استوحي إطلالتك المميزة من بلايز جينجر الناعمة الأنيقة

  • بواسطة

من المعروف أن "جينجر" دار أزياء يسعى دومًا لإرضائك سيدتي، عن طريق تقديمه لمنتجات و قطع أزياء ساحرة جدًا و فريدة من نوعها، فهو علامة تجارية تمتاز بجودتها العالية و أسعارها الرخيصة. و اليوم يقدم لكِ من خلال متجرنا الرائع"نمشي" ط¨ظ„ط§ظٹط² عصرية بتصميم أنثوي جذّاب، فتعرفي على تفاصيلها و اسرعي بشرائها…

البرونزية

البرونزية

البرونزية

بلوزة بلون برتقالي أنيق جدًا، و مناسب مع طقس هذا الموسم الصيفي الحار. مصنوعة من نسيج بولي غني سيمنحكِ الراحة، و ظهر البلوزة مزين بعقد على شكل الفيونكات التي تعشقها النساء لأنها تكمل أنوثتها الفاتنة. و بالنسبة لقصة قطعة "جينجر" الجميلة، فبسيطة مع ياقة دائرية بدون أكمام.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما هذه البلوزة، فهى قطعة أخرى معتمدة و مقدمة لكِ بنفس تصميم البلوزة الأولى و لكن بلون مختلف، و هو اللون الوردي الذي سيعطيكي حواء مظهر ناعم جدًا و هادئ. و يمكنك تتنسيق هذه البلايز مع بنطال أسود و حذاء بكعب عالي كما تشاهدين في الصور، أو ارتداء تنورة طويلة تزيد من تألقك. فالخيارات متاحة أمامك، و لا يبقى لديكِ سوى زيارة متجر "نمشي" الذي يقدم لكِ هذه القطع بسعر 85 ريال سعودي فقط، و التوصيل إلى منزلك مجانًا. فلا تنتظري كثيرًا و اشتري الآن من خلال الرابط التالي.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-76087

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.