اسرعي و احصلي على اقراط الاذن باللؤلؤ من نمشي بسعر مغري

حلقات ط§ظ„ط§ط°ظ† دائما ما تمنح الوجه اشراقا و جمالا لا يضاهى لأنها تتميز بتصميمها المختلف و الجذاب خاصة و ان كانت مثل دبوس توضع على الاذن مباشرة و تمنحك المزيد من الجمال. قومي سيدتي بزيارة موقع ظ†ظ…ط´ظٹ للتعرف اكثر على جديد المجوهرات التي تعرضها عليك الماركة المعروفة بيسز و اقتني منها ما يعجبك، كما نعرض لك هذه الاقراط نتمنى ان تنال اعجابك و ان تتزيني بها خلال هذا الموسم.
البرونزية
يمكنك سيدتي ان تقتني هذه الاقراط و تضعينها على اذنيك و ان تجمعي شعرك إلى الاعلى كي تظهران جيدا و لكي تكسبي ستايل مختلف عن الاخرين، اشتري هذه الاقراط الان متوفرة ط¨ط³ط¹ط± 35 ريال سعودي فقط و زيني اطلالتك بها هذا الصيف و كوني السباقة إلى اقتنائها و التزين بها قبل نفاذ الكمية الموجودة.
البرونزية
اولا، قبل ان تختاري هذه الاقراط عليك سيدتي ان تعلمي انها مصممة من المعدن باللون الفضي و مزينة بلؤلؤتين تعطيان لها الشكل المختلف و الجميل، فكما تعلمين يعتبر اللؤلؤ من ارقى المجوهرات التي تضعها المرأة و التي لا يمكن ان تستغني عنها مهما كلف الامر، فلا بد منها في خزانة المجوهرات سواء كانت الاقراط، قلادة او اسوارة، المهم ان تصميمها راقي و جديد تتألق به كل سيدة في طلعاتها.

.
مميزز
تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.