اشتري الان و زيني معصمك بساعة انالوج من تيري مولر

  • بواسطة

عندما نتحدث عن الساعة فإننا نتحدث عن الوقت بالدرجة الاولى ثم الموضة ثم الستايل إلا ان الساعات ط§ظ„ط§ظ† ليست مجرد اداة لمراقبة الوقت، بل ارتقت من دورها لتصبح الان من الاكسسوارات التي تلازم كل سيدة في كل تحركاتها و طلعاتها، لذلك تبحث المراة دائما عن لمسة مختلفة في الساعة تزيد من جمالية معصم كل حواء تعشق التألق و التميز فاختار لها موقع نمشي اجود ما صنع في الساعات من حيث الاتصميم والجودة.

البرونزية

نحن نعلم سيدتي عن ذوقك لذلك اخترنا لك هذه الساعة و عملنا على تقديم تخفيض عليها حيث كانت بسعر 740 رس و اصبحت الان ب665 رس فقط، قومي و اشتريها في الحين، هذه الساعة مصنوعة باتقان حزام من الجلد الاصلي الناعم من اللون البني و اخرى باللون الابيض اللونين يناسبان كل الاطلالات، قرص الساعة دائري معه اطار خارجي بلون ذهبي وردي مرصع بالكريستال يحمل نجمة على الجانب ذهبية اللون تعطيه لمسة خاصة و مختلفة عن باقي الساعات.

البرونزيةالبرونزية
قد لا تعلمي ن سيدتي ان موقع نمشي يسعى إلى راحتك دوما لذلك يقوم بتوصيل المنتج مجانا من داخل السعودية حتى تحصلي على راحة تامة و انت تشترين منتجانتا بكل راحة و سهولة. احصلي عليها الان هذه الساعة متوفرة بلونين مختلفين يمكنك وضعها بكل راحة و انت ذاهبة في حفلة او نزهة مع اصدقائك.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.