تخطى إلى المحتوى

استعدي لشتاء 2022 مع نمشي و اقتني هذا البوت الرائع

  • بواسطة

نحن مقبلون على موسم شتاء بارد و بات من الضروري اقتناء القطع الدافئة و الأزياء الشتوية التي لابد من تواجدها في إطلالتنا لموسم الشتاء، و لأن موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يواكب معك كل الفصول و المواسم يقترح عليك اليوم موديلات مختلفة و متنوعة من البوتات الشتوية المميز بتصميمها و لونها، و كذلك سعرها. أجل سيدتي فنمشي كالعادة يقدمها لك في عروض استثنائية و ساحرة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و البداية مع هذا الموديل ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ بلونه المميز و الجذاب في اللون البني بدرجته المميزة، التصميم يحمل توقيع دار "تمبرلاند" مميز و أنيق و بخامات ذات جودة عالية، مصنوع في الجزء العلوي من الجلد الاصلي الاملس مع بطانة من خامة اصطناعية ناعمة و دافئة. الموديل مثالي لخرجاتك اليومية في هذا الشتاء خاصة أنه يتماشى و موضة 2022، اطلبيه الآن فسعره 695 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني في اللون الوردي الفاتح مميز و ناعم جدا، بنفس التصميم و نفس السعر بحلقات معدنية واربطة حبل علوية للاغلاق مع سوار كاحل مبطن بلون مغاير ولسان صغير في تصميم بحافة متوسطة الارتفاع، الموديل نعل سفلي قوي ومتين ليمنحك ثبات وتوازن، الحذاء 100% مقاوم للماء اقتنيه الآن فالموديل يعرف إقبالا كبيرا، لا تترددي فحتى خدمة التوصيل مجانية!

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.