اسوارة ملونة تحفة لصيف 2016

اظن انك لاحظت سيدتي في السنوات الاخيرة ظهور تنوع كبير من حيث تصميم الاساور و الاكسسوارات الاخرى، فكما ترين ظهرت الاساور الملونة بكل تدرجات الالوان لتناسب كل الفتيات اللواتي يعشقن التشكيلة من الالوان الصيفية الجميلة. يمكنك سيدتي من الان اختيار نوع الاسوارة الملونة التي ستناسبك و تناسب اطلالتك، لذلك عمل موقع نمشي على تقديم ارقى و اجدد الاساور الملونة الصيفية التي يمكن ان تنال اعجاب كل فتاة.
البرونزية
لا عليك سيدتي من الان فصاعدا كل ما تحلمين به من ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ظ…ظ„ظˆظ†ط© و اساور تجدينها لدى نمشي بأسعار مناسبة جدا، مثلا ط§ط³ظˆط§ط±ط© ملونة من جينجر هي الان متوفرة بسعر 55 ريال سعودي فقط، فهي اسوارة ذات جودة عالية مصنوعة بإتقان و تفاني لتناسب معصم كل فتاة. تتميز هذه الاسوارة كونها من اربعة اسوارات متفرقات و كل واحدة بلون معين يمكنك ترتيبها حسب لونك المفضل و حسب رؤيتك لتنسيق الالوان.
البرونزية
يتناسب هذا النوع من الاسوارات كثيرا مع قميص بدون اكمام كي تظهر في معصمك و هي في غاية الروعة. تتكون الوان هذه الاسوارات المصنوعة من العقيق من اربعة الوان، الرمادي، الاخضر، الاصفر، التركواز مزيج من الوان رسموا تحف جميلة على شكل اسوارة يمكنك و ضعها في معصمك بكل اريحية.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.