استفيدي من تخفيضات ساعة باريس هيلتون المرصعة

تتميز الساعة ط§ظ„ظ…ط±طµط¹ط© ببريقها الاخاذ الذي لا يشبه مثيلاتها من الساعات، هذه التشكيلة المتميزة من ساعات ط¨ط§ط±ظٹط³ ظ‡ظٹظ„طھظˆظ† مرافقتك في السهرات و الحفلات التي اصبحت على الابواب الان، لذلك انت في حاجة إلى هذه الساعة الجميلة و المرصعة بالاحجار على دائرتها. قد لا تعلمين سيدتي ان باريس هي المدينة المعروفة بالجودة الرفيعة من حيث تصميم الساعات، لذلك اتت ط¨ط§ط±ظٹط³ ظ‡ظٹظ„طھظˆظ† بمجموعة انيقة و متنوعة من هذه الساعات الانيقة التي تمنح الفخامة و الرقي في ارتدائها.

البرونزيةالبرونزية

صممت ط³ط§ط¹ط© باريس هيلتون من حزام على شكل جلد الثعبان الغالي و الفريد من نوعه، بالاضافة إلى دائرة الساعة المرصعة بالعديد من الاحجار الكريمة من النوع الجيد، حيث ان هذه الساعة مقاومة للماء لا تتاذى من الماء نهائيا، لذلك لن تخافي عليها من اي شيء اخر، هذا يبين انها من النوع الجيد، حيث لن تتغير الاحجار التي عليها ابدا مهما استعملتيها، انخفض ثمن هذه الساعة من 624 ريال إلى 499 ريال سعودي فقط، كما عودك موقع نمشي التوصيلة دائما مجانية.

البرونزية

البرونزية

تتوفر ساعة باريس هيلتون بعدة الوان منها البرونزية و الفضية و الذهبية ايضا، يمكن ان تختاري سيدتي اللون الذي يناسب اطلالتك التي انت ترتدينها او انك تشتري كل الالوان لانها بتخفيض و يمكنك ان تستفيدي منه قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.