اشتري فستان ثردز الوردي واحصلي على إطلالة حجاب مميزة

البرونزية

إلى كل المحجبات اللواتي يعشقن التألق بأحدث وأرق التصاميم التي تناسب عادات مجتمعهن العربي وتتلائم مع أجواء الصيف في نفس الوقت. إليكن منتج مميز ورائع يقدمه لكن دار"ثردز" بتصميم جديد ومختلف يجعلكن أكثر جاذبية وجمال في كل الأوقات والمناسبات. وهو ظپط³طھط§ظ† وردي اللون ويتمتع بمميزات عديدة وهى:

البرونزية

البرونزية

حيث تم صنع هذا الفستان من نسيج الاستريتش، الذي يقوم بتحديد منحنيات جسدك بطريقة مثالية تبرز أنوثتك الفاتنة، كما أنه يحمل تصميم مختلف ومبتكر، فأكمامه طويلة مصممة بنمط دولمان، وياقته تحمل قصة منفردة تسمح لكِ بارتداء الفستان بطريقتين إما بياقة عريضة منخفضة أو بياقة عميقة، لتتألقي بمظهر أنيق وجديد في كل مرة.

البرونزية

البرونزية

وتوجد في الفستان زمزمات على التنورة تحدد منطقة الخصر بطريقة رائعة، أما عن لونه فهو اللون ط§ظ„ظˆط±ط¯ظٹ الذي يعتبر من أبرز وأحدث الألوان التي ظهرت بقوة في موسم صيف 2016.أيضًا الفستان مزين بدبابيس لامعة في كل التصميم، ليصبح بذلك ملائمًا لارتدائه في كل المناسبات والحفلات بتنسيقه مع هذه القلادة الساحرة. لذا اسرعي سيدتي بشرائه من متجر "نمشي" الذي يقدم لكِ تسهيلات كثيرة، فالفستان متوفر بقياسات متعددة بسعر 400 ريال سعودي فقط والتوصيل إلى منزلك مجانًا.

اضغطي هنا واشتري فستان ثردز الوردي الأنيق.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-64125

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.