تخطى إلى المحتوى

اشتري الان اقراط Multi Tone من كيندريك كيلي

  • بواسطة

تمثل الاقراط المتدلية احدث صيحات الموضة من حيث المجوهرات الخاص بالحلق، حيث اصبحت في السنوات الاخيرة تمزج بين الالوان الصيفية الجميلة الوان الباستيل الجذابة و بين الشكل الغريب و المختلف الذي تميزت به، اعتمدي سيدتي من ط§ظ„ط§ظ† و صاعدا هذا النوع الجديد من الحلق الذي سيناسبك طبعا لانه مختلف عة الافراط القديمة التي كانت من قبل مقتصرة على اللونين الفضي و الذهبي.

البرونزية

لمن تريد ان تواكب جديد الموضة إليها احدث الاقراط المتدلية و لكن على نحو افضل و اجدد، حيث يمكنك سيدتي ان ترتدي هذه الاقراط في اطلالتك العادية و تكون هي الميزة التي تميزك و تجعلك تبدين اكثر جاذبية و جمال. هذه الاقراط تمنح كل سيدة اطلالة مثيرة تخطف الانظار و تجعل كل المعجبين يلتفتون إليها بنظرات اعجاب، ط§ط´طھط±ظٹ سيدتي هذه الاقراط الان بسعر 45 ريال سعودي فقط من ظƒظٹظ†ط¯ط±ظٹظƒ كيلي.

البرونزية

للإطلالة اكثر تميز و جاذبية، اليك سيدتي هذه الاقراط التي مزجت بين الكثير من الالوان الصيفية المثيرة، هذه الاقراط مرصعة بالأحجار المتعددة الالوان و المرصعة بالكريستال على شكل دمعة العين، هذه الاقراط مصنوعة من المعدن الجيد و الذي لن يأثر عليك سيدتي. ضعي هذه الاقراط المتدلية مع فستان صيفي موحد اللون كأن يكون باللون الاسود الخاص بالسهرات الرسمية.

البرونزية

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.