اسحري من حولك بحذاء ليليانا الجديد، احصلي عليه الان

  • بواسطة

عادة المرأة تحب انتعال الكعب العالي اكثر من ارتدائها للأنواع الاخرى من الاحذية خاصة ان كان كعبها متوسط و ليس عالي جدا، اليوم هذا الحذاء المميز بالكعب المتوسط مصمم خصيصا ليناسب ذوقك سيدتي و يمنحك الجاذبية و الراحة في ان واحد، تفضلي و ط§ط­طµظ„ظٹ ط¹ظ„ظٹظ‡ ط§ظ„ط§ظ† من نمشي حيث سيعجبك كثيرا التصميم الذي اتت به الماركة التجارية ظ„ظٹظ„ظٹط§ظ†ط§ حذاء Folly بمقدمة مدببة يعطي مظهرا انيقا و جميلا عليك احصلي عليه الان.

البرونزية

حذاء بمقدمة مدببة و كعب متوسط متوفر بسعر 195 ريال سعودي فقط، تسوقي منها ما يناسب اطلالتك ويتفق مع شخصيتك فهو يراعي ميزانيتك كثيرا هذا السعر مناسب جدا لحذاء غاية في الروعة و كله مرح وراحة ومتعة. يزخر موقع نمشي للتسوق بالسعودية على مختلف الأشكال والتصاميم المعاصرة التي تبرز سمات الأناقة وتواكب الموضة العالمية فقط لك سيدتي لنضمن لك الاناقة و الجاذبية المضمونة.

البرونزية

حذاء ليليانا مصنوع من نسيج املس مدبب من الامام و اطراف تحمل سلسلة ذهبية اللون تعطيه بريق وكعب متوسط لكي لا يشعرك بالتعب. هذا الحذاء يتناغم مع المظهر الكلاسيكي فيتناسق مع الفساتين بفئتيها القصيرة والطويلة منها، كونه يمنحك جاذبية ويبرز انوثتك بكل اناقة و جمال، اشتريه الان و اضيفيه إلى خزانة احذيتك ستحتاجينه وانت ذاهبة في حفلة تخرج او سهرة مع الاصدقاء طبعا.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.