اسوارة جديدة تزين معصمك من جينجر

  • بواسطة

لم تعد الاكسسوارات تقتصر على المكان الذي تعودنا وضعها فيه، بل مع تطور الموضة و تنوع عروض الازياءالعالمية اقتبس العديد من المصممين تشكيلتهم من منصات عروض الازياء التي تاتي دائما بالجديد، لذلك نحن بدورنا نقدم الجديد لك سيدتي اكسسوارات يد ذهبية اللون تناسب يديك جيدا، لذلك ط¬ظٹظ†ط¬ط± قامت بعرض ط§ط³ظˆط§ط±ط© خفيفة مختلفة الشكل تماما عن المعتاد، يمكن ان نقول عنها انها لصاحبة الذوق الجريء.

البرونزية

يمكنك سيدتي اقتناء هذه الاسوارة الجميلة التي تلف على ظ…ط¹طµظ…ظƒ من اعلى بشكل مختلف تتفردين بها عن باقي المجوهرات الاخرى العادية التي يرتديها الاغلبية، هذه الاسوارة متوفرة فقط عند موقع نمشي بسعر 45 ريال سعودي فقط و توصيلة مجانية حتى البيت. هذه الاسوارة هي قطعة هندسية مصنوعة من المعدن الملونة بالذهبي تشبه الذهب في وضعها، لذلم ننصحك سيدتي باختيارها قبل نفاذ الكمية المتوفرة.

البرونزية

كلنا نعلم ان المرأة لا تنفك تختار الاشكال المختلفة من المجوهرات و الاكسسوارات الغريبة، هذا الشكل من الاكسسوار سيناسبك عندما ترتدين سيدتي قميص بدون اكمام يعري عليك اليدين كي يظهر شكل الاسوارة بشكل جميل و جديد مختلف لم يسبق لأحد ان اختاره، تكونين انت وحدك سيدتي التي تملكين هذا النوع من الاكسسوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.