بتوصيل مجاني عدا عن سعره المثالي!

احصلي عليها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.